دراسة المحليات الصناعية تزيد من مخاطر الإصابة بأمراض القلب

دراسة: المحليات الصناعية تزيد من مخاطر الإصابة بأمراض القلب

تم نشره منذُ 2 شهر،بتاريخ: 26-09-2022 م الساعة 03:02:13 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-1382233.html في : صحة ومجتمع    بواسطة المصدر : اليوم السابع صحة

تستخدم العديد من الأطعمة والمشروبات المحليات الاصطناعية، لتحقيق المذاق الذي يعشقه المستهلكون، مطروحًا منه السعرات الحرارية، إذا كنت تحب صودا الدايت أو  للحلويات المعبأة التي تسوق نفسها على أنها نظام غذائي أو خالية من السكر ، فمن المحتمل أنك تستهلك المزيد من بدائل السكر أكثر مما تدرك، لأن دراسة جديدة وجدت صلة بين المحليات الصناعية وزيادة خطر الإصابة بأمراض القلب والسكتة الدماغية، وفقًا لما نشره موقع "eatthis".

الدراسة التي نُشرت في The BMJ ، ألقى الباحثون نظرة على نتائج 103 ألف فرنسيًا كانوا جزءًا من مجموعة NutriNet-Santeعند سؤالهم، قالوا 37.1٪ من المشاركين أنهم استهلكوا أطعمة ومشروبات ومحليات تحتوي على مواد تحلية صناعية في المتوسط​​، ورد أنهم كانوا يستهلكون 42.46 ملليجرام من المحليات الاصطناعية كل يوم، وهو ما يعادل تقريبًا عبوة من التحلية.

قالت كبيرة المؤلفين ماتيلد توفير، دكتوراه في الطب، من جامعة السوربون باريس نورد: "كان الاستهلاك الأعلى في هذه الدراسة يعني 77 ملج / يوم من التحلية الاصطناعية، أي حوالي 200 مل من الصودا - أقل قليلاً من معيار واحد علبة صودا."

وجد الباحثون أنه تم استهلاك العديد من المحليات الصناعية ، ولكن يبدو أن غالبيتها من الأسبارتام ، والتي تشكل 58٪ من كمية التحلية الاصطناعية التي تم الإبلاغ عنها ؛ أسيسولفام البوتاسيوم ، والذي يشكل 29٪ ؛ والسكرالوز بنسبة 10٪.

لاحظ الباحثون أن أولئك الذين تناولوا المحليات الصناعية زادوا من خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية أو الأوعية الدموية الدماغية بنسبة 9٪ علاوة على ذلك ، وجد الباحثون أيضًا أن الأسبارتام كان أكثر ارتباطًا بالأحداث الدماغية الوعائية، بينما ارتبط أسيسولفام البوتاسيوم والسكرالوز بارتفاع خطر الإصابة بأمراض القلب التاجية.

إذا كنت ترغب في تقليل استخدام المحليات الصناعية في نظامك الغذائي، فيجب تقليل شرب المشروبات الغازية الدايت كل يوم، يمكنك البدء بتقليل عددها وشربها على فترات متباعدة، يمكنك أيضًا استخدام نهج التدريجي عندما يتعلق الأمر بالقهوة أو الشاي، ابدأ بتقليل عدد الحبات التي تضعها في مشروبك ثم حاول الوصول إلى النقطة التي لا تستخدم فيها أي محليات.


مشاركة الخبر: دراسة: المحليات الصناعية تزيد من مخاطر الإصابة بأمراض القلب على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

عام  الصحف السعودية

عام الصحف السعودية

منذُ 14 دقائق

الرياض 16 جمادى الأولى 1444 ه الموافق 10 ديسمبر 2022 م واس أبرز عناوين الصحف الصادرة اليوم القيادة تهنئ رئيسة تنزانيا المتحدة...

عام  كوريا الجنوبية تسجل أكثر من 62 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا

عام كوريا الجنوبية تسجل أكثر من 62 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا

منذُ 14 دقائق

سيئول 16 جمادى الأولى 1444 ه الموافق 10 ديسمبر 2022 م واس سجلت كوريا الجنوبية اليوم 62163 إصابة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع إجمالي ...

تطبيق VatView

تطبيق VatView

منذُ 15 دقائق

VatView هو تطبيق عارض الخرائط والمعلومات VATSIM تحميل تطبيق VatView في تطبيقات...

تطبيق UK Healthcare Jobs

تطبيق UK Healthcare Jobs

منذُ 15 دقائق

وظائف الرعاية الصحية في المملكة المتحدة هي عبارة عن منصة باحث عن خدمة لمقدمي الرعاية والممرضات تحميل تطبيق UK Healthcare Jobs في ...

تطبيق CheatSheet
تطبيق CheatSheet
منذُ 15 دقائق

لن تحتاج أبدا إلى الدراسة مرة أخرى بفضل ورقة الغش تحميل تطبيق CheatSheet في تطبيقات...

تطبيق Iris Florets~Staff Application
تطبيق Iris Florets~Staff Application
منذُ 16 دقائق

ايريس فلوريتس تطبيق الموظفين الإداريين والمعلمين التطبيق تحميل تطبيق Iris FloretsStaff Application في تطبيقات...

widgets إقراء أيضاً من اليوم السابع صحة

أفضل 5 أطعمة خارقة تدعم صحة الكبد الخضراوات والشوفان
هل من الآمن إعطاء الأطفال أقل من 12 عاما القهوة ومشروبات الكافيين
لو مريض قلب خلى فطارك شوفان هيخفض الكوليسترول
نصائح لتجنب آلام الأسنان والحساسية في الشتاء