موتوا بغيظكم يا حاقدون

موتوا بغيظكم يا حاقدون

تم نشره منذُ 3 شهر،بتاريخ: 23-01-2024 م الساعة 01:28:37 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-1978291.html في : أراء وكتابات    بواسطة المصدر : صحيفة الرياض - مقالات

منذ أن بدأ مشروع التحول الرياضي في المملكة العربية السعودية والعمل يسير على قدم وساق والدولة -رعاها الله- بدعم قيادتنا الرشيدة لم تقصر لا جهداً ولا مالاً ولا وقتاً في سبيل إنجاح هذا المشروع كأحد مستهدفات رؤية المملكة 2030.

برنامج جودة الحياة المتمثل في الرياضة والترفيه منذ انطلاقة مشاريعهما ويسيران بخطى ثابتة نحو القمة ولم يقصر القائمون على وزارة الرياضة أو هيئة الترفيه في إنجاح المبادرات والبرامج الخاصة بهما حتى أصبحت نجاحاتهما على كل لسان وامام مرأى الملايين.

والملاحظ أمامنا أنهما لم يسلما من الانتقادات والإساءات بين الحين والآخر، ولكن هذا الأمر لم يثنيهما من مواصلة العمل وتحقيق النجاحات المرجوة خاصة في ظل الدعم الذي تجده قطاعات الرياضة والترفيه في جميع النواحي من قيادتنا الرشيدة.

ما دعاني لكتابة هذا المقال هو المحاولات البائسة التي يقوم بها الحاقدون في سبيل تشويه صورة المشروع الرياضي السعودي والمحاولة البائسة لقلب الحقائق ومحاولة إيهام العالم من حولنا أن المشروع الرياضي في السعودية لن ينجح بحجة أو بأخرى في اعتقادهم أن كلامهم سيحبطنا.

موتوا بغيظكم أيها الحاقدون وما قمنا به حتى الآن يتكلم عنه القاصي والداني والإشادات تأتينا من كل حدب وصوب وتحريفكم للحقائق ونقلكم صورة ناقصة باتت مكشوفة أمام الآخرين والمشروع الرياضي السعودي وجد ليبقى وليرتقي للقمة.

لقد خذلهم غباءهم بكل أسف فبعد الكلام الكبير الذي أدلى به أسطورة كرة القدم كريستيانو رونالدو عن المشروع الرياضي السعودي والإشادة بالتطور الهائل الذي وصلت له كرة القدم السعودية حاولوا صرف الأنظار عنه بتصريح محرف بحثاً عن إشغال الرأي العام الرياضي السعودية بقضية لمدافع النصر لابورت الذي رد على أكاذيبهم سريعاً.

مشروعنا مستمر ولن يؤثر عليه أكاذيبهم ومحاولاتهم والأهم ألا نلتفت لهم ولا نشغل أنفسنا بما يحاولون إثارته بين الحين والآخر كما أن الواجب علينا الدفاع عن هذا المشروع وأن السلبيات إن ظهرت فالهدف هو معالجتها ووضع الحلول العاجلة لها وهذا هو دورنا كإعلام ومحبين لرياضة الوطن.

نقطة آخر السطر:

عاد كريم بن زيما إلى جدة في صمت ولم يغادر إلى دبي حتى كتابة هذا المقال ولا اعلم إن كان المدرب غاياردو سمح له بالحضور أم طلب منه الاستمرار في التدريب في مدينة جدة حيث شوهد اللاعب برفقة مدربه الخاص يؤدي تدريبات منفردة وإن صدقت الاقاويل فهذه أولى خطوات التصحيح في الاتحاد.

مازال المدرج الاتحادي يعيش حالة من القلق بسبب تأخر إدارة النادي في حسم ملف التعاقدات المحلية والأجنبية فحتى الآن لم يسمعوا سوى خبر انتقال سعد الموسى للاتحاد والتخلي عن غروهي للشباب وهي صفقة زادت من القلق خاصة وان البديل لغروهي لم يظهر اسمه حتى الان لا محلياً ولا اجنبياً.

يبدو أن ميشيل قادم للاتحاد ورومارينهو مغادر للشباب وبعدها سيتم إغلاق ملف التعاقدات الاتحادية على أمل ان يستعيد العميد عافيته في فترة الانتقالات الشتوية بعد أن ضيعت الصيف اللبن.

مشاركة الخبر: موتوا بغيظكم يا حاقدون على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

صنعاء  مسيرة مليونية وتصعيد جديد لنصرة غزة

صنعاء مسيرة مليونية وتصعيد جديد لنصرة غزة

منذُ 36 دقائق

استجابة القوات المسلحة اليمنية للدعوات الشعبية المتمثلة في زيادة الضربات والعمليات التي تنفذها في البحرين الأحمر...

نائب رئيس المؤتمر يواسي آل عثمان

نائب رئيس المؤتمر يواسي آل عثمان

منذُ 36 دقائق

بعث نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام الدكتور قاسم محمد لبوزة برقية عزاء ومواساة إلى...

القسام تبث تسجيلا لقصفها مواقع للاحتلال من جنوب لبنان شاهد

القسام تبث تسجيلا لقصفها مواقع للاحتلال من جنوب لبنان شاهد

منذُ 36 دقائق

كتائب القسام قصفت الاثنين الماضي مواقع ومقرات لقوات الاحتلال شمال فلسطين المحتلة انطلاقا من جنوب...

كيف فسدت الذائقة المصرية

كيف فسدت الذائقة المصرية

منذُ 36 دقائق

عبد الرحمن أبو ذكري يكتب عناصر تأسيسية أشبه في تحققها بالمتتالية كان لها الأثر الجلي في تحطيم ما أمكننا تسميته بالذائقة...

الاحتلال يمنع سائحات تركيات من الدخول إلى المسجد الأقصى
الاحتلال يمنع سائحات تركيات من الدخول إلى المسجد الأقصى
منذُ 36 دقائق

كرت العديد من المنصات الفلسطينية أن قوات الاحتلال الإسرائيلي منعت العشرات من الشبان الفلسطينيين وعدد من السيدات...

راتب المعلم والممثل الفنان محمد صبحي يثير جدلا واسعا شاهد
راتب المعلم والممثل الفنان محمد صبحي يثير جدلا واسعا شاهد
منذُ 36 دقائق

هاجم الفنان المصري محمد صبحي تفاوت الدخول والمرتبات والتي تظهر بين فئات المجتمع ضاربا المثل بالفرق بين الممثلين...

widgets إقراء أيضاً من صحيفة الرياض - مقالات

خطة المملكة لتطوير مراكز اللوجستيات
أف
المواصلة المرهقة سقوط
الحكام الاجانب