زرعك أثمر فرحا في قلوب المؤمنين تل أبيب تحترق بالنار

زرعك أثمر فرحا في قلوب المؤمنين.. ’تل أبيب’ تحترق بالنار

تم نشره منذُ 2 سنة،بتاريخ: 12-05-2021 م الساعة 11:02:41 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-621153.html في : أخبار دولية    بواسطة المصدر : العالم فلسطين

العالم - نبض السوشيال

المقاومة الفلسطينية التي لم تسكت على انتهاكات العدو الصهيوني في القدس والمسجد الأقصى المبارك، توعدت الاحتلال وامهلته وردت قاصفة المدن و المستوطنات الاسرائيلية بمئات الصواريخ، ووصلت صواريخها ايضا بالمئات الى "تل أبيب" ومحيطها وبئر السبع وسديروت، والتي جاءت ايضا ردا على قصف طائرات الاحتلال لمبان مدنية في قطاع غزة.

الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية أعلنت استمرار معركتها مع الاحتلال الصهيوني والتي اطلق عليها اسم "سيف القدس"دفاعاً عن شعبنا ومقدساتنا"، مشيرةً إلى أنه وفي اليوم الثاني من معركة "سيف القدس" قصفت المقاومة العدو "بأكثر من 300 قذيفة وصاروخ".

وتابعت الغرفة المشتركة: "المقاومة وجّهت أكبر ضربة صاروخية في تاريخ الصراع خاصة لمواقع العدو في تل أبيب"، فيما قيادة الاحتلال "فشلت في توقع استعداد المقاومة ومستوى جهوزيتها للدفاع عن شعبنا ومقدساته".

وكانت "كتائب القسام" وجّهت ضربةً صاروخية هي الأكبر إلى "تل أبيب" وضواحيها بـ130 صاروخاً، مساء الثلاثاء، رداً على استهداف العدو للأبراج المدنية، فيما استهدفت إحدى الرشقات مطار "بن غوريون" بشكل مباشر.

وفي هذا السياق، أكد الناطق العسكري باسم "كتائب المجاهدين" أن الكتائب والمقاومة الفلسطينية "ما زالت مستمرة لنصنع النصر بإذن الله تعالى". وقال متوجهاً بالخطاب للاحتلال الإسرائيلي إن المقاومة الفلسطينية "ما زال في جعبتها الكثير والكثير من المفاجآت التي لن تتوقعها، وكلما ازددت في الاعتداء على أهلنا في القدس وغزة سيكون القادم أكبر وأشد".

وفجر اليوم أطلقت "سرايا القدس" صليات جديدة مؤلفة من 100 صاروخ تجاه سديروت وعسقلان وبئر السبع و"تل أبيب"، وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية أن صفارات الإنذار "دوّت مراراً وتكراراً في أنحاء واسعة من منطقة الوسط والجنوب" الفلسطيني المحتل.

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي العديد من مقاطع الفديو المصورة لرجال يهتفون للشهيد المجاهد "قاسم سليماني" ويقولون "يالا ثارات سليماني، يا قاصم الجبارين" لحظة اطلاق المقاومة الفلسطينية في غزة للصواريخ على مواقع العدو الصهيوني في الداخل المحتل والقدس.

واطلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي وجمهور المقاومة العديد من الهاشتاغات مستذكرين الدور الكبير الذي لعبه الشهيد في دعم المقاومة في فلسطين والعالم على جميع المستويات، ومؤكدين لانه لو كان حاضرا اليوم لكان متصدرا الصفوف الاوائل في الدفاع عن اولى القبلتين والمقاومة حتى تحرير كامل الارض من دنس الاحتلال الصهيوني الغاصب.

وكتب "Nemer" في تغريدة على حسابه الخاص "لو كان قاسم سليماني موجود الان لكان اليوم في غرفة كما كان في غرفة عمليات المقاومة اللبنانية أبان حرب تموز لكن نسيم روحه الآن في غرفة عمليات المقاومة الفلسطينية ... #لن_يغيبك_العدو".

ونشر "فادي أبو مهدي" صورة للحظة اطلاق المقاومة في غزة لرشقة صواريخ باتجاه مواقع العدو الغاصب والشهيد سليماني ينظر للصواريخ وعلق عليها قائلا "إرث سليماني"....

وقال "ابو الحسن العسكري" في تغريدة له "#تل_ابيب_تشتعل طيب الله ثراك يا حاج قاسم سليماني الان انت تراقب من السماء ثمره جهودك و الصواريخ التي اوصلتها وهي تسقط على أعداء الله".

ونشر "Owais Al-qarney" صورة للقائد الشهيد قاسم سليماني ولصواريخ المقاومة وارفقها بوسمي "#قاسم_سليماني #غزة_تنتصر_للقدس".

وأضاف "Owais Al-qarney" في تغريدة ثانية "قاسمٌ يراقب صواريخكم ويحييكم ويدعوا لكم بقصم ظهر اليهود #غزة_تنتصر_للقدس #قاسم_سليماني".

من جانبه قال "مصطفى المسلماوي" في تغريدة له "قاسم سليماني" مع كل ضربه شكرا لمن بعث شكرا لمن نقل شكرا لمن نفذ".

ونشر "شُعيب بن صالح" صورة علق عليها "هذا حال المُطَبِّعين من الأعراب المنافقين وفاقدي الدين والشرف تجاه قضية فلسطين، أين أنتَ يا #سليماني_الروح أين أنتَ يا #شهيد_القدس #القدس_اقرب #غزه_تقاوم #فلسطين_قضية_الشرفاء #سيف_القدس".

ورأى "سيف أحمد" في تغريدة له "للأجيال القادمة تل أبيب تقصف بصواريخ شيعية بأيدي سنية وعلى لسان اصحاب الشأن في دولة فلسطين دور فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني ودور شهيد القدس قاسم سليماني في دعم محور المقاومة في فلسطين...".

كما أكد "Y Aljuma" في تغريدة له "شي جيد نشوف الفلسطينيين الأحرار يذكرون معروف هذا القائد الكبير الذي أعطاهم تقنية صنع الصواريخ طبعا هناك أكثر من سليماني الان بعد استشهاده فاصبر يا وعيان انت و المطبلين معك سترون العجب العجاب . هولاء آمنو بربهم و لن تمنعهم أية قوة و الدليل انكم محاصرينهم و لكنهم يصنعون الصواريخ ".


وكتب "الحاج علي النقي" في تغريدة له "صورة تفرح القلب وتجعل قلوبنا مثلجة لثأر سليماني".

وغرد "ayman" قائلا "السلام على #قاسم_سليماني كلما قصفت اسرائيل".

ونختم الموضوع مع تغريدة الاخ "Rasool Al Saadi" التي قال فيها "لقد اثمر زرعك فرحاً في قلوب المؤمنين .. وفزعاً وخوفاً وارباكاً في صفوف المحتلين وذيولهم ..".

ومنذ توليه منصب قائد "قوة القدس" في العام 1998 خلفاً لأحمد وحيدي، حمل الشهيد اللواء الحاج قاسم سليماني على عاتقه تحرير فلسطين من الاحتلال الإسرائيلي. كيف لا وهو قائد قوّة سُمِّيت على اسم عاصمة فلسطين!

"الفارس النبيل"، كما يصفه رفاقه، حضر في كل ساحات المقاومة ضد الطغيان، وكان حضوره الأبرز في فلسطين، من خلال دعم فصائل المقاومة الفلسطينية بكل الأشكال، إضافةً إلى تعزيز حلف المقاومة في دول الطوق لمحاصرة العدو وخنقه.لم يبخل الشهيد يوماً بتقديم الفكرة والمشورة والتدريب والسلاح والمال، ووضع كامل قدرات قواته بشرياً ومادياً بتصرّف فلسطين وأهلها، بل كانت هذه القضية في صدارة أولوياته.

مشاركة الخبر: زرعك أثمر فرحا في قلوب المؤمنين.. ’تل أبيب’ تحترق بالنار على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

10 آلاف مفقود تحت ركام المنازل المدمرة في غزة

10 آلاف مفقود تحت ركام المنازل المدمرة في غزة

منذُ 39 دقائق

أعلن الدفاع المدني في غزة أن أكثر من 10 آلاف مفقود ما زالوا تحت أنقاض المباني المدمرة منذ بدء العدوان في السابع من أكتوبر...

احذروا السيول أمطار غزيرة تضرب صنعاء

احذروا السيول أمطار غزيرة تضرب صنعاء

منذُ 39 دقائق

تشهد العاصمة صنعاء وضواحيها في هذه الأثناء هطول امطار غزيرة مصحوبة بعواصف رعدية وبدء تدفق...

كاتبة في الغارديان لماذا ترفض إدارة بايدن التحقيق في المقابر الجماعية بغزة

كاتبة في الغارديان لماذا ترفض إدارة بايدن التحقيق في المقابر الجماعية ...

منذُ 39 دقائق

تساءلت كاتبة في صحيفة الغارديان عن سبب عدم سماح إدارة بايدن بالتحقيق في المقابر الجماعية المكتشفة بقطاع غزة بفعل جرائم...

نتنياهو سندخل رفح مع هدنة أو بدونها في غزة واحتمال الصفقة ضئيل

نتنياهو سندخل رفح مع هدنة أو بدونها في غزة واحتمال الصفقة ضئيل

منذُ 39 دقائق

جدد رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو اليوم الثلاثاء تهديداته باجتياح مدينة رفح سواء نجحت أو فشلت جهود...

القسام يبث مشاهد لتدمير جرافة للاحتلال في بيت حانون شاهد
القسام يبث مشاهد لتدمير جرافة للاحتلال في بيت حانون شاهد
منذُ 39 دقائق

بثت كتائب القسام مشاهد لاستهداف جرافة للاحتلال شمال شرق قطاع...

أمريكا سنواصل ضرب الحوثيين ومن الصعب وصول البضائع إلى اليمن مع استمرار هجمات البحر الأحمر
أمريكا سنواصل ضرب الحوثيين ومن الصعب وصول البضائع إلى اليمن مع استمرار...
منذُ 40 دقائق

قالت الولايات المتحدة الأمريكية إنها ستواصل هجماتها ضد الحوثيين في اليمن حتى يوقفوا هجمات البحر الأحمر وأضافت في...

widgets إقراء أيضاً من العالم فلسطين

مقتل صهيوني و3 اصابات باستهداف المقاومة في غزة جيب بصاروخ كورنيت
التيار الصدري في العراق يعلن جهوزيته لـالدفاع عن المسجد الأقصى
الموقف العربي مخجل
مراسل العالم يكشف معلومات هامة عما يحدث في الاراضي المحتلة