الخليفي يخطط لغلق الميركاتو بصفعة لريال مدريد

الخليفي يخطط لغلق الميركاتو بصفعة لريال مدريد!

تم نشره منذُ 2 سنة،بتاريخ: 23-08-2021 م الساعة 07:26:01 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-766558.html في : اخبار رياضية    المصدر : نيوز فور مي

أفادت مصادر صحافية إسبانية، بأن رئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي، ينوي غلق الميركاتو التاريخي بصفعة لا تنسى لريال مدريد ومجلس إدارته، وذلك بالحصول على توقيع واحد من أهم الأهداف المستقبلية بالنسبة للنادي الميرينغي، كبديل إستراتيجي للمخضرم البرازيلي كاسيميرو.

ووفقا لما أوردته صحيفة “ماركا” المقربة من النادي الملكي، فإن رئيس النادي الباريسي، قد وجه الرجل الثاني في “حديقة الأمراء” ليوناردو، برفع وتيرة الاتصالات والمفاوضات مع نظيره في نادي رين، من أجل التوصل إلى اتفاق نهائي يضمن انتقال الجوهرة الخام إدواردو كامافينجا إلى “بي إس جي” قبل أن يُسدل الستار على النافذة الصيفية مع أول ساعات الشهر الجديد.

وأوضح التقرير، أن النادي الباريسي في طريقه لحسم الصفقة، وذلك بعد الحصول على موافقة وكيل أعمال، نزولا إلى رغبة اللاعب، حيث يعتقد أن البقاء في فرنسا وارتداء قميص باريس سان جيرمان، بمثابة “الخطوة المثالية” في الخطوة القادمة لمسيرته الاحترافية، هذا بخلاف رضوخ إدارة رين إلى الأمر الواقع، بالتنازل عن فكرة الحصول على مبلغ ضخم، نظير الموافقة على خروج صاحب الـ18 عاما.

ولفتت “ماركا” إلى أن تكاليف الصفقة لن تزيد بأي حال من الأحوال عن 50 مليون يورو، ما يعني أن المسؤولين في رين سيتنازلون عن 50% من شروطهم المادية، وذلك بطبيعة الحال، لحرص النادي على الاستفادة من الجوهرة الأفريقية الأصل / الفرنسية الهوى بأعلى عائد مادي، قبل أن يغرق في نعيم قانون بوسمان منتصف العام القادم.

وفي الختام، أشارت الصحيفة إلى أنه في حال نجح عملاق فرنسا في ضم كامافينجا، ستكون بمثابة الصدمة أو الصفعة للريال ومجلس إدارته، لوجود رغبة حقيقية في التوقيع معه، منذ ظهوره اللامع مع ناديه في الموسم قبل الماضي، لكن ظروف كورونا وموافقة اللاعب على تجديد عقده لموسم إضافي، أجبر بيريز ومساعديه في غرفة صناعة القرار، على الانتظار لعام آخر، أملا في ضمه بدون مقابل بعد انتهاء عقده مع إطلاق صافرة نهاية الموسم الجاري.

وتأتي هذه الأنباء، تزامنا مع توتر العلاقات بين الريال وباريس سان جيرمان، بسبب إصرار الخليفي على بقاء كيليان مبابي، حتى بعد بدء العد التنازلي لموسمه الأخير في عاصمة الأنوار، في المقابل لا يتوقف فلورنتينو بيريز ووسطائه عن تحريض اللاعب ووالده على رجل الأعمال القطري في مفاوضات تجديد عقده، لتسهيل عملية نقله إلى “سانتياغو بيرنابيو الجديد” هذا الصيف بسعر في المتناول، أو الصيف المقبل بصفر يورو.

ويتنبأ المحيط الإعلامي الأبيض منذ فترة ليست قصيرة، بردة فعل مدير قنوات “بي إن” الغاضبة وما سيفعله لمعاقبة ريال مدريد على تحريض مبابي، ويُقال إنها بدأت بلم شمل الثنائي سيرخيو راموس وأشرف حكيمي مع زملاء الأمس كيلور نافاس وأنخيل دي ماريا، وفي المستقبل بول بوغبا وكامافينجا المستهدفان من قبل الإدارة المدريدية، على غرار ما يفعله الرئيس الباريسي مع برشلونة، منذ تجاوز الخطوط الحمراء، بالتفاوض بدون إذن مع الوكيل السابق لماركو فيراتي.

المصدر: القدس العربي

مشاركة الخبر: الخليفي يخطط لغلق الميركاتو بصفعة لريال مدريد! على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

اليوم 205 للحرب | استمرار العدوان على غزة وتصاعد حراك طلاب أمريكا

اليوم 205 للحرب | استمرار العدوان على غزة وتصاعد حراك طلاب أمريكا

منذُ 53 دقائق

دخلت الحرب على قطاع غزة يومها ال 205 ولم يتوقف الاحتلال عن ارتكاب مجازره بحق الفلسطينيين في القطاع فيما يتصاعد الحراك...

كلفة ما بعد الحرب لا يذكرها أحد

كلفة ما بعد الحرب لا يذكرها أحد

منذُ 53 دقائق

اللافت للانتباه في تغطية حرب غزة أنها تغطي كل شيء عدا التساؤلات التفصيلية حول ما بعد الحرب والإجابات الدقيقة وليس...

يعلم ما يقوله إيلون ماسك يعلق على تصريح قوي لوزير خارجية الإمارات الشيخ عبدالله بن زايد

يعلم ما يقوله إيلون ماسك يعلق على تصريح قوي لوزير خارجية الإمارات الشي...

منذُ 1 ساعة

أعاد الملياردير الأمريكي والرئيس التنفيذي لشركة تسلا إيلون ماسك نشر مقطع فيديو سابق لوزير الخارجية الإماراتي الشيخ...

أمطار تؤدي لجريان السيول بعدد من المناطق

أمطار تؤدي لجريان السيول بعدد من المناطق

منذُ 1 ساعة

توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم بمشيئة الله تعالى أن الفرصة لاتزال مهيأة...

بريطانيا قد تنشر قوات في غزة لإيصال المساعدات الإنسانية
بريطانيا قد تنشر قوات في غزة لإيصال المساعدات الإنسانية
منذُ 1 ساعة

أفادت وسائل إعلام بريطانية اليوم الأحد نقلا عن مصادر حكومية أن المملكة المتحدة قد ترسل قواتها العسكرية إلى قطاع غزة...

إصابة أكثر من 10 أشخاص في غارة جوية إسرائيلية على جنوب لبنان
إصابة أكثر من 10 أشخاص في غارة جوية إسرائيلية على جنوب لبنان
منذُ 1 ساعة

أصيب 12 شخصا بجروح اليوم الأحد نتيجة غارة جوية إسرائيلية على بلدة صربين جنوب لبنان حسبما أفاد مصدر عسكري محلي لوكالة...

widgets إقراء أيضاً من نيوز فور مي

الكشف عن موعد إعلان أفضل لاعب في العالم
ليل يهزم رين ويقترب من الصدارة
بالأرقام أفضل وأسوأ منتخب في كأس العرب 2021
أستون فيلا يعاقب شيفيلد في البريميرليج