38 مليار دولار قيمة الصفقات التجارية التي أبرمت خلال إيدك دبي 2021

3.8 مليار دولار قيمة الصفقات التجارية التي أبرمت خلال 'إيدك دبي 2021'

تم نشره منذُ 2 سنة،بتاريخ: 01-07-2021 م الساعة 03:01:29 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-690908.html في : اخبار اقتصادية    بواسطة المصدر : وكالة وام - اقتصاد

الخميس، ١ يوليو ٢٠٢١ - ٣:٤٩ م


دبي في الأول من يوليو / وام / بلغت قيمة الصفقات التجارية التي أبرمت خلال الدورة الخامسة والعشرين من مؤتمر الإمارات الدولي لطب الأسنان ومعرض طب الأسنان العربي "إيدك دبي 2021" 3.8 مليار دولار .

أعلنت ذلك اللجنة المنظمة للحدث الذي اختتم أعماله اليوم واستمر ثلاثة أيام في مركز دبي التجاري العالمي بمشاركة 55000 زائر ومشارك من 155 دولة حول العالم.

وقال الدكتور عبد السلام المدني الرئيس التنفيذي لمؤتمر ومعرض "إيدك دبي" والاتحاد العلمي العالمي لطب الأسنان رئيس "اندكس القابضة".. " فخورون جدا بالنجاح المبهر الذي وصل إليه إيدك دبي 2021 على مدى مسيرته التي أتمت هذا العام ربع قرن ..وسعدنا هذا العام بالإقبال الكبير من الشركات العارضة والمتحدثين والزوار والطلاب المشاركين في المسابقات الطلابية والملصقات العلمية وغيرها من الفعاليات التي تهدف إلى إثراء الخبراء ومشاركة المعلومات للمشاركين".

وأكد أن أطباء الأسنان حول العالم يعتبرون "إيدك دبي" منبرا يمنحهم فرصة التواجد مع زملائهم من جميع أنحاء العالم في مكان واحد لتطوير معارفهم وصقل خبراتهم العملية و الإطلاع على أبرز التقنيات والمعدات الطبية التي يشهدها طب الأسنان حول العالم وكذلك بالنسبة للعارضين الذين يعتبرونه بوابة لفرص لا متناهية للتعرف على عملاء محتملين وبناء جسور لإنشاء أعمال وروابط متينة وطويلة الأمد وعرض واستكشاف آخر ما توصل إليه العلم من تكنولوجيا حديثة.

وعبر المدني عن سعادته بالإعلان عن قيمة الصفقات التجارية التي أبرمت هذا العام خلال "إيدك دبي" والتي بلغت قيمتها 3.8 مليار دولار أمريكي بنسبة زيادة بلغت 10 بالمائة مقارنة بالعام الماضي.. مشيدا بجميع الداعمين والشركاء والمتحدثين والمشاركين والعارضين وكل من ساهم في نجاح "إيدك دبي".

وشهد " إيدك دبي 2021 " عقد 173 جلسة علمية متخصصة .. فيما ناقش المؤتمر خلال يومه الختامي عدد من الموضوعات منها طب أسنان الأطفال وعلاج جذور الأسنان وجراحة الفم وطب الأسنان الشرعي وغيرها من المواضيع الرئيسية التي قدمها نخبة من الخبراء والمختصين من حول العالم.

وأقيمت خلال الأيام الثلاثة من "إيدك دبي 2021" العديد من المسابقات الطلابية الافتراضية والتي أتاحت الفرصة لطلاب طب الأسنان حول العالم المشاركة مع الأساتذة الأطباء وزملائهم من الجامعات المرموقة والتعلم والاستفادة من الخبرات والتجارب المشتركة بالإضافة إلى مسابقات الملصقات العلمية التي شارك فيها طلاب من عدة جامعات.

واستقطب معرض "إيدك دبي 2021" - الذي شغل مساحة بلغت 37,300 متر مربع - أكثر من 4000 علامة تجارية استعرضتها 3000 شركة عارضة لأحدث التقنيات والمعدات الطبية في قطاع طب الأسنان.. في حين شهد المعرض مشاركة كبيرة من الولايات المتحدة الأمريكية وإيطاليا وألمانيا وكوريا الجنوبية.

وينظم مؤتمر ومعرض إ"يدك دبي" سنويا من قبل مؤسسة "اندكس" لتنظيم المؤتمرات والمعارض - العضو في "اندكس القابضة" - وهو حدث معترف به من برنامج التعليم المستمر التابع لجمعية طب الأسنان الأمريكية.

ويقام هذا الحدث السنوي لطب الأسنان ضمن شراكة استراتيجية مع الهيئة الإتحادية للهوية والجنسية وبالشراكة العلمية مع وزارة الصحة ووقاية المجتمع .. فيما أقيمت هذه الدورة من "إيدك دبي" بالتعاون مع دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي - مكتب فعاليات دبي للأعمال- شريك الوجهة السياحية للحدث.

كما يحظى "إيدك دبي" بدعم كل من هيئة الصحة بدبي والإتحاد العلمي العالمي لطب الأسنان والإتحاد العربي لطب الأسنان والمكتب التنفيذي لمجلس وزراء الصحة لدول مجلس التعاون الخليجي ومجلس الصحة لدول مجلس التعاون واللجنة الخليجية لصحة الفم والأسنان وجامعة "رياض العلم" والأكاديمية العربية لتعليم طب الأسنان المستمر والجمعية السعودية لتقويم الأسنان والجمعية السعودية لطب الأسنان والجمعية السعودية للاستعاضة السنية والجمعية الدولية لبحوث طب الأسنان وملتقى نيويورك الكبير لطب الأسنان وجمعية "مانيتوبا" لطب الأسنان .. وهو حدث شريك في الاتحاد العالمي لطب الأسنان .

وام/حليمة الشامسي/عبدالناصر منعم


مشاركة الخبر: 3.8 مليار دولار قيمة الصفقات التجارية التي أبرمت خلال 'إيدك دبي 2021' على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

بيان فرنسي مؤيد للجنائية الدولية ندعم استقلالها في مكافحة الإفلات من العقاب

بيان فرنسي مؤيد للجنائية الدولية ندعم استقلالها في مكافحة الإفلات من ا...

منذُ 24 دقائق

أعلنت الخارجية الفرنسية دعم المحكمة الجنائية الدولية واستقلالها في ملاحقة جرائم...

بايدن يواصل دفاعه عن الاحتلال ما يحدث بغزة ليس إبادة جماعية

بايدن يواصل دفاعه عن الاحتلال ما يحدث بغزة ليس إبادة جماعية

منذُ 24 دقائق

كرر الرئيس الأمريكي دفاعه عن الاحتلال بنفي أن ما يجري في غزة إبادة...

سامسونج تعلن حاسوب جالاكسي بوك 4 إيدج الجديد

سامسونج تعلن حاسوب جالاكسي بوك 4 إيدج الجديد

منذُ 1 ساعة

أعلنت شركة سامسونج رسميا الحاسوب المحمول الجديد جالاكسي بوك 4 إيدج Galaxy Book 4 Edge وهو أول حاسوب محمول للشركة من فئة كوبايلوت...

واشنطن تعلن أنها تقترب والرياض من التوصل إلى اتفاق دفاعي

واشنطن تعلن أنها تقترب والرياض من التوصل إلى اتفاق دفاعي

منذُ 1 ساعة

أعلن البيت الأبيض أن واشنطن والرياض تقتربان من التوصل إلى اتفاق نهائي على معاهدة دفاع ثنائية بعد أن أحرز مستشار الأمن...

قلق أميركي من سباق بايدن وترامب على زيادة الرسوم الجمركية
قلق أميركي من سباق بايدن وترامب على زيادة الرسوم الجمركية
منذُ 1 ساعة

عاد الجدل في الأوساط الاقتصادية الأميركية حيال من سيدفع ثمن الرسوم الجمركية التي دخل المتنافسان على البيت الأبيض في...

بوريل الدول المصادقة على نظام الجنائية الدولية ملزمة بتنفيذ قراراتها
بوريل الدول المصادقة على نظام الجنائية الدولية ملزمة بتنفيذ قراراتها
منذُ 1 ساعة

قال ممثل السياسة الخارجية في الاتحاد الأوروبي جوزيب بوريل إن الدول المصادقة على نظام المحكمة الجنائية الدولية ملزمة...

widgets إقراء أيضاً من وكالة وام - اقتصاد

50 شركة تدعو المساهمين الذين لم يتسلموا أرباحهم عن الفترة قبل 2015 لمراجعتها
مصدر تفوز بمناقصة تطوير مشروع طاقة شمسية بقدرة 200 ميجاواط في أرمينيا
اللجنة الوطنية العليا لمواجهة غسل الأموال ومكافحة تمويل الإرهاب تعلن عن برنامجين تدريبيين
367 مليار درهم سيولة التداولات في أسهم أبوظبي خلال 3 جلسات