وكيل أعمال جيوفينكو يثير تساؤلات الهلاليين بصورة مبهمة

وكيل أعمال جيوفينكو يثير تساؤلات الهلاليين بصورة «مبهمة»

تم نشره منذُ 2 سنة،بتاريخ: 05-07-2021 م الساعة 03:10:52 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-696276.html في : أخبار دولية    بواسطة المصدر : صحيفة الشرق الأوسط

وكيل أعمال جيوفينكو يثير تساؤلات الهلاليين بصورة «مبهمة»

أنباء «إيطالية» عن عودته لبلاده رغم امتداد عقده حتى 2022

الاثنين - 25 ذو القعدة 1442 هـ - 05 يوليو 2021 مـ رقم العدد [ 15560]

جيوفينكو (الشرق الأوسط)

الرياض: فهد العيسى

أثار الإيطالي أندريا كاتولي، وكيل أعمال سيباستيان جيوفينكو لاعب الهلال، تساؤلات عدة حول مستقبل الأخير مع النادي الأزرق، وذلك بعدما نشر، عبر حسابه في «إنستغرام»، صورة تجمعه بلاعب خط وسط الفريق الأزرق، وأمامها قميص اللاعب الذي يرتديه مع الهلال، بالإضافة لمجموعة من الأوراق المتناثرة على طاولة تحتضنها مع القميص الأزرق.
وأثار نشر هذه الصورة تساؤلات حول مستقبل لاعب خط الوسط الذي وجد مع الفريق كلاعب احتياطي خلال المواجهات الأخيرة، الموسم الماضي، بالإضافة لخروجه من قائمة الهلال في بطولة دوري أبطال آسيا (دور المجموعات)، وذلك مقابل دخول الأرجنتيني لوسيانو فييتو.
ورغم امتداد عقد جيوفينكو مع الفريق العاصمي حتى صيف عام 2022، فإن هناك العديد من الأنباء عبر الصحف والمواقع الرياضية الإيطالية التي تشير إلى عودة اللاعب إلى بلاده وختام مسيرته الكروية في إيطاليا.
وجاء نشر هذه الصورة وسط توقعات برحيل اللاعب عن صفوف فريق الهلال، بعد فترة زمنية قضاها اللاعب بنجاح، وكان أحد أبرز نجوم الثلاثية التاريخية التي ساهمت بتحقيق بطولة دوري أبطال آسيا بالإضافة لبطولة الدوري وكأس الملك.
ورغم عدم النجاح الكبير للاعب خط الوسط الأرجنتيني لوسيانو فييتو الذي قضى موسمه الأول مع الهلال وسط تبقى موسمين من عقده، فإن الرهان يبدو سيكون لصالحه على حساب جيوفينكو الذي يبلغ 34 عاماً، خاصة مع مرور الهلال في الموسم الماضي بالعديد من التقلبات الفنية، بسبب ظروف الإصابات وعدم التحضير الجيد للموسم الجديد، بالإضافة إلى تغير الجهاز الفني، مما أثر على سير الفريق بصورة كاملة.
من جانب آخر، تنطلق مساء اليوم الاثنين تحضيرات فريق الهلال حامل لقب النسخة الأخيرة من دوري المحترفين السعودي، والمتوج بآخر نسختين من البطولة الأغلى في القارة الآسيوية.
وسيخضع لاعبو الفريق الأزرق لفحوصات طبية شاملة خلال مجموعات موزعة، بدءاً من اليوم (الاثنين)، وحتى مساء يوم الخميس المقبل، على أن تنطلق التدريبات بعد ذلك في مقر النادي حتى موعد السفر إلى النمسا حيث المعسكر الإعدادي للموسم الجديد الذي سيقام بدأ من يوم 12 يوليو (تموز) وحتى الثاني من أغسطس (آب) المقبل.
وسيجتمع الجهازان الإداري والفني بلاعبي الفريق قبل بدء التحضيرات للموسم الجديد، خاصة مع حضور البرتغالي ليوناردو جارديم مدرب الفريق الذي تم التوقيع معه مع نهاية الموسم الماضي لقيادة الفريق العاصمي في موسمه الجديد، وذلك بعد موسم شهد تغيرات كثيرة على صعيد الجهاز الفني للهلال.
وكان المهاجم المالي موسى ماريغا حط رحاله في العاصمة الرياض استعداداً لتدريبات الفريق الأزرق، حيث انضم ماريغا إلى الفريق الأزرق قادماً من بورتو البرتغالي بصفقة انتقال حر لمدة ثلاثة أعوام.
وبحسب ما أعلنه النادي العاصمي، فإن الفريق سيخوض خلال المعسكر الإعدادي خمس مباريات ودية للوقوف على جاهزية اللاعبين وقدراتهم خاصة في ظل حضور جهاز فني جديد بقيادة البرتغالي ليوناردو جارديم.


السعودية السعودية

Previous Next

مشاركة الخبر: وكيل أعمال جيوفينكو يثير تساؤلات الهلاليين بصورة «مبهمة» على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

أسعار الدولار في مصر اليوم الأحد

أسعار الدولار في مصر اليوم الأحد

منذُ 28 دقائق

نقدم لكم خلال السطور التالية أسعار الدولار في مصر اليوم الأحد سعر الدولار فى البنك الأهلى المصرى 4781 جنيه للشراء 4791 جنيه...

أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الأحد

أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الأحد

منذُ 28 دقائق

نقدم لكم أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الأحد سجل سعر طن الحديد الاستثماري نحو 4264286 جنيه سجل سعر طن حديد عز اليوم...

أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الأحد

أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الأحد

منذُ 28 دقائق

نقدم لكم أسعار الدواجن والبيض اليوم الأحد والتي شهدت تغيرات كبيرة شهدت أسعار الدواجن اليوم في الأسواق هبوطا إلى نحو 74...

سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم الأحد

سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم الأحد

منذُ 28 دقائق

نقدم لكم خلال السطور التالية أسعار الريال السعودى فى مصر اليوم الأحد سعر الريال السعودى فى البنك الأهلى المصرى 1274 جنيه...

أسعار الريال القطري في مصر اليوم الأحد
أسعار الريال القطري في مصر اليوم الأحد
منذُ 28 دقائق

نقدم لكم خلال السطور التالية أسعار الريال القطري في مصر اليوم الأحد سعر الريال القطرى فى البنك الأهلى المصرى 1215 جنيه...

طائرة ترصد غرق مدينة بأكملها في البرازيل بسبب فيضانات كارثية
طائرة ترصد غرق مدينة بأكملها في البرازيل بسبب فيضانات كارثية
منذُ 36 دقائق

أظهرت لقطات التقطتها طائرة بدون طيار حجم الفيضانات الكارثية التي ضربت ولاية ريو غراندي دو سول...

widgets إقراء أيضاً من صحيفة الشرق الأوسط

الدبيبة يطلب تنازلات إنجاحا لانتخابات ليبيا
الدفاعات السعودية تدمر مسيرة مفخخة أطلقها الحوثيون تجاه خميس مشيط
استمرار الاحتجاجات والعنف في ميانمار في ظل انقسام دولي حول المعالجة
مارسيلو يشارك في تنظيم انتخابات محلية قبل لقاء تشيلسي