مسلسل أشغال شقة الحلقة 9 موقف محرج لـ هشام ماجد وأسماء جلال

مسلسل "أشغال شقة" الحلقة 9.. موقف محرج لـ هشام ماجد وأسماء جلال

تم نشره منذُ 1 شهر،بتاريخ: 18-03-2024 م الساعة 02:04:06 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-2043597.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : مصر اليوم

شهد مسلسل "أشغال شقة" الحلقة 9، مواصلة "الدكتور حمدي" هشام ماجد، و"المذيعة ياسمين" أسماء جلال، رحلة البحث عن مربية أطفال جديدة، تتولى مسؤولية أعمال المنزل ورعاية التوأم؛ حيث توجها إلى مكتب عمالة منزلية، للمطالبة بمربية أجنبية، إلا أنهما تراجعا عن قرارهما بسبب الأجور المرتفعة والتي تتجاوز 1500 جنيه استرليني شهرياً، ويقرران الاستعانة بمربية مصرية؛ ليبدأ ظهور شخصية نهى عابدين، كضيوف شرف.

وخلال أحداث مسلسل "أشغال شقة" الحلقة 9، تولت نهى عابدين الأعمال المنزلية لدى "حمدي وياسمين"، إلا أنها تشعر بضيق شديد من تصرفاتهما كونها مريضة بوسواس النظافة، وتحاول طوال الوقت تحسين سلوكهما، من الطرق الصحيحة لتناول الطعام، واستخدام الحمام، والنظافة الشخصية وغيرها، إلا أن "حمدي" يُبدي انزعاجه الشديد منها ويحاول طردها، إلا أن زوجته تتمسك بها.

مسلسل "أشغال شقة" الحلقة 9.. طبيب يكتشف شيئاً خطيراً في رأس أسماء جلال

وتعرضت "ياسمين" لموقف محرج، خلال تسجيل فقرة طبية من برنامجها، حين تحاور الطبيب عن آثار عدم النظافة الشخصية، وفي تلك الأثناء يُلاحظ الطبيب عدم أريحيتها وتحك في فروة رأسها طوال الوقت؛ ليُصر على الكشف عليها ويكتشف وجود حشرات "قمل" في رأسها، وكل ذلك على الهواء مباشرةً؛ لتُحقق تلك الفقرة مشاهدات عالية، ويتطور الأمر إلى إطلاق الجمهور لهاشتاج "ياسمين مقملة" على منصات التواصل الاجتماعي؛ لتُصاب بحالة صدمة شديدة من ذلك الموقف المحرج، إلا أن والدتها وزوجها يحاولان تهدئتها.

يمكنكم قراءة.. آخرهم هشام ماجد.. الطبيب الشرعي في الدراما المصرية يظهر في 3 أعمال متتالية فما القصة؟

كما شهد مسلسل "أشغال شقة" الحلقة 9، تخوف الدكتور حمدي "هشام ماجد"، من انتشار العدوى وانتقال "القمل" لرأسه؛ ليُقرر النوم على الأرض بعيداً عنها، إلا أنها تغضب بشدة، وتطالبه بالعودة إلى مكانه على السرير، وبالفعل تحقق ما تخوف منه، وانتقل إليه "القمل"؛ ليعيش هو الآخر معاناة شديدة في حكة فروة الرأس.

مسلسل "أشغال شقة" الحلقة 9: مفاجأة في مسرح الجريمة

وبالانتقال إلى عمل الدكتور حمدي، بمصلحة الطب الشرعي، ينتقل بصحبة زميله "عربي" مصطفى غريب، إلى موقع جريمة سقوط شخص من الدور الثالث، للبحث عن أدلة، إلا أنه لم يتمكن من أداء مهام عمله بشكلٍ طبيعي، بسبب انتشار "القمل" في رأسه؛ ليترك المكان ويدخل الحمام؛ ليحك في فروة رأسه حتى يهدأ، وفور خروجه يخبره "عربي" أنه وجد "قملة" بجوار الجثمان، معتقداً أنها تعود للجاني؛ ليُقرر إبلاغ مديره، الذي يوجه بضرورة التفتيش في رؤوس المشتبه بهم لحين الوصول إلى مرتكب الجريمة، وذلك في إطار كوميدي ساخر.

أبطال وأحداث مسلسل "أشغال شقة"

وتنطلق أحداث مسلسل "أشغال شقة" بصورة تصاعدية وإيقاع سريع داخل منزل أسرة مصرية عادية تواجه أزمات لا حدود لها مع مُساعِدات المنزل، مما ينعكس على حياة بطل العمل الذي يعمل طبيباً وزوجته التي تعمل مذيعة تليفزيونية ولديهما طفلان توأم. والمسلسل من بطولة هشام ماجد، أسماء جلال، شيرين، سلوى محمد علي، مصطفى غريب وآخرين. ومن تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب، ويُعرض يومياً عبر قناة "MBC مصر" في تمام الساعة التاسعة مساءً، طوال أيام شهر رمضان 2024.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

مشاركة الخبر: مسلسل "أشغال شقة" الحلقة 9.. موقف محرج لـ هشام ماجد وأسماء جلال على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

تشكيل الزمالك أمام البنك الأهلى

تشكيل الزمالك أمام البنك الأهلى

منذُ 33 دقائق

أعلن البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك تشكيل فريقه لمواجهة البنك الأهلى المقرر...

الأثاث المنزلي من رنينكوم

الأثاث المنزلي من رنينكوم

منذُ 33 دقائق

عندما يتعلق الأمر بتجهيز منزلك بالأثاث المناسب فإن الاختيار الصحيح يلعب دورا حاسما في تحقيق الراحة والجمالية توفر أفضل...

البنك المركزي المصري يصدر قواعد جديدة لتملك رؤوس أموال البنوك وعمليات الإندماج والاستحواذ

البنك المركزي المصري يصدر قواعد جديدة لتملك رؤوس أموال البنوك وعمليات ...

منذُ 33 دقائق

وافق مجلس إدارة البنك المركزي المصري على إصدار تعليمات بشأن قواعد التملك في رؤوس أموال البنوك والاندماج والانقسام...

اجهزة كهربائية لمنزلك من رنينكوم

اجهزة كهربائية لمنزلك من رنينكوم

منذُ 33 دقائق

الأجهزة المنزلية الكهربائية هي الأدوات والأجهزة التي تعمل بالكهرباء وتستخدم في المنازل لتسهيل الحياة اليومية وتحسين...

الهواتف الذكية
الهواتف الذكية
منذُ 33 دقائق

أهمية الاستخدام وسهولة الاستخدام والمميزات اللامتناهية في العقود الأخيرة شهدت الهواتف الذكية ثورة في عالم التكنولوجيا ...

الجديد إيركايرو تعلن عن انضمام طائرة جديدة لأسطولها الجوي
الجديد إيركايرو تعلن عن انضمام طائرة جديدة لأسطولها الجوي
منذُ 33 دقائق

استمرارا للجهود التنموية الداعمة لتنشيط الحركة الجوية والسياحية الوافدة من وإلى جمهورية مصر العربية وفي ضوء الزيادة...

widgets إقراء أيضاً من مصر اليوم

أبرز تسريحات الشعر العملية لإطلالات تجمع النعومة والأناقة في رمضان 2024
تعرف على فيلمين شارك بهما صلاح السعدني ضمن قائمة أفضل 100 فيلم بتاريخ السينما المصرية
فيديو تعرف على تفاصيل تقديم حسن الرداد للبرنامج التلفزيوني الليلة دوب
تعرفوا إلى أبرز المسلسلات السورية بموسم دراما رمضان 2024