تحديثات جديدة من سامسونغ للعمل عن بعد

تحديثات جديدة من سامسونغ للعمل عن بعد

تم نشره منذُ 2 سنة،بتاريخ: 16-11-2021 م الساعة 11:03:29 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-895174.html في : اخبار تقنية    المصدر : نيوز فور مي

ذكر موقع "سي نت" أن الوباء أعطى شركة سامسونغ كثير من الأفكار لتحسين تجربة استخدام هواتفها الذكية من خلال تحديث جديد.

وأشار الموقع الأميركي إلى أن التحديث الجديد لهواتف غالاكسي يركز على تحسين الخصوصية وسهولة الاستخدام والتواصل، وهي عناصر لاحظت الشركة الكورية أنها أصبحت ذات أهمية، مع قضاء المستخدمين المزيد من الوقت على الهواتف الذكية بسبب حالات الإغلاق جراء وباء فيروس كورونا.

والاثنين، أعلنت شركة سامسونغ للإلكترونيات عن الإطلاق الرسمي لتحديث جديد يسمى "One UI 4"، والذي سيتم طرحه أولا في سلسلة هواتف غالاكسي "S21"، على أن يطرح لبقية هواتف سامسونغ في وقت قريب.

وقال التقرير إن التحديث الأخير لهواتف غالاكسي يعد مثالا آخر على التحول الأوسع الذي حدث عبر صناعة التكنولوجيا حيث بدأت الشركات في تصميم منتجاتها لتسهيل العمل عن بُعد والتواصل الاجتماعي.

وقال نائب رئيس سامسونغ ورئيس البحث والتطوير، هايسون سالي جيونغ، "لقد نظرنا إلى الميزات الموجودة مسبقا وفهمنا تلك الخصاص التي يتطلبها الاستخدام الجديد بسبب الوباء، وعززنا ذلك".

وتتمثل إحدى الخصائص التي يشملها التحديث الأخير القدرة على تسجيل الصوت والفيديو أثناء المكالمات الجماعية، وهي إضافة جاءت بعد اللجوء للتعلم عن بعد بسبب الوباء.

وأضاف جيونغ: "أدركنا أن مستخدمينا قد يرغبون في تسجيل الصوت أو الفيديو أثناء تفاعلهم عن بعد. المعلمون يرغبون في تسجيل الحصص الصوتية أو المرئية لمراقبة الدروس التي قاموا بتدريسها للطلاب".

ولفت موقع "سي نت" إلى أن التغيير الأكبر في استراتيجية سامسونغ خلال التحديث الجديد هو التأقلم مع زيادة الوقت الفعلي الذي يمضيه المستخدم على الهاتف الذكي.

ويمنح التحديث الجديد راحة أكبر للعين من خلال تغييرات على البرامج وتقليل الألوان وتعديل حجم الخطوط وتصميمها، بالإضافة إلى العمل مع شركة "غوغل" لتمكين تعتيم أكبر للشاشة مما كان ممكنا في السابق خلال الاستخدام في مكان منخفض الإضاءة.

وأوضح رئيس مجموعة تجربة المستخدم الأساسية، هيون كيم، أنه "فيما يتعلق بالتصميم المرئي، اتخذنا الكثير من القرارات المتعلقة بالراحة. أصبح تقليل إجهاد العين أكثر أهمية من أي وقت مضى".

وجدت دراسة حديثة نُشرت في مجلة "جاما" الطبية أن استخدام الهواتف الذكية تضاعف بين المراهقين أثناء الوباء، دون أن يشمل ذلك التعلم الافتراضي.

مشاركة الخبر: تحديثات جديدة من سامسونغ للعمل عن بعد على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34789

ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34789

منذُ 22 دقائق

ارتفعت حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي إلى 34 ألفا و789 شهيدا و78 ألفا و204...

صمود المقاوم وبراعة المفاوض

صمود المقاوم وبراعة المفاوض

منذُ 22 دقائق

حمزة زوبع يكتب أدرك المفاوض المقاوم أن العدو الصهيوني لا يرغب في وقف الحرب لأن إيقافها يعني إعلان الهزيمة وتحقيق طلبات...

30 عالما وباحثا يقدمون 14 توصية لمعالجة نقاط ضعف الاقتصاد التركي هذه أبرزها

30 عالما وباحثا يقدمون 14 توصية لمعالجة نقاط ضعف الاقتصاد التركي هذه أ...

منذُ 22 دقائق

قال المشاركون في مؤتمر إيفي الدولي إن تركيا تعيش حاليا تبعات أزمة اقتصادية ارتبطت بعوامل خارجية من أزمة كورونا والحرب...

دبلوماسي إسرائيلي جولة القتال الحالية بقيادة نتنياهو فشلت

دبلوماسي إسرائيلي جولة القتال الحالية بقيادة نتنياهو فشلت

منذُ 22 دقائق

من الواضح أن قيادة الاحتلال السياسية والعسكرية تتوق إلى محو وصمة الفشل الذريع التي لصقت بها وبعد إخفاقها في ذلك طيلة...

السلفية الجامية أين تقف من مقاومة الاحتلال والحرب على غزة
السلفية الجامية أين تقف من مقاومة الاحتلال والحرب على غزة
منذُ 22 دقائق

أما الجهاد ضد الإسرائيليين فيصفون أهله بالخوارج والإرهابيين وقد أفتى المداخلة بتصنيف حماس حركة إرهابية وخارجية كأن سبب ...

سبب القبض على مجدي شطة في المرج تفاصيل جديدة
سبب القبض على مجدي شطة في المرج تفاصيل جديدة
منذُ 23 دقائق

يبحث الكثيرون عن سبب القبض على مجدي شطة في المرج بعدما ألقت الأجهزة الأمنية القبض على مطرب المهرجانات اليوم الثلاثاء...

widgets إقراء أيضاً من نيوز فور مي

الكشف عن ميزات آيفون 12 وموعد إطلاقه
الكشف عن موعد طرح سامسونغ هاتفها الجديد غالاكسي إس 22
حيلة خطيرة تسمح للقراصنة بسرقة رسائلك على واتساب إحذرها
واتس آب يطلق ميزة جديدة تتعلق بالصور والفيديوهات