فنجان قهوة يكلف سيدة 5700 دولار ما قصته

فنجان قهوة يُكلف سيدة 5700 دولار.. ما قصته؟

تم نشره منذُ 9 شهر،بتاريخ: 03-04-2021 م الساعة 04:00:49 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-557090.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : تركيا الآن

آخر تحديث السبت 03 أبريل 2021

دفعت سيدة أميركية مبلغ 5700 دولار مقابل فنجان قهوة احتسته في أحد الفنادق، ليتبين بعد ذلك أن هذا المبلغ الضخم لم يكن سوى خطأ وقع في عملية التحصيل، لكن المشكلة أن السيدة انتظرت ثلاثة شهور حتى تمكنت من استرداده.

وبحسب تقارير إعلامية أميركية، فإن السيدة التي تسكن في ولاية “كولورادو” تُدعى ليزا أنجيلو وكانت قد احتست فنجان القهوة عشية عيد الميلاد. أي في أواخر العام الماضي. وأمضت الشهور الثلاثة الأولى من العام الحالي وهي تحاول استعادة المبلغ حتى تحقق لها ذلك أخيراً.

وقالت أنجيلو لقناة (ABC7): “كل يوم أفكر في الأمر”، في إشارة إلى أن ما حدث لها كان أشبه بالكابوس.

وأوضحت أنها زارت الفندق قبل عطلة عيد الميلاد مع زائر من خارج المدينة، حتى يتمكنا من “الذهاب وأخذ أطفالها للتزلج على الجليد”. لكنها تؤكد بأنها لم تقِم في الفندق. وإنما طلبت الشراب الدافئ من متجر السوق الموجود بداخله فقط.

وفي يوم الاثنين التالي لزيارتها تلقت أنجيلو تنبيهاً من بنكها يُشير إلى عدم كفاية الرصيد. بعد أن تم استنزاف ما يقرب من ستة آلاف دولار من حسابها.

وافترضت أنجيلو في البداية أن حسابها كان ضحية للاحتيال، لكنها أدركت بعد ذلك أن “مبلغ 5705.70 دولاراً .هو المبلغ الذي تم وضعه مرتين بالخطأ أي تم إدخال 5.70 دولار أميركية مرتين”.
.
وعلى الرغم من إدراكها لخطأ الفندق تقول أنجيلو إن أكثر من شهرين مرت مليئة بالمكالمات الهاتفية المجهدة ورسائل البريد الإلكتروني مع البنك والفندق في معركة لاستعادة أموالها.

ووفقا للتقارير، أظهرت رسائل البريد الإلكتروني أن مشرف المقهى في الفندق. قال إنه “آسف بشأن هذا الموقف ويأمل في تصحيحه قريباً مع البنك الذي تتعامل معه”.

وبينما قام البنك في البداية بإيداع مبلغ 5705.70 دولاراً في حسابها. إلا أنهم استعادوا الأموال من حسابها الأسبوع الماضي قائلين إنهم لم يتلقوا التحويل.

كما وقالت أنجيلو: “لا أحد يساندني. لقد علقت بين البنك والفندق، ولا أحد يستمع”. وأضافت: “أريد استعادة أموالي. لقد كان هذا مرهقاً للغاية”.

كما وقال متحدث باسم البنك: “لقد كانت السيدة أنجيلو على اتصال مع أعضائنا ونحن نعمل مع التاجر لحل المشكلة”، فيما قال متحدث باسم الفندق من جهته: “نحن نأخذ مخاوف العملاء على محمل الجد ونعمل مباشرة مع الضيوف لمعالجة المشكلات.

رقص نسرين طافش وإنجي علي في الاستوديو (فيديو) سبب تحول ياسمين صبري إلى كيم كاردشيان (فيديو)

المصدر/وكالات

مشاركة الخبر: فنجان قهوة يُكلف سيدة 5700 دولار.. ما قصته؟ على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل في العاصمة عدن يرد على الادعاءات الكيدية ويؤكد إلتزامه بكافة القوانين المنظمة للجمعيات والإتحادات الاهليه والتعاونية

مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل في العاصمة عدن يرد على الادعاءات ا...

منذُ 4 دقائق

وجه مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل عدن مذكرة توضحيحيه حول تشكيل اللجنه التحضيرية للجمعيات التعاونية السكنية عدن...

رغم غياب ميسي الأرجنتين تتفوق على تشيلي فيديو

رغم غياب ميسي الأرجنتين تتفوق على تشيلي فيديو

منذُ 7 دقائق

حقق منتخب الأرجنتين فوزا صعبا على تشيلي 21 في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة ال15 في دور المجموعات من تصفيات أمريكا...

زلزال قوي يضرب أنطاليا التركية

زلزال قوي يضرب أنطاليا التركية

منذُ 11 دقائق

ضرب زلزال بقوة 43 على مقياس ريختر قبالة ساحل منطقة غازي باشا في مدينة أنطاليا جنوب غرب تركيا وقالت إدارة الكوارث والطوارئ ...

هزة أرضية بقوة 43 درجات جنوب تركيا

هزة أرضية بقوة 43 درجات جنوب تركيا

منذُ 11 دقائق

على بعد 8260 كم عن سواحل...

نقاد وسائل التواصل الذكورية ورعب نسخ الأفلام العربية
نقاد وسائل التواصل الذكورية ورعب نسخ الأفلام العربية
منذُ 16 دقائق

أثار فيلم أصحاب ولا أعز موجة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي انقسمت فيها الآراء بين فريقين الأول غالى بانتقاد صناع...

هل انتهت موجة الثنائي في الدراما العربية
هل انتهت موجة الثنائي في الدراما العربية
منذُ 19 دقائق

يجوز القول إن عصر الثنائيات في الدراما العربية خصوصا ما يعرف منها بالمشتركة انتهى اليوم وذلك مع فائض إنتاج المسلسلات...

widgets إقراء أيضاً من تركيا الآن

نزار الفارس يعلن مقاضاته لسعد الصغير
زلزال قوي يضرب أنطاليا التركية
فنانة مصرية مشردة في الشارع شاركت في مسلسل عائلة الحاج متولي صور
شجار حاد بين هاندا أرتشيل وكرم بورسين  وقرار صادم بشأن أنت أطرق بابي