مسيرة جماهيرية حاشدة بالبيضاء تنديدا بجرائم العدو الصهيوني

مسيرة جماهيرية حاشدة بالبيضاء تنديدا بجرائم العدو الصهيوني

تم نشره منذُ 4 شهر،بتاريخ: 12-01-2024 م الساعة 06:36:54 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-1965145.html في : اخبار محلية    بواسطة المصدر : وكالة سبأ نت - محلية

الجمعة، 01 رجب 1445هـ الموافق 12 يناير 2024

البيضاء ـ سبأ :

شهدت محافظة البيضاء ، اليوم، مسيرة جماهيرية حاشدة تنديدًا بجرائم العدو الصهيوني في قطاع غزة وتأييد واسناد للمقاومة الفلسطينية تحت شعار "معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس".

وأدانت المسيرة الحاشدة التي تقدمها محافظ البيضاء عبدالله ادريس ووكلاء المحافظة والقيادات العسكرية والامنية والعلماء والشخصيات الاجتماعية، استهداف الطيران الامريكي البريطاني بالغارات عدد من المحافظات اليمنية ومحاولة اثناء اليمن من موقفه ضد العدوان الصهيوني بحق قطاع غزة .

ورفعت الحشود المشاركة في المسيرة العلمين اليمني والفلسطيني وشعارات التحدي للتحالف الامريكي لحماية السفن الاسرائيلية والتأكيد على الموقف الثابت للشعب اليمني لمناصرة ودعم القضية الفلسطينية على مختلف المستويات العسكرية والاقتصادية والسياسية والإعلامية .

وأعلن المشاركون التحشيد و الجهوزية لكل الخيارات لنصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في قطاع غزة وتفويض قائد الثورة في مواصلة استهداف المناطق المحتلة حتى يتم رفع الحصار عن قطاع غزة .

وبارك بيان صادر عن المسيرة استهداف السفن الامريكية والإسرائيلية في البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن وباب المندب والعمليات التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية وكذا القوات البحرية باستهداف السفن المتجهة إلى الكيان الصهيوني .

وأشار البيان إلى أن عمليات القوات المسلحة اليمنية تأتي في إطار التضامن مع الشعب الفلسطيني ومساندة مقاومته الباسلة ورداً على جرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الغاصب بحق المدنيين في قطاع غزة .

وأكد أن منع وصول السفن إلى الموانئ الصهيونية يأتي للضغط على العدو الصهيوني لرفع الحصار على قطاع غزة ووصول المواد الإغاثية والإنسانية لسكان القطاع .

وأدان البيان استهداف العدو الامريكي البريطاني لعدد من المناطق اليمنية، مؤكدين في الوقت نفسه الرد الرادع على العدو بكل الطرق والأساليب العسكرية الناجحة .

وحيا المشاركون في المسيرة الملاحم البطولية التي تسطرها المقاومة الفلسطينية وتكبيد العدو الصهيوني خسائر فادحة والتنكيل بجنوده وضباطه شر تنكيل منذ انطلاق عملية "طوفان الأقصى" في السابع من أكتوبر .

ودعا البيان أبناء الأمة وأحرار العالم إلى دعم الشعب الفلسطيني و مقاومته بكل السبل المتاحة لتعزيز الصمود والثبات والدفاع عن أرض فلسطين والمسجد الأقصى .

واستنكر البيان جرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني وقصفه للمنازل والمنشآت العامة وقطع الإمدادات الإنسانية وممارسة التهجير القسري بحق المدنيين في قطاع غزة والأراضي المحتلة .

واعتبر البيان تخاذل بعض الأنظمة العربية والإسلامية عن دعم المقاومة لمواجهة العدو الصهيوني الغاصب خيانة للأمة ومقدساتها حاثاً على استمرار التبرع للأقصى ودعم أبناء غزة بالمال والسلاح حتى تحقيق النصر المبين على الكيان الصهيوني .

وجدد البيان التأكيد على استمرار حملة المقاطعة الاقتصادية للبضائع والمنتجات الإسرائيلية والأمريكية والأوروبية الداعمة للعدو الصهيوني تضامنا مع الشعب الفلسطيني .


مشاركة الخبر: مسيرة جماهيرية حاشدة بالبيضاء تنديدا بجرائم العدو الصهيوني على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

28 يونيو موعد إعلان جوائز الدولة لعام 2024

28 يونيو موعد إعلان جوائز الدولة لعام 2024

منذُ 22 دقائق

حدد المجلس الأعلى للثقافة بأمانة الدكتور هشام عزمي موعد إعلان جوائز الدولة لعام 2024 حيث من المقرر أن يكون فى نهاية شهر...

ذاكرة اليوم استرداد أنطاكية من الصليبيين وميلاد يوسف إدريس

ذاكرة اليوم استرداد أنطاكية من الصليبيين وميلاد يوسف إدريس

منذُ 22 دقائق

وقعت فى يوم 18 مايو العديد من الأحداث المهمة التى غيرت خريطة العالم حيث ولد فى مثل هذا اليوم العديد من نجوم الفن والسياسة...

مؤشرات خطيرة تظهر على كبار السن في الطقس الحار تتطلب المساعدة الطبية

مؤشرات خطيرة تظهر على كبار السن في الطقس الحار تتطلب المساعدة الطبية

منذُ 22 دقائق

بعض الفئات تكون معرضة للخطر أكثر من غيرها عند التغيرات الجوية السريعة والمفاجئة ولعل كبار السن والمسنينن هم الفئة التي...

الرئيس السيسى يهنئ نظيره التشادى إدريس ديبى على فوزه في الانتخابات الرئاسية

الرئيس السيسى يهنئ نظيره التشادى إدريس ديبى على فوزه في الانتخابات الر...

منذُ 22 دقائق

أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسى اتصالا هاتفيا بالرئيس التشادي محمد إدريس ديبي وجه خلاله الرئيس التهنئة للرئيس ديبي على...

أمين عام شعبة المصدرين الاستراتيجية تقلل الاحتياج إلى العملة الصعبة للاستيراد وتقلل العجز في الميزان التجاري للدولة
أمين عام شعبة المصدرين الاستراتيجية تقلل الاحتياج إلى العملة الصعبة لل...
منذُ 22 دقائق

قال أحمد زكي امين عام شعبة المصدرين بالغرفة التجارية بالقاهرة ورئيس لجنة الشؤون الافريقية بشعبة المصدرين إن اتجاه...

افتتاح المقر الرئيسي لبنك أبوظبي التجاري مصر بالقاهرة الجديدة
افتتاح المقر الرئيسي لبنك أبوظبي التجاري مصر بالقاهرة الجديدة
منذُ 22 دقائق

احتفل بنك أبوظبي التجاري مصر بافتتاح مقره الرئيسي الجديد الكائن بالقاهرة الجديدة وذلك في حضور قيادات البنك وعلى رأسهم...

widgets إقراء أيضاً من وكالة سبأ نت - محلية

أمريكا وبريطانيا ستدفعان غاليا ثمن استخفافهما بقدرات اليمن
اجتماع بمصلحة الضرائب يناقش الإعفاءات الممنوحة في مجال الطاقة البديلة
اجتماع بصنعاء يناقش آلية الارتقاء بأنشطة التسويق الزراعي
مسيرة طلابية بمديرية دمت في الضالع تضامنا مع الشعب الفلسطيني