معاق فض بكارتها ومجهول جعلها حاملا إليك التفاصيل

معاق فض بكارتها ومجهول جعلها حاملا.. إليك التفاصيل

تم نشره منذُ 4 شهر،بتاريخ: 08-03-2021 م الساعة 12:09:44 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-537389.html في : أخرى ومتنوعة    المصدر : نيوز فور مي

كان حملها قد شارف على شهره الرابع، إلا أن الأسرة لم تكن تظنه كذلك، اعتقدت الأم أنه مُجرد انتفاخ ببطن ابنتها القاصر ذات السنوات الـ14، ناتج عن مرض أو غازات، خاصة أنه كان مرفوقاً بآلام مُزعجة .

وكان وقع الصدمة قوياً، ليس على الوالدة فقط، بل على الرأي العام في المغرب، فالذي زاد حجم بطن الفتاة. جنين في شهره الرابع، حملت به بعد أن مورس عليها الجنس من طرف شخص يُعتقد أنه “ابن عمتها”.

و بدأت القصة قبل أكثر من أربعة أسابيع، في أحد أحياء مدينة جريسيف، شرق المملكة المغربية. حيث جسد الطفلة عرف مجموعة من التغيرات، فبطنها لم يعد كما كان، وأعراض جديدة مرفوقة بآلام صارت مُلازمة لها.

و بدأ التوتر والخوف يُحيط بالبنت من كُل جانب، ما دفعها ووالدتها إلى التوجه نحو مُستشفى المدينة. ظناً منهما أن الطفلة تُعاني من مرض ما، تسبب لها في انتفاخ في بطنها بالغازات، لكن الصدمة كانت كبيرة. فالطفلة تحمل في أحشائها جنيناً عمره أربعة أشهر.

اكتشاف الحمل لم يكن صعباً على الأطباء، خاصة أنه في مرحلة مُتقدمة جداً. لكن استيعاب الخبر لم يكن بذات السهولة على أسرة الطفلة، إذ نزل عليهم كالصاعقة، ومعه بدأت تنكشف مجموعة من الخيوط المُثيرة في القضية.

و لم تكن العلاقة الجنسية التي نتج عنها الحمل، الأولى التي تتعرض لها الفتاة. إذ إنها تعرضت في البداية لاغتصاب نتج عنه افتضاض لبكارتها من طرف مجهول، في حين تتجه الشُكوك إلى ابن عمتها، الذي يُعاني من إعاقة ذهنية. بكونه كان يُمارس عليها الجنس، إلى أن حصل الحمل.

الفتاة المُتفوقة دراسياً، والمُجتهدة في رياضة التايكوندو، وجدت نفسها وأسرتها أمام حمل ناجم عن اغتصاب. الشيء الذي جعلها تلجأ إلى وسائل تقليدية من أجل إسقاط الجنين، والتخلص مما اعتبرته الأسرة “فضيحة”. لتتناول البنت مجموعة من الأعشاب التي نجم عنها إجهاض للجنين.

وفتحت السلطات الأمنية بمدينة جريسيف، تحقيقاً في واقعة الاغتصاب. إذ تورد مصادر مُتطابقة أن التحريات الأمنية، قادت رجال الشُرطة إلى أحد المتهمين، فيما لا تزال الأبحاث جارية لفك باقي خُيوط الملف.

وتُفيد المُعطيات الأمنية بأن الشخص الذي افتض بكارتها شاب عشريني، أما الذي تسبب في حملها فهو شاب يبلغ من العمر نحو 34 سنة.

و دقت جمعية ما “تقيسش ولدي” ناقوس الخطر بخصوص جرائم اغتصاب الأطفال. موضحة أن الجمعيات الحُقوقية الناشطة في هذا الصدد تتلقى بشكل مُستمر شكايات لأسر موضوعها تعرض أطفالهم القُصر لاعتداءات جنسية من طرف بيدوفيليين.

وأوضحت الجمعية المغربية، أنها تُتابع ملف هذه الفتاة، وتواكب جميع تطوراته، كما ستُنصب مُحامياً للدفاع عن الضحية.

المصدر/وكالات

مشاركة الخبر: معاق فض بكارتها ومجهول جعلها حاملا.. إليك التفاصيل على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

فاتورة باهظة تدفعها الرياض جراء حماقة العدوان على اليمن الاتكاء على اقتصاد هش

فاتورة باهظة تدفعها الرياض جراء حماقة العدوان على اليمن الاتكاء على اق...

visibility 0 منذُ 2 دقائق

 تقريرعباس القاعدي  لم يتوقع المسؤولون العسكريون والسياسيون بالسعودية أن يتحول عدوانهم على اليمن الذي بدأ في 26 مارس 2015...

مشهد طريف لقرد يرتدى نظارة شمسية في حديقة حيوانات بإندونيسيا  صور

مشهد طريف لقرد يرتدى نظارة شمسية في حديقة حيوانات بإندونيسيا صور

visibility 5 منذُ 4 دقائق

وثقت الكاميرات لحظة قيام أنثى قرد تستمتع بارتداء نظارة شمسية تم إسقاطها عن طريق الخطأ في حظائرها في حديقة حيوانات...

شاهد رسالة هامة من عضو المجلس السياسي الأعلى محمد على الحوثي

شاهد رسالة هامة من عضو المجلس السياسي الأعلى محمد على الحوثي

visibility 0 منذُ 10 دقائق

  وجه الاخ عضو المجلس السياسي الاعلى محمد على الحوثي رساله هامة جدا الى ابناء المناطق المحيطة بالعاصمة صنعاء والمحافظات ...

لعبة السباق SUP متعددة اللاعبين

لعبة السباق SUP متعددة اللاعبين

visibility 0 منذُ 10 دقائق

التحديث الجديد من لعبة السباق SUP Multiplayer Racing وهي لعبة سباق جديدة يمكنك فيها التفحيط والدريفت والانحراف والقفز الانفجار...

برئاسة عضو المجلس السياسي الأعلى المنظومة العدلية تبحث مواضيع متعلقة بالاصلاحات
برئاسة عضو المجلس السياسي الأعلى المنظومة العدلية تبحث مواضيع متعلقة ب...
visibility 0 منذُ 13 دقائق

  رأس عضو المجلس السياسي الأعلى رئيس المنظومة العدلية محمد علي الحوثي اجتماعا موسعا امس للمنظومة بحضور رئيس مجلس القضاء ...

لعبة السباق الحقيقي Real Racing 3
لعبة السباق الحقيقي Real Racing 3
visibility 0 منذُ 14 دقائق

التحديث الجديد من لعبة راسينج Real Racing ثري تضع معايير جديدة ل ألعاب السباق المحموله انها حقا لعبة رائعة يجب أن تكون لذوي...

widgets إقراء أيضاً من نيوز فور مي

عمانيون يسعون لإحياء قرية طمستها رمال الصحراء قبل 30 عاما
القبض على 40 عارضة أزياء التقطن صور عاريات في دبي
دراسة تجيب هل يتفوق البدناء عن النحفاء في ممارسة الجنس
القبض على شبان وفتيات أثناء ممارسة جنس جماعي