في يوم ميلادها مكياج العيون البنية والبشرة الحنطية على طريقة شيري عادل

في يوم ميلادها.. مكياج العيون البنية والبشرة الحنطية على طريقة شيري عادل

تم نشره منذُ 1 اسبوع،بتاريخ: 19-04-2024 م الساعة 12:07:04 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-2073513.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : مصر اليوم

يُصادف 19 أبريل يوم ميلاد النجمة شيري عادل، وهي من نجمات مصر الشابات اللواتي يتميزن بالعيون البنية والشعر البني والإطلالات الجمالية الطبيعية التي تبرز فيها ملامح وجهها وبشرتها الحنطية، كما أنها تتميز بالغمازة على الوجه وابتسامتها المشرقة. وتعتمد شيري عادل طرقاً وأساليب مكياج تناسب صاحبات العيون البنية والبشرة الحنطية تحديداً. وفي يوم ميلادها، نقدم لك أفكار مكياج يناسب العيون البنية والشعر البني من وحي شيري عادل.

مكياج بنفسجي مشرق

لمحبات اللون البنفسجي في أساليب المكياج، لا سيما صاحبات العيون البنية والشعر البني، يمكن اختيار هذا المكياج البنفسجي على طريقة شيري عادل من خلال ظلال العيون البنفسجية مع الماسكرا الكثيفة وأحمر الشفاه باللون البنفسجي والبلاش الزهري البارز على تفاحة الخدين. ولتبدين أكثر جمالاً، نسِّقي تسريحة الشعر الويفي مع مكياجك البنفسجي بلون الصبغة البنية.

مكياج سموكي ناعم

يُعد المكياج السموكي الأكثر ملاءمة لصاحبات العيون البنية والشعر البني، وهنا اختاري مكياج العيون السموكي من وحي شيري عادل مع الماسكرا البارزة وأحمر الشفاه الزهري الناعم والبلاش الزهري القوي على تفاحة الخدين. ويمكن اعتماد تسريحة الويفي المفرود مع هذا المكياج.
وإذا كنتِ من المبتدئات في وضع المكياج، اتبعي خطوات المكياج المناسب للعيون البنية

مكياج ناعم

وإذا كنت تفضلين المكياج الناعم والهادئ لعيونك البنية، يمكن اعتماد مكياج شيري عادل بألوان نارية ناعمة وهادئة ممزوجة باللونين الأحمر والبرغندي، تبرز جمال العين وتتناسب كثيراً مع لون العيون البنية والشعر البني، لذا اعتمدي ظلال العيون الدافئة باللون البرتقالي الفاتح مع أحمر الشفاه اللامع والبلاش الخوخي البارز الذي يبرز بشرتها بألوانها الموحدة، ونسِّقي مع مكياجك تسريحة شعر ويفي جانبية.

مكياج نيود يناسب السهرات

يُعد المكياج النيود من أجمل أساليب المكياج التي تناسب العيون البنية، ولتكوني أكثر أناقة ورقياً في سهرتك، اعتمدي هذا المكياج النيود ببشرة برونزية ملفتة على طريقة شيري عادل، حيث أبرزت جمالها بظلال العيون البيج مع الأيلاينر الرفيع على جفن العين، وأحمر الشفاه النيود، وأكملت جمال إطلالتها من خلال تسريحة الشعر الويفي الطويل.

مكياج زهري ناعم للعيون البنية

المكياج الزهري الناعم خيار مثالي لصاحبات العيون البنية، فهو يَليق عليها كثيراً، بخاصة إذا كن يمتلكن بشرة حنطية وشعراً باللون البني، وبالإمكان اعتماده على طريقة شيري عادل، التي اختارت ظلال العيون الناعمة مع أحمر الشفاه الزهري، وأبقت بشرتها على طبيعتها، حيث يظهر النمش عليها بوضوح، ونسَّقت مع مكياجها تسريحة الشعر البني الويفي الناعمة التي تناسب مختلف الأوقات.

مكياج يومي طبيعي

تشتهر شيري بمكياجها الطبيعي اليومي الذي تختاره ببعض الطرق السهلة، والتي يمكنك اعتمادها في يومك من خلال استخدام القليل من الماسكرا وأحمر الشفاه الطبيعي، وتطبيق تغطية ناعمة لبشرتك الحنطية، بحيث تبدو متوهجة ومشرقة بشكل طبيعي وكأنك لم تضعي المكياج.
في هذا السياق، قد يعجبك أن تعتمدي مكياج العيون البنيّة على طريقة النجمات

تطبيق مكياج جذاب يناسب العيون البنية

ضعي الكونسيلر الذي يُخفي عيوب الوجه ومن ثم ضعي الباودر التي تليق بلون بشرتك الحنطية مع مدها حتى الرقبة في بداية مكياجك. ضعي ظلال العيون باللون البيج على كامل عينيك لإعطائها رونقاً، ومن ثم ابدئي بوضع اللون البني على عينيك بشكل محدد وفق الرسمة التي تليق بك مع مده إلى داخل العينين. امزجي اللونين الأحمر والبرغندي وضعيهما على الجفون، ثم ضعي درجة لون بني غامق فوق منطقة الجفن مباشرة، ومن ثم استخدمي اللون البنفسجي الداكن لتضعيه على طرف عينيك. اختاري اخيراً اللون البيج الفاتح لتضعيه تحت الحاجبين وإعطاء اللمسة الاخيرة لظلال العينين. ثم ضعي لوناً ذهبياً عند منتصف الجفن. اختاري كحل العين الأسود لترسمي به أسفل عينيك، ومن ثم استخدمي كحلاً بنياً يميل إلى اللون البرتقالي وامزجي اللونين معاً وقومي بوضعهما فوق الكحل الأسود الذي قمتِ برسمه. استخدمي أخيراً لوناً بنياً غامقاً لتحددي به الزاوية الداخلية للعين مع رسم كسرة صغيرة لإعطاء العين فتحة واسعة أكثر. وأخيراً استخدمي قلماً يحمل اللون البيج وضعيه داخل عينيك. أما الماسكرا الملونة بدرجاتها المختلفة كالزرقاء والبنفسجية فهي ألوان تتناقض مع اللون البني مما يساعد على إبراز جمال عينيك إلى جانب الماسكرا السوداء الكثيفة التي تناسب لون العيون البنية أيضاً. ومن جهة أحمر الشفاه استخدمي ألوان أحمر الشفاه الجريئة مثل الأحمر الداكن والفوشيا التي تبرز جمال العيون البنية بشكل مثالي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

مشاركة الخبر: في يوم ميلادها.. مكياج العيون البنية والبشرة الحنطية على طريقة شيري عادل على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

السعودية تحظر تكبيل المتهم حال القبض عليه إلا في حالات محددة

السعودية تحظر تكبيل المتهم حال القبض عليه إلا في حالات محددة

منذُ 40 دقائق

حظرت السلطات السعودية تكبيل المتهم حال القبض عليه إلا في حالات محددة وذلك وفق تعديل أقرته على اللائحة التنفيذية لنظام...

خبيرة أممية  سنعلن قريبا نتائج التحقيق بجريمة سبايكر ومن خطط لها ونفذها

خبيرة أممية سنعلن قريبا نتائج التحقيق بجريمة سبايكر ومن خطط لها ونفذه...

منذُ 41 دقائق

كشفت الخبيرة الدولية كنغا تيبوري المسؤولة عن التحقيق في جريمة سبايكر في فريق التحقيق الدولي يونيتاد ان التحقيقات بشأن...

عمل بلا حقوق للاجئين الفلسطينيين في لبنان

عمل بلا حقوق للاجئين الفلسطينيين في لبنان

منذُ 43 دقائق

لا أحد يستطيع العيش بلا عمل وفي لبنان يزداد الأمر تعقيدا وبالنسبة إلى اللاجئين الفلسطينيين يضاف عدم الاعتراف بحقوقهم...

حالة النوم أقوى إشارات الدماغ لدعم الصحة

حالة النوم أقوى إشارات الدماغ لدعم الصحة

منذُ 46 دقائق

النوم حالة من انخفاض النشاط العقلي والبدني في جسم الإنسان يترافق مع تغير في الوعي وتوقف بعض الأنشطة الحسية والحاجة إلى...

عبر وكالة الأنباء الرسمية  الجمهورية اليمنية تؤكد جديتها في تحذيراتها الأخيرة لواشنطن وتتوعد برد قوي وقاس
عبر وكالة الأنباء الرسمية الجمهورية اليمنية تؤكد جديتها في تحذيراتها ...
منذُ 47 دقائق

  أكد أمين سر المجلس السياسي الأعلى في صنعاء  ياسر الحوري جدية المجلس في تحذيره الأخير من أي تصعيد أمريكي عدائي ضد أمن...

نحو ذكاء اصطناعي عربي أصيل مركز ذكاء العربية يرسخ هويتنا اللغوية في عالم رقمي متطور
نحو ذكاء اصطناعي عربي أصيل مركز ذكاء العربية يرسخ هويتنا اللغوية في عا...
منذُ 47 دقائق

أطلق مجمع الملك سلمان العالمي للغة العربية يوم الاثنين الماضي أول مركز ذكاء اصطناعي للمعالجة الآلية للغة العربية باسم...

widgets إقراء أيضاً من مصر اليوم

مسلسل كوبرا الحلقة 5 الشرطة تصل لـ محمد إمام ومقتل شقيقه
مكياج شوغر بلوم فيري صيحة هايلي بيبر تتصدر الـتيك توك
حضور مميز للدراما السعودية في رمضان 2024 إليكم تفاصيلها
بيونسيه وابنتها يجتمعان في فيلم موفاسا الأسد الملك