الحكم التركي يغادر المستشفى وكولينا يتفاعل بعد ضربه

الحكم التركي يغادر المستشفى.. وكولينا يتفاعل بعد ضربه

تم نشره منذُ 4 شهر،بتاريخ: 13-12-2023 م الساعة 04:07:33 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-1926030.html في : اخبار سياسية    بواسطة المصدر : العربي الجديد

خرج اليوم الأربعاء، الحكم التركي خليل أوموت ميلر من المستشفى الذي كان فيه منذ الاثنين الماضي، وذلك بعد تلقيه لكمة قوية من رئيس نادي أنقره جوجو في نهاية مباراة ريزه سبور بالدوري التركي، وهو بصحة جيدة.

وقال الطبيب محمد يوروبولوت، مدير مستشفى أجيبادم أنقرة، التي وضع فيها الحكم لصحيفة "حرييت" المحلية: "منحنا الحكم الإذن الطبي بالمغادرة، يمتلك روح الدعابة، لا يوجد به أي مشكلة إلا تورم صغير في عينه".

وأضاف الطبيب: "ميلر لم يقل أي شيء بشأن ترك التحكيم، سيقول ذلك بنفسه"، وذلك بعدما أكد حكام الدوري التركي الممتاز في بيان صدر أمس الثلاثاء، أنهم سيتخذون قراراً بشأن مستقبل ميلر بعد خروجه من المشفى والتحدث معه.

وحصل الحادث عقب انتهاء مباراة أنقرة جوجو وريزه سبور يوم الاثنين الماضي، والتي انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي (1-1) وسط احتجاجات شديدة من الجماهير، إثر طرد الحكم لاعب فريق أنقرة، عقب حصوله على بطاقتين صفراوين في الدقيقة 50.

وعقب نهاية المباراة نزل رئيس نادي أنقرة جوجو، فاروق كوجا لأرضية الميدان، ووجّه لكمة قوية لوجه الحكم الذي سقط أرضاً على الفور من قوة الضربة، واستقال على أثرها كوجا من رئاسة النادي بعد هذه الواقعة، وطرد من حزب العدالة والتنمية الحاكم في البلاد، وهو الذي كان أحد أعضائه.

ورداً على هذا الحادث قرر الاتحاد التركي لكرة القدم إيقاف جميع المباريات في الدوريات المختلفة ومن المقرر ال اليوم عن مدة إيقاف اللعب.

وتفاعل اليوم الأربعاء رئيس لجنة الحكام في الاتحاد الدولي لكرة القدم، بييرلويجي كولينا، مؤكداً في رسالة نشرها فيفا: "العنف ضد الحكام هو سرطان يمكن أن يودي بحياة كرة القدم، يجب التحرك للتصدي لهذه الظاهرة قبل فوات الأوان".

وتابع الحكم السابق: "العنف اللفظي والجسدي ضد الحكام هو سرطان يمكن أن يودي بحياة كرة القدم. إنها مسؤولية كل من يحبون اللعب الرائع أن يتحركوا ويفعلوا شيئا، قبل فوات الأوان وهذا السرطان يغتال كرة القدم".

وأردف: "ميلر حكم جيد للغاية وشخص جيد للغاية، لا حكم ولا أي شخص يستحق أن يعيش التجربة التي مر بها في أنقرة، كان يقوم بعمله وتعرض للاعتداء في الملعب في نهاية المباراة، صورته وهو يسقط على العشب ويحمي رأسه بيديه أثناء تعرضه للضرب والكدمة تحت عينه مروعة. لكن الأمر الأكثر فظاعة هو معرفة أن هناك الآلاف من الحكام حول العالم يتعرضون للاعتداء اللفظي والجسدي في المستويات الأدنى من اللعبة في جميع أنحاء العالم دون أن يتم الحديث عنها في وسائل الإعلام. إنهم غير معروفين والغالبية العظمى من الحكام الشباب ممن ما زالوا في بداية حياتهم المهنية".

مشاركة الخبر: الحكم التركي يغادر المستشفى.. وكولينا يتفاعل بعد ضربه على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

قصف سعودي استهدف منزلا في باقم صعدة

قصف سعودي استهدف منزلا في باقم صعدة

منذُ 38 دقائق

استهدفت قوات العدو السعودي منزل مواطن في منطقة الحرف بمديرية باقم في محافظة...

بروكسي VPN فيبي vpnify v219 - برو

بروكسي VPN فيبي vpnify v219 - برو

منذُ 38 دقائق

نسخة بريميوم برو vpnify هو أفضل VPN غير محدود مجاني 100٪ عالي السرعة على Android vpnify هو أفضل VPN و VPN غير محدود 100 ٪ مجاني عالي السرعة...

أكسيوس إسرائيل توافق لأول مرة على مناقشة مبدأ إنهاء الحرب على غزة

أكسيوس إسرائيل توافق لأول مرة على مناقشة مبدأ إنهاء الحرب على غزة

منذُ 38 دقائق

نقل موقع أكسيوس الأمريكية عن مسؤولين إسرائيليين أن الاقتراح الإسرائيلي الجديد لصفقة محتملة مع حماس يتضمن الاستعداد...

مسؤولون أمريكيون إسرائيل ربما انتهكت القانون الدولي في غزة

مسؤولون أمريكيون إسرائيل ربما انتهكت القانون الدولي في غزة

منذُ 38 دقائق

نأبلغ بعض كبار المسؤولين الأمريكيين وزير الخارجية أنتوني بلينكن في مذكرة داخلية اطلعت عليها رويترز أنهم لم يجدوا...

معاريف نتنياهو مرعوب وخائف من اعتقاله بموجب مذكرة دولية
معاريف نتنياهو مرعوب وخائف من اعتقاله بموجب مذكرة دولية
منذُ 38 دقائق

كشف الكاتب الإسرائيلي المعروف بن كاسبيت أن رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو مرعوب ومتوتر بشكل غير طبيعي في الأيام الأخيرة...

عملية تحرير بانافع شجاعة رجال الأمن تعيد الأمل لأهالي شبوة
عملية تحرير بانافع شجاعة رجال الأمن تعيد الأمل لأهالي شبوة
منذُ 39 دقائق

نجحت الحملة الأمنية في محافظة شبوة اليوم السبت في تحرير المواطن ورجل الدين علي عمر بانافع من قبضة خاطفيه في إحدى المناطق ...

widgets إقراء أيضاً من العربي الجديد

العليا البريطانية تستمع في أكتوبر لدعوى بوقف إرسال الأسلحة لإسرائيل
أحزاب أردنية وقف دعم أونروا عقاب جماعي للاجئين الفلسطينيين
ألمانيا تقر إعفاءات ضريبية للشركات وهبوط قياسي لأسعار المنازل
مراسل العربي الجديد مسيرة في شوارع واشنطن تنتقد الإعلام الأميركي مع وصولها إلى مقر حفل عشاء مراسلي البيت الأبيض