نجوم يختارون الرحيل عن الدوري السعودي بين ضعف الأداء والحنين

نجوم يختارون الرحيل عن الدوري السعودي: بين ضعف الأداء والحنين

تم نشره منذُ 3 شهر،بتاريخ: 23-01-2024 م الساعة 09:09:38 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-1979353.html في : اخبار سياسية    بواسطة المصدر : العربي الجديد

أبدى عدد من نجوم كرة القدم رغبتهم في مغادرة الدوري السعودي بعد تجربة لم تدم طويلاً، وتقدم بعضهم بطلب رسمي لمجلس إدارة النادي الذي يلعبون له، في حين لم يحسم آخرون مستقبلهم، رغم العروض الأوروبية التي بلغتهم.

وتعود رغبة هؤلاء النجوم في الرحيل لعدم تأقلمهم مع أنديتهم، وعجزهم عن تقديم الإضافة المرجوة منهم، وكذلك بسبب العادات والثقافة في السعودية، وهو اختلاف كبير جداً مع الدول التي أتوا منها أو كانوا يلعبون فيها.

وساءت الأمور بالنسبة للنجم الفرنسي، كريم بنزيمة، مع نادي الاتحاد، إذ فقدت الجماهير صبرها تجاه نجم ريال مدريد السابق، الذي فشل فشلاً ذريعاً في قيادة الخط الهجومي لتسجيل الأهداف، كما كان سبباً رئيسياً وراء رحيل المدرب السابق، نونو أسبريتو سانتو، الذي قاد "النمور" لتحقيق لقب الدوري الموسم الماضي.

ولم تستبعد صحيفة "سي نيوز" الفرنسية، عبر مقال نشرته الثلاثاء، إقبال بنزيمة على طلب مغادرة النادي، بعد اجتماع حضر فيه مجلس إدارة الاتحاد والمدرب مارسيل غياردو، وكذلك اللاعب بصفته المعني بالأمر، حيث يبقى الفرنسي معاقباً في الوقت الراهن منذ تأخره عن استئناف التدريبات لفترة تجاوزت 17 يوماً كاملاً.

بدوره، يبدو ميلنكوفيتش سافيتش متجهاً نحو الرحيل عن الهلال السعودي والعودة إلى الدوري الإيطالي، حيث أكدت صحيفة "فوت11" الفرنسية أن اللاعب المتميز قد أسرّ لزملائه السابقين بأنه ندم على ترك أندية "الكالتشيو".

وضيع سافيتش فرصاً عديدة للعب في أكبر الأندية الإيطالية واختار الوجهة السعودية بالنظر لقيمة العرض المالي الكبير، في حين كان قادراً على مواصلة مشواره في المستوى العالي، وبذلك قد يعود للعب في لاتسيو، بحثاً عن أجواء إيطاليا، في حال أقنع ناديه الحالي بالسماح له بالمغادرة.

أما نادي النصر السعودي، فلا يمانع بمغادرة لاعب خط الوسط، سيكو فوفانا، لأن العاجي يشعر بالحنين، من أجل العودة مرة أخرى إلى منافسات الدوري الفرنسي، حيث تلقى عرضاً من فريق لانس في سوق الانتقالات الشتوية الحالية.

كما يعد الإنكليزي جوردان هندرسون، أول نجم ينهي تجربته في الدوري السعودي بشكل مبكر، بعدما توصل لاتفاق مع إدارة الاتفاق، وغادر مباشر إلى أياكس أمستردام الهولندي في سوق الانتقالات الشتوية.

ورفض هندرسون الإساءة للدوري السعودي رغم إصرار أحد الصحافيين لدفعه إلى ذلك خلال المؤتمر الصحافي الأول الذي عقده في هولندا، وكان رده حازما بأنه لن يخادعه بسؤال اعتبره فخا، وجدد شكره لناديه السابق ولجماهيره.

مشاركة الخبر: نجوم يختارون الرحيل عن الدوري السعودي: بين ضعف الأداء والحنين على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

الأرصاد الجوية تكشف تفاصيل طقس اليوم الخميس

الأرصاد الجوية تكشف تفاصيل طقس اليوم الخميس

منذُ 24 دقائق

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الخميس ارتفاعا فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء ليسود طقس شديد الحرارة على...

الاحتلال يحذر أمريكا من أن تعليق الأسلحة سيقوض المفاوضات

الاحتلال يحذر أمريكا من أن تعليق الأسلحة سيقوض المفاوضات

منذُ 25 دقائق

حذر مسؤولون للاحتلال أمريكا من تقويض المفاوضات للوصول إلى وقف لإطلاق النار بعد قرار وقف شحنات...

الحوثي تصعد الهجمات ضد سفن الاحتلال استهدافات بخليج عدن والمحيط الهندي

الحوثي تصعد الهجمات ضد سفن الاحتلال استهدافات بخليج عدن والمحيط الهندي...

منذُ 25 دقائق

قال الناطق باسم قوات الحوثيين إنهم استهدفوا 3 سفن إسرائيلية خلال عبورها خليج عدن والمحيط...

اليوم 216 للعدوان | مقابر جماعية جديدة وقصف عنيف على رفح

اليوم 216 للعدوان | مقابر جماعية جديدة وقصف عنيف على رفح

منذُ 25 دقائق

لا تزال مجازر الاحتلال مستمرة لليوم ال216 للعدوان على قطاع غزة فيما لا تزال أطراف التفاوض في القاهرة في محاولة للوصول إلى...

طلاب مصريون يؤسسون حركة لدعم فلسطين وأساتذة ينضمون
طلاب مصريون يؤسسون حركة لدعم فلسطين وأساتذة ينضمون
منذُ 25 دقائق

أعلن طلاب مصريون في الجامعات تأسيس حركة طلابية باسم طلاب لأجل فلسطين وذلك من أجل دعم الفلسطينيين خصوصا في ظل الحرب على...

تاريخ يوم النصر على النازية
تاريخ يوم النصر على النازية
منذُ 26 دقائق

يقام عرض عسكري كبير في 9 مايو أيار في موسكو لإحياء الذكرى ال79 للنصر على ألمانيا النازية في الحرب الوطنية العظمى 19411945...

widgets إقراء أيضاً من العربي الجديد

شاهد لخالد البيه نعرف شهداء غزة وسنردد الأسماء
3 أهداف لفريق العهد اللبناني بعد خسارة نهائي الاتحاد الآسيوي
ريال مدريد ملك الـريمونتادا في الأبطال وبصمة دياز تظهر
أميركا إيران تعتمد على جهات ماليزية للالتفاف على العقوبات النفطية