ميرهان حسين لم أتنمر على إليسا أثناء تقليدها

ميرهان حسين: لم أتنمر على إليسا أثناء تقليدها

تم نشره منذُ 3 اسبوع،بتاريخ: 06-04-2024 م الساعة 11:05:03 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-2062366.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : مصر اليوم

نفت الفنانة ميرهان حسين علمها بتفاصيل مقلب "رامز جاب من الآخر" قبل الوقوع فيه، ولكنها أكدت علمها مسبقا بتواجدها مع رامز جلال في برنامج من "فورمات عالمي"، وأشارت إلى أنها ظلت متوجسة من حدوث المقلب، ورفضت ميرهان اتهامها بالتنمر على النجمة اللبنانية إليسا أثناء تقليدها في البرنامج.

ميرهان حسين: أعشق إليسا وقدمت حركاتها الخاصة

وأوضحت ميرهان حسين في تصريحات لبرنامج "موبايل جوسيبس": فيديو تقليد إليسا تحديدا تم تداوله كذا يوم ورا بعض، وعايزة أقول محدش يفتكر إن في تنمر لأن أولا إليسا أنها بعشقها، وهي مميزة بملامحها وشفايفها وابتسامتها وغمازاتها، دي حركات تعبيرية خاصة بها كأنها بصمة بتاعتها.

تابعي المزيد: هل تتوقف أزمات انتصار ومريهان حسين بعد مقلب رامز جاب من الآخر؟ (فيديو)

ميرهان حسين: أشترك مع كيم كاردشيان في لون الشعر والعين

وعن تشبيهها بالموديل العالمية كيم كاردشيان، قالت ميرهان حسين: فيا من كيم كارديشيان الشعر الأسود والعيون السود، وأنا مش بتصور صور جريئة، أنا بتصور صور عادية.

ميرهان حسين: فيروز أصعب شخصية حاولت تقليدها

أشارت ميرهان إلى أن أصعب شخصية حاولت تقليدها كانت المطربة اللبنانية فيروز والمصرية أنغام، وقالت إنها بصدد إعداد فيديوهات خاصة لتقليد النجوم الرجال وقدمت محاولة لتقليد الإعلامي عمو أديب وهو يحسد عمرو دياب.

وأكدت ميرهان حسين: أنا ماعتزلتش إلا لما جالي اكتئاب والناس اللي خلوني أرجع تاني للتمثيل، والله العظيم جالي إحباط من اللي حصل ليا في الوسط، وده اللي خلاني اعتزلت ولكن حب الناس اللي رجعني تاني.

كما نفت ميرهان حسين اعتمادها على الظهور بفساتين مكشوفة على السجادة الحمراء في المهرجانات الفنية، بهدف لفت الأنظار، وقالت: مش لازم فساتين مكشوفة، ممكن حد يلبس حاجة مقفولة ومتحفظة وتبقى حلوة وملفتة للنظر".

وأضافت: "الفكرة إن الحاجة تبقى حلوة ولايقة على اللي لابسها".

وردا على سؤال هل تسعى للحصول على استحسان متابعيها بنشر صور مثل صورتها أثناء أداء العمرة، قالت ميرهان حسين: "أنا مش بعمل حاجة علشان أرضي الناس، أنا بشاركهم حاجات من حياتي اليومية".

وتابعت: "ده وقت ما كنت بعمل عمرة، ونزلت صورة علشان يبقى عندي الذكرى دي والتاريخ إني كنت في الوقت ده في أطهر مكان على وجه الأرض".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

مشاركة الخبر: ميرهان حسين: لم أتنمر على إليسا أثناء تقليدها على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الخميس

أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الخميس

منذُ 9 دقائق

نقدم لكم أسعار الدواجن والبيض اليوم الخميس والتي شهدت تغيرات كبيرة شهدت أسعار الدواجن اليوم في الأسواق هبوطا إلى نحو 74...

أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الخميس

أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الخميس

منذُ 9 دقائق

نقدم لكم أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الخميس سجل سعر طن الحديد الاستثماري نحو 4264286 جنيه سجل سعر طن حديد عز اليوم...

أسعار الدولار في مصر اليوم الخميس

أسعار الدولار في مصر اليوم الخميس

منذُ 9 دقائق

نقدم لكم خلال السطور التالية أسعار الدولار في مصر اليوم الخميس سعر الدولار فى البنك الأهلى المصرى 4808 جنيه للشراء 4818 جنيه ...

تشيلسي وتوتنهام فى ديربي ناري بالدوري الإنجليزي

تشيلسي وتوتنهام فى ديربي ناري بالدوري الإنجليزي

منذُ 9 دقائق

يستضيف تشيلسي نظيره توتنهام التاسعة والنصف مساء اليوم الخميس على إستاد ستامفورد بريدج في ديربي لندن ضمن منافسات الجولة...

أسعار الخضار والفاكهة اليوم الخميس
أسعار الخضار والفاكهة اليوم الخميس
منذُ 9 دقائق

نقدم لكم خلال السطور التالية أسعار الخضار والفاكهة في أسواق الجملة اليوم الخميس يتراوح سعر الطماطم من 35 إلى 65 جنيه...

موعد مباراة الزمالك أمام البنك الاهلى بالدوري المصري
موعد مباراة الزمالك أمام البنك الاهلى بالدوري المصري
منذُ 9 دقائق

يستعد فريق الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز اليوم الخميس لمواجهة البنك الأهلى المقرر إقامتها على استاد القاهرة ضمن ...

widgets إقراء أيضاً من مصر اليوم

فيلم هجان يختتم فعاليات الدورة 14 من مهرجان مالمو للسينما العربية
مسلسل بقينا اتنين الحلقة 4 أول ظهور للفنان الراحل طارق عبد العزيز
صيحات مكياج اعتمدتها النجمات في حفل جوائز غرامي 2024
رمضان 2024 إليكم قائمة ضيوف شرف مسلسل المداح وتفاصيل ظهورهم