علماء الفلك ينصحون 3 أبراج باستثمار أموالهم فى عام 2024 أبرزها الحمل

علماء الفلك ينصحون 3 أبراج باستثمار أموالهم فى عام 2024.. أبرزها الحمل

تم نشره منذُ 4 شهر،بتاريخ: 28-12-2023 م الساعة 04:01:03 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-1945680.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : اليوم السابع

يتطلع البعض إلى توقعات علماء الفلك لأبراجهم فى عام 2024، حتى يشعرون بالإطمئنان ويرتبون حياتهم وقد أشار علماء الفلك إلى بعض الأبراج التى يجب عليها استثمار نقودها فى عام 2024، وهؤلاء نستعرضهم فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "astronomy".

بُرْجُ الحَمَل

21 مارس - 20 أبريل

من المحتمل حدوث تغيير في حياتك المهنية في شهر يناير عندما يخرج بلوتو من منطقة حياتك المهنية حيث كان له تأثير كبير على مدار الـ 16 عامًا الماضية. وفي 20 أبريل، يعانق كوكب المشتري في برج الثور أورانوس، الموجود أيضًا في برج الثور. إنه لقاءً نادرا بين كوكبين قويين يحدث مرة واحدة فقط كل 14 عامًا ويمكن أن يحقق مكاسب مالية غير متوقعة.

ومع وجود كوكب المشتري المحظوظ في منطقتك المالية حتى أواخر شهر مايو، يمكن أن يزيد مالك، ولكن قد تميل أيضًا إلى إنفاقه بمجرد أن تكسبه وستصبح أكثر ذكاءً وإبداعًا فيما يتعلق بأموالك اعتبارًا من 25 مايو فصاعدًا عندما ينزلق كوكب المشتري إلى منطقة الاتصالات والتجارة الخاصة بك، والمزيج الكوني من إجراء أبحاثك والتواجد في المكان المناسب في الوقت المناسب يمكن أن يوفر لك المعلومات الصحيحة لتعزيز أموالك.

مرحلة عملك الأكثر إنتاجية في عام 2024 هي بداية العام عندما يكون كوكب المريخ الديناميكي في منطقتك المهنية لأول مرة منذ عامين.

برج الثور

21 أبريل - 21 مايو
 

مع وجود كوكب المشتري في برجك حتى شهر مايو، فمن المحتمل أن تجذب الأشياء الجيدة في طريقك دون عناء تقريبًا، ولكن لا تعتمد فقط على الحظ، أبذل بعض الجهد حيث يساعد الكون على القيام بعمله بشكل أكثر فعالية.

مع انتقال كوكب المشتري إلى منطقة المال الخاصة بك في شهر مايو للإقامة لمدة 12 شهرًا، فإن كسب المزيد وادخاره والاستثمار بدلاً من الإنفاق بشكل تافه قد يصبح طبيعة ثانية بالنسبة لك.

حياتك المهنية على وشك أن تتغير أيضًا بفضل وصول بلوتو إلى برج الدلو، ومن المقرر أن يتغير ما تفعله وكيف تفعله بشكل كبير ولكن ببطء وثبات على مدار العشرين عامًا القادمة. تعتبر التكنولوجيا والأسباب الإنسانية والأدوار التي تنطوي على العمل الجماعي مجالات يجب استكشافها في عالم العمل في عام 2024 وحتى عام 2043.


 

برج الاسد

23 يوليو - 23 أغسطس

يبدو أن "اتبع أحلامك" هي النصيحة الكونية لك في عام 2024. مع كوكب المشتري، كوكب الحظ والوفرة، حيث تبدأ الأمور في شهر يناير في منطقة حياتك المهنية، فإن العمل أكثر وحبه هو الطريق للانتقال إلى شهر مايو.

كلما استمتعت بعملك أكثر، قل شعورك بالعمل. اعتبارًا من أواخر شهر مايو وحتى شهر يونيو من العام المقبل، يتحول كوكب المشتري إلى منطقة أكثر ريادة الأعمال حيث من المحتمل أن يكون من تعرفه أكثر أهمية مما تعرفه. إن الجهد الجماعي، ليست سوى بعض الاحتمالات التي يمكن أن يلقيها الحظ والقليل من البحث في طريقك.

يلمح تراجع عطارد في شهر يوليو إلى ضرورة الاهتمام بنفقاتك، لذا قم بترتيب منزلك المالي حتى تتمكن من تحقيق أحلام كبيرة والعمل الجاد لتحقيق هذه الأحلام في عام 2024.

مشاركة الخبر: علماء الفلك ينصحون 3 أبراج باستثمار أموالهم فى عام 2024.. أبرزها الحمل على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

ليفربول يواجه توتنهام اليوم في الدوري الإنجليزي

ليفربول يواجه توتنهام اليوم في الدوري الإنجليزي

منذُ 5 دقائق

يسعى ليفربول الذي يستضيف نظيره فريق توتنهام في السادسة والنصف مساء اليوم الأحد على ملعب آنفيلد لاستعادة انتصاراته في...

أسعار الذهب في مصر اليوم الأحد

أسعار الذهب في مصر اليوم الأحد

منذُ 5 دقائق

نقدم لكم خلال السطور التالية أسعار الذهب في مصر اليوم الأحد أسعار الذهب اليوم عيار 24 يسجل 3520 جنيها عيار 21 يسجل 3080 جنيها...

مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة

منذُ 5 دقائق

يشهد اليوم الأحد العديد من المباريات فى مختلف المسابقات تتصدرها مباراة ليفربول ضد توتنهام فى الدوري الإنجليزي فضلا عن...

حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات

حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات

منذُ 5 دقائق

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الأحد طقسا مائلا للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى معتدل على...

موعد مباراة الزمالك وسموحة اليوم في الدوري
موعد مباراة الزمالك وسموحة اليوم في الدوري
منذُ 5 دقائق

يستعد الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز لخوض مباراة جديدة أمام سموحة باستاد برج العرب...

محمد رمضان يوجه رسالة إلى الجمهور اللبناني
محمد رمضان يوجه رسالة إلى الجمهور اللبناني
منذُ 5 دقائق

وجه الفنان محمد رمضان رسالة إلى الجمهور اللبناني بعد تحديد موعد حفلته هناك وقال محمد رمضان في لقاء تليفزيوني إن شاء الله ...

widgets إقراء أيضاً من اليوم السابع

فطار 27 رمضان طريقة عمل الكشك بشوربة الفراخ
تعرفى على صفات الأخت الكبرى وفقا لبرجها الفلكى الثور عملية والحمل متسلطة
صوت ضد الإبتزاز مبادرة شبابية للتوعية من مخاطر الإنترنت
الاكستنشن يتغسل إزاى وكام مرة كل ما تحتاجين معرفته عن العناية بوصلات الشعر