هل يحقق رحيمي حلمه باللعب مع رونالدو في النصر

هل يحقق رحيمي حلمه باللعب مع رونالدو في النصر؟

تم نشره منذُ 3 اسبوع،بتاريخ: 11-04-2024 م الساعة 04:30:06 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-2066154.html في : اخبار سياسية    بواسطة المصدر : العربي الجديد

أمسى نجم منتخب المغرب سفيان رحيمي (28 عاماً) محط متابعة عدد من الأندية السعودية، بعد أدائه الكبير الذي أظهره أمام النصر في دوري أبطال آسيا، حيث خطف الأنظار إليه برفقة فريقه العين الإماراتي، سواء في الدوري المحلي، أو في المسابقة القارية، بسبب أهدافه الحاسمة.

ويبدو أن إدارة نادي النصر السعودي مستعدة لتقديم عرض مناسب للنجم المغربي سفيان رحيمي، مهاجم العين الإماراتي، من أجل التعاقد معه في سوق الانتقالات الصيفية القادمة، بسبب الموسم المميز الذي يقدمه برفقة فريقه، إذ ساهم بوصوله إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وحصل "العربي الجديد" على معلومات، اليوم الخميس، تفيد بأن النصر السعودي مهتم بضم نجم منتخب المغرب سفيان رحيمي، ليلعب إلى جانب البرتغالي كريستيانو رونالدو الموسم القادم، لا سيما بعد المستوى الرائع الذي قدّمه في الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال آسيا، حين سجل 3 أهداف في مرمى "العالمي" في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

ووفقا لما كشفه مصدر من عائلة النجم سفيان رحيمي لـ"العربي الجديد"، رفض ذكر اسمه، فإن العائد إلى كتيبة المدرب وليد الركراكي قد يرحل عن العين الإماراتي الصيف القادم، في حال حصل على عرض احترافي يستجيب لتطلعاته وأهدافه، مشيرا إلى أن الوقت حان لكي يغير المهاجم الأجواء نحو فريق عربي أو أوروبي.

وأضاف المصدر بشأن عرض النصر السعودي: "لا شيء حسم الآن، لكن كل شيء ممكن، لطالما تمنى سفيان رحيمي اللعب بجانب البرتغالي كريستيانو رونالدو، وهو حاليا في أوج عطائه لتحقيق حلمه، بسبب ما يفعله في الموسم الحالي مع ناديه العين الإماراتي في البطولات المحلية أو القارية".

ويمتلك رحيمي أرقاماً تساعده على الانضمام، سواء إلى النصر السعودي، أو غيره، إذ لعب 15 مباراة برفقة العين الإماراتي في الدوري المحلي، وأحرز خلالها 7 أهداف، مقابل 4 تمريرات حاسمة، بينما خاض 9 مواجهات في بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، وسجل خلالها 8 أهداف.

وسبق للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو (39 عاما)، قائد نادي النصر السعودي، أن وجه عبارات الثناء للنجم المغربي سفيان رحيمي بعد تألقه اللافت في المواجهتين في ربع نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم، وطالبه بمواصلة العمل المثمر، حتى يحافظ على توهجه ويحقق كل ما يصبو إليه.

يذكر أن المدرب وليد الركراكي (50 عاماً)، المدير الفني لمنتخب المغرب، وجه الدعوة إلى المهاجم سفيان رحيمي حتى يخوض المواجهتين الوديتين ضد منتخب أنغولا ومنتخب موريتانيا في 22 و26 مارس/ آذار الماضي، استعداداً للتصفيات الأفريقية المؤهلة إلى مونديال 2026، الذي سيقام في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

مشاركة الخبر: هل يحقق رحيمي حلمه باللعب مع رونالدو في النصر؟ على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

علماء يحذرون من تدشين مركز لنشر الإلحاد في مصر وردود واسعة

علماء يحذرون من تدشين مركز لنشر الإلحاد في مصر وردود واسعة

منذُ 19 دقائق

حذر عدد من علماء العقيدة والشريعة في مصر من مخاطر تدشين ما يسمى مركز تكوين مؤكدين أنه يضم أشخاصا يشككون في السنة...

ترسيب المواصفات الكاملة لهاتف جوجل بكسل 8a قبل إطلاقه

ترسيب المواصفات الكاملة لهاتف جوجل بكسل 8a قبل إطلاقه

منذُ 38 دقائق

تستعد جوجل لإعلان هاتف بكسل 8a المنتظر وهو أحد الهواتف القادمة من الشركة ويعد ثالث إصدار من سلسلة بكسل 8 التي بدأت الشركة...

عشرات القتلى بينهم أطفال في قصف إسرائيلي على رفح

عشرات القتلى بينهم أطفال في قصف إسرائيلي على رفح

منذُ 51 دقائق

أفادت وكالة الأنباء الفلسطينية وفا في ساعة مبكرة اليوم الاثنين بمقتل عشرات الفلسطينيينوإصابة آخرين إثر قصف الجيش...

أدوبي تغلق تطبيقي فوتوشوب في نظام أندرويد

أدوبي تغلق تطبيقي فوتوشوب في نظام أندرويد

منذُ 52 دقائق

أعلنت شركة أدوبي إغلاق تطبيقين من تطبيقات فوتوشوب التابعة لها وهما تطبيقا Photoshop Mix و Photoshop Fix في نظام أندرويد وكانت الشركة ...

وفاة مينوتي مدرب الأرجنتين الأسبق الفائز بكأس العالم 1978 عن عمر يناهز 85 عاما
وفاة مينوتي مدرب الأرجنتين الأسبق الفائز بكأس العالم 1978 عن عمر يناهز...
منذُ 56 دقائق

توفي مدرب المنتخب الأرجنتيني السابق سيسار لويس مينوتي الذي قاد بلاده عام 1978 إلى لقبها العالمي الأول عن 85 عاما وفق ما...

عنصر غذائى يمنع الرغبة الشديدة في التهام الطعام فرصة هايلة للدايت
عنصر غذائى يمنع الرغبة الشديدة في التهام الطعام فرصة هايلة للدايت
منذُ 1 ساعة

يقوم البعض باتباع حمية غذائية لإنقاص الوزن عن طريق تقليل تناول الطعام لكن ربما تكون المقايضة الغذائية نقطة انطلاق أفضل...

widgets إقراء أيضاً من العربي الجديد

وفد حركة حماس يصل إلى القاهرة لمتابعة مفاوضات وقف إطلاق النار
نايف أكرد يطلب الرحيل عن ويستهام بسبب المدرب
رئيس حكومة تصريف الأعمال في لبنان نجيب ميقاتي أرى وجوب إعلان الجنوب منطقة منكوبة زراعيا
أنتوني هوبكنز ممثل ساحر