معاق فض بكارتها ومجهول جعلها حاملا إليك التفاصيل

معاق فض بكارتها ومجهول جعلها حاملا.. إليك التفاصيل

تم نشره منذُ 3 سنة،بتاريخ: 08-03-2021 م الساعة 12:09:44 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-537389.html في : أخرى ومتنوعة    المصدر : نيوز فور مي

كان حملها قد شارف على شهره الرابع، إلا أن الأسرة لم تكن تظنه كذلك، اعتقدت الأم أنه مُجرد انتفاخ ببطن ابنتها القاصر ذات السنوات الـ14، ناتج عن مرض أو غازات، خاصة أنه كان مرفوقاً بآلام مُزعجة .

وكان وقع الصدمة قوياً، ليس على الوالدة فقط، بل على الرأي العام في المغرب، فالذي زاد حجم بطن الفتاة. جنين في شهره الرابع، حملت به بعد أن مورس عليها الجنس من طرف شخص يُعتقد أنه “ابن عمتها”.

و بدأت القصة قبل أكثر من أربعة أسابيع، في أحد أحياء مدينة جريسيف، شرق المملكة المغربية. حيث جسد الطفلة عرف مجموعة من التغيرات، فبطنها لم يعد كما كان، وأعراض جديدة مرفوقة بآلام صارت مُلازمة لها.

و بدأ التوتر والخوف يُحيط بالبنت من كُل جانب، ما دفعها ووالدتها إلى التوجه نحو مُستشفى المدينة. ظناً منهما أن الطفلة تُعاني من مرض ما، تسبب لها في انتفاخ في بطنها بالغازات، لكن الصدمة كانت كبيرة. فالطفلة تحمل في أحشائها جنيناً عمره أربعة أشهر.

اكتشاف الحمل لم يكن صعباً على الأطباء، خاصة أنه في مرحلة مُتقدمة جداً. لكن استيعاب الخبر لم يكن بذات السهولة على أسرة الطفلة، إذ نزل عليهم كالصاعقة، ومعه بدأت تنكشف مجموعة من الخيوط المُثيرة في القضية.

و لم تكن العلاقة الجنسية التي نتج عنها الحمل، الأولى التي تتعرض لها الفتاة. إذ إنها تعرضت في البداية لاغتصاب نتج عنه افتضاض لبكارتها من طرف مجهول، في حين تتجه الشُكوك إلى ابن عمتها، الذي يُعاني من إعاقة ذهنية. بكونه كان يُمارس عليها الجنس، إلى أن حصل الحمل.

الفتاة المُتفوقة دراسياً، والمُجتهدة في رياضة التايكوندو، وجدت نفسها وأسرتها أمام حمل ناجم عن اغتصاب. الشيء الذي جعلها تلجأ إلى وسائل تقليدية من أجل إسقاط الجنين، والتخلص مما اعتبرته الأسرة “فضيحة”. لتتناول البنت مجموعة من الأعشاب التي نجم عنها إجهاض للجنين.

وفتحت السلطات الأمنية بمدينة جريسيف، تحقيقاً في واقعة الاغتصاب. إذ تورد مصادر مُتطابقة أن التحريات الأمنية، قادت رجال الشُرطة إلى أحد المتهمين، فيما لا تزال الأبحاث جارية لفك باقي خُيوط الملف.

وتُفيد المُعطيات الأمنية بأن الشخص الذي افتض بكارتها شاب عشريني، أما الذي تسبب في حملها فهو شاب يبلغ من العمر نحو 34 سنة.

و دقت جمعية ما “تقيسش ولدي” ناقوس الخطر بخصوص جرائم اغتصاب الأطفال. موضحة أن الجمعيات الحُقوقية الناشطة في هذا الصدد تتلقى بشكل مُستمر شكايات لأسر موضوعها تعرض أطفالهم القُصر لاعتداءات جنسية من طرف بيدوفيليين.

وأوضحت الجمعية المغربية، أنها تُتابع ملف هذه الفتاة، وتواكب جميع تطوراته، كما ستُنصب مُحامياً للدفاع عن الضحية.

المصدر/وكالات

مشاركة الخبر: معاق فض بكارتها ومجهول جعلها حاملا.. إليك التفاصيل على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

مجلة الثقافة الجديدة تناقش حكمة الرومى والألغاز الشعبية فى صعيد مصر

مجلة الثقافة الجديدة تناقش حكمة الرومى والألغاز الشعبية فى صعيد مصر

منذُ 32 دقائق

صدر العدد الجديد من مجلة الثقافة الجديدة عدد أبريل 2024 التى تصدر عن الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو البسيونى...

5 علامات تشير لمشكلة في الرئتين تلزم الذهاب إلى الطبيب

5 علامات تشير لمشكلة في الرئتين تلزم الذهاب إلى الطبيب

منذُ 32 دقائق

مشكلات الرئتين قد تظهر فى أعراض بسيطة يهملها البعض وفقا لتقرير نشر في موقعoptumn المصدراليوم السابع5 علامات تشير لمشكلة في...

مسلسل مليحة كيف تتحدث مع طفلك عن قضية فلسطين

مسلسل مليحة كيف تتحدث مع طفلك عن قضية فلسطين

منذُ 34 دقائق

بدأت أحداث مسلسل مليحة عام 2012 بمليحة سيرين خاس وهى تعيش برفقة عائلتها في ليبيا المكونة من والدها ووالدتها وجدها وجدتها...

أسير أوكراني يروي كيف نجا بعد ضرب مدرعة برادلي التي كان فيها

أسير أوكراني يروي كيف نجا بعد ضرب مدرعة برادلي التي كان فيها

منذُ 35 دقائق

قال أناتولي بروكونين وهو جندي في القوات المسلحة الأوكرانية تم أسره إنه شهد هجوما بواسطة دبابة روسية على مركبة المشاة...

بعد مقتل لبناني بمسيرة إسرائيلية دوي صافرات الإنذار في مستوطنات الشمال الإسرائيلي
بعد مقتل لبناني بمسيرة إسرائيلية دوي صافرات الإنذار في مستوطنات الشمال...
منذُ 38 دقائق

سمع دوي صافرات الإنذار في مستوطنات الشمال الإسرائيلي بعد مقتل مواطن لبناني بمسيرة إسرائيلية في وقت سابق من صباح اليوم...

علاء مبارك لصهر ترامب فاكر مصر أرض أبوه
علاء مبارك لصهر ترامب فاكر مصر أرض أبوه
منذُ 42 دقائق

انتقد علاء مبارك نجل الرئيس المصري الأسبق الراحل حسني مبارك تصريحات جاريد كوشنر صهر ومستشار الرئيس الأمريكي السابق...

widgets إقراء أيضاً من نيوز فور مي

عراقية تطلب الطلاق من زوجها والسبب غريب
مشهد يحبس الأنفاس سعودي يجلس على حافة جبل شاهق
هيفاء وهبي تتحدث عن صورتها بجانب عربية الترمس في بورسعيد
اعرف شخصيتك من شكل قدمك