بنتلي السعودية تحتفل بالعام الثالث لقيادة المرأة للسيارات في المملكة العربية السعودية

بنتلي السعودية تحتفل بالعام الثالث لقيادة المرأة للسيارات في المملكة العربية السعودية

تم نشره منذُ 1 شهر،بتاريخ: 03-07-2021 م الساعة 02:28:04 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-693593.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : مصر اليوم

بنتلي السعودية تحتفل بالعام الثالث لقيادة المرأة للسيارات في المملكة العربية السعودية

جدة - " وكالة أخبار المرأة "

 أقامت بنتلي السعودية احتفالًا كبيرًا بالسنة الثالثة لقيادة المرأة للسيارات في المملكة العربية السعودية على مدار يومين بالرياض في الفترة من 22 الى 24 يونيو، وذلك عبر تنظيم معرض فني لعرض الأعمال الفنية المعبرة عن هذه المناسبة لخمس عشرة فنانة سعودية.
ويأتي تنظيم هذا المعرض الفني في صالة عرض بنتلي الرياض في آي مول في 24 يونيو الجاري، لحرص شركة ساماكو الوكيل المعتمد لعلامة بنتلي في المملكة العربية السعودية على تقديم الدعم المباشر من شركة بنتلي للفنانات السعوديات، عبر تنظيم معرض فني لعرض لوحاتهم الفنية على الجمهور ومحبي الفن الراقي وسط أجواء احتفالية مميزة.
 شارك في الحفل عدد من نجوم التواصل الإجتماعي والمؤثرين وعدد كبير من الفنانات المحترفات والمشهورات في دعم واضح لتمكين المرأة وتعزيز دورها في المشاركة الفاعلة لبناء المجتمع ووفقا ً للإجراءات الإحترازية المتبعة لمكافحة كوفيد 19.
وبهذه المناسبة قال محمد رفة، الرئيس التنفيذي لشركة ساماكو السيارات "إنّ احتفالية بنتلي السعودية بالعام الثالث لقيادة المرأة السعودية للسيارات، يأتي في إطار حرص الشركة على دعم وتمكين المرأة لرفع مستواها في العمل والتركيز على الفرص المهنية المتاحة للفتيات وهو ما يتماشى مع رؤية المملكة 2030 لتمكين المرأة وإطلاق العنان للطاقات الإبداعية لديها".
 كما أوضح قائلا ً: "أن هذا الشهر يصادف بداية قيادة المرأة السعودية للسيارة رسمياً، وهو قرار تاريخي أصدره خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله حيث جاء الأمر الملكي الكريم بالسماح للمرأة بقيادة السيارة، ليعزز قيمتها وحرص القيادة السعودية على تمكينها لتكون عنصراً فعالاً في المجتمع، والتمتع بحق من حقوقها، الأمر الذي يؤكد استمرار مسيرة الإصلاح والتنمية في السعودية".
 وأضاف "انه برؤية حكيمة، لقيادة حكيمة تنطلق فيها المملكة نحو مستقبل مشرق، فاننا نؤكد بأننا ماضٍون بقوة وثبات نحو تحقيق الرؤية الطموحة 2030 لمهندس التغير القائد الملهم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ال سعود، وبهذا القرار جلست المرأة السعودية وراء مقود سيارتها وأدارت محرك حضورها ودورها ومشاركتها في رحلة طويلة على قدر من المسؤولية والكفاءة، واستحقاق طبيعي يُضاف لسجلها المعطاء ليس على الصعيد الوطني وحسب بل على الصعيد العالمي الذي تتبوأ فيه المرأة السعودية أعلى المناصب والوظائف القيادية الكبرى".
 يشار إلى أن شركة بنتلي حريصة دائمًا على دعم وتمكين المرأة، فقد شاركت الاحتفال بيوم المرأة في شهر مارس على وسائل التواصل الاجتماعي وبقوة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة وكالة أخبار المرأة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من وكالة أخبار المرأة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

مشاركة الخبر: بنتلي السعودية تحتفل بالعام الثالث لقيادة المرأة للسيارات في المملكة العربية السعودية على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

زلزال بقوة 8ر5 يضرب جنوبي سومطرة الإندونيسية

زلزال بقوة 8ر5 يضرب جنوبي سومطرة الإندونيسية

visibility 4 منذُ 3 دقائق

جاكرتا فى 3 أغسطس وام ضرب زلزال بقوة 8ر5 درجة على مقياس ريختر منطقة بجنوب جزيرة سومطرة...

لاول مرة سيول تجرف سيارة ومحطة كهرباء في وادي بنا بمحافظة إب

لاول مرة سيول تجرف سيارة ومحطة كهرباء في وادي بنا بمحافظة إب

visibility 2 منذُ 4 دقائق

عدن نيوز متابعات نجا خمسة أشخاص من موت محقق إثر جرف سيول الأمطار سيارة كانوا على متنها في مديرية السدة شرقي محافظة إب وسط ...

قطر تصدر بيانا بشأن الهجوم على السفينة الإسرائيلية قرب سواحل سلطنة عمان

قطر تصدر بيانا بشأن الهجوم على السفينة الإسرائيلية قرب سواحل سلطنة عما...

visibility 4 منذُ 4 دقائق

علقت قطر على حادث الهجوم على السفينة الإسرائيلية في بحر العرب بالقرب من سواحل سلطنة...

مصر البنك المركزي يوضح حقيقة توقف التعامل بالعملات الورقية وخصائص النقود البلاستيكية

مصر البنك المركزي يوضح حقيقة توقف التعامل بالعملات الورقية وخصائص النق...

visibility 4 منذُ 5 دقائق

بمناسبة قرب طرح العملات الجديدة المصنوعة من البوليمر في الأسواق المصرية أكد البنك المركزي استمرار سريان التعامل بجميع...

الخارجية الأفغانية مستعدون للسلام مع طالبان شرط أن تكف الحركة عن دعم الإرهاب
الخارجية الأفغانية مستعدون للسلام مع طالبان شرط أن تكف الحركة عن دعم ا...
visibility 2 منذُ 6 دقائق

أعلن وزير الخارجية الأفغاني محمد حنيف أتمر أن كابول مستعدة للعمل مع حركة طالبان وتقاسم السلطة معها شرط أن تكف الحركة عن...

ماتت بطريقة مفجعة وفاة عروس مصرية بعد ساعة من ليلة الدخلة
ماتت بطريقة مفجعة وفاة عروس مصرية بعد ساعة من ليلة الدخلة
visibility 3 منذُ 8 دقائق

عدن نيوز متابعات توفيت عروس مصرية بعد ساعة واحدة فقط من إنتهاء حفل الزفاف وفي ليلة الدخلة أو ليلة العمر التي ينتظرها...

widgets إقراء أيضاً من مصر اليوم

حظك اليوم الإثنين 5-7-2021 برج الميزان على الصعيد المهني والعاطفي
طريقة عمل الكيكة بالشوكولاته من مطبخ الشيف آسيا
اليوم انطلاق فعاليات مهرجان كان السينمائي وأنيت فيلم الافتتاح
تعرفي على فوائد جنين القمح على الشعر