مكياج أسود مات للمناسبات لجميع أشكال العيون اعتمديه على طريقة النجمات

مكياج أسود مات للمناسبات لجميع أشكال العيون.. اعتمديه على طريقة النجمات

تم نشره منذُ 1 اسبوع،بتاريخ: 25-04-2024 م الساعة 11:04:06 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-2078683.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : مصر اليوم

كثيرات من السيدات يعتمدن ألوان مكياج مات في حياتهن اليومية أو المناسبات، لا سيما المكياج الأسود المات الذي يتفرد بمظهره الحاد والبارز؛ ليبرز جمال العينين، وبالإمكان تطبيقه بطرق معينة بسبب طبيعة لونه القاتم، وهو يليق بصاحبات العيون الواسعة ويزيد العيون الصغيرة حجماً وجمالاً. كما أن المكياج الأسود المات يحظى برواج كبير بين النجمات في حفلاتهن الغنائية أو جلسات التصوير اللواتي يقمن بها؛ إذ يساعدهن على الظهور بإطلالة جذابة ومميزة، تلفت الأنظار، ويطبق هذا النوع من المكياج بخطوات ثابتة ودقيقة نستعرضها لك على طريقة النجمات.

طرق تطبيق المكياج الأسود المات

قبل البدء بمكياجك، نظفي بشرتك جيداً وضعي البرايمر المناسب لبشرتك للحفاظ على ثبات مكياجك. طبقي الفاونديشن المناسب للون بشرتك بدرجة لون أغمق من لون بشرتك؛ ليزيد من جمال مكياجك ويتناغم مع مكياج العيون السموكي المات. ابدئي مكياج عيونك بوضع القليل من ظلال العيون الفاتحة على منطقة الجفن بالكامل، وادمجيه مع ظلال العيون باللون الأسود المات، عند الطرف الخارجي للعين؛ ليبرز سحبة عينيك ويعطيها طابعاً حاداً. وتأتي ظلال العيون السوداء غير اللامعة مع مسحوق ناعم مضغوط، وهو حريري وقابل للمزج، ينزلق بسلاسة وبشكل متساوٍ دون تجاعيد، ويتميز بثباته طوال فترة سهرتك. ضعي الأيلاينر من الزاوية الداخلية للعين على خط الجفن العلوي بلطف، وهنا يمكنك اختيار الحصول على خط رفيع أو سميك للأيلاينر حسب ذوقك. وفي غالبية الأحيان، يتم وضع الأيلاينر العريض على جفن العين من الأعلى في خط سميك للمكياج الأسود المات، يبدأ عند زاوية العين الداخلية إلى الخارج بأسلوب مجنح. ضعي الماسكرا السوداء الداكنة التي تبرز رموشك، وإذا كنت من صاحبات الرموش الخفيفة يمكنك وضع الرموش المستعارة؛ لتزيدي من جاذبية عينيك. أما البلاش المناسب للمكياج الأسود المات، فهو اللون البرتقالي أو الوردي على تفاحة الخدين، مع القليل من الهايلايتر على الوجنتين والذقن. طبقي أحمر الشفاه ويفضل أن يكون محدداً بقلم تحديد الشفاه مع لون ناعم مات أو لون بارز؛ إذا كنتِ تفضلين الألوان البارزة والقوية في أحمر الشفاه.

قد يعجبك اعتماد مكياج عيون أسود لطلة راقية في المناسبات

نجمات اعتمدن المكياج الأسود المات

أحلام

تشتهر النجمة أحلام باعتماد المكياج الأسود المات بين الفترة والأخرى، وإذا كنت تفضلين مكياجها هذا، يمكنك اتباع خطواته من خلال وضع ظلال العيون السوداء المات التي تغطي كامل الجفن مع دمجها بالقليل من ظل العين الناري من داخل جفن العين العلوي مع رسمة الأيلاينر العريض المجنح إلى الخارج من الأعلى والأسفل، وأبرزت أحلام جمال مكياجها بطبقات الماسكرا السميكة وحددت شكل حاجبيها بدقة، إلى جانب البلاش البني البارز والمات، واعتمدت أحمر الشفاه الطبيعي مع قلم تحديد الشفاه باللون البيج.

أمل الأنصاري

مدونة الموضة أمل الأنصاري تعتمد المكياج الأسود المات على طريقتها، خاصة أنها خبيرة تجميل لها طريقتها الخاصة في وضع هذا النوع من المكياج، وهنا اعتمدت ظلال العيون السموكي المات على كامل جفن العين العلوي مع رسمة الأيلاينر المجنح بأسلوب ناعم ومرن إلى خارج جفن العين، وطبقت كحل العين البارز مع العدسات الملونة اللامعة والماسكرا السوداء البارزة، وحددت شكل حواجبها بأسلوب كثيف، أما الفاونديشن والبلاش فاختارتهما بألوان بدرجات أغمق من لون بشرتها كالبرونزي واللون الموحد للبشرة، وأكملت إطلالتها الجمالية بأحمر الشفاه الغلوسي الزهري المحدد بقلم بني اللون.

إليسا

أما إذا كنتِ من محبات المكياج الأسود المات على طريقة النجمة إليسا، اعتمدي ظلال العيون السموكي المجنح على كامل جفن العين العلوي بعيداً عن الأيلاينر، واستخدمي كحل العين القوي والبارز كما تفعل إليسا في أغلب مكياجها، وضعي الرموش المستعارة لزيادة كثافة رموشك وجمال عينيك، وحّدي لون بشرتك على طريقة إليسا من خلال الفاونديشن والبلاش المخملي، وأكملي جمال إطلالتك بأحمر الشفاه الطبيعي. يشار إلى أن إليسا من أكثر النجمات اللواتي يعتمدن المكياج الأسود المات في أغلب إطلالاتهن الجمالية. وهذا النوع من المكياج يليق على صاحبات العيون الصغيرة كونه يزيد من حجمها ويبرز جاذبيتها.
وإذا كنت تتحضرين لزفافك، لا تترددي في اعتماد مكياج مات للعروس

أنغام

وعلى طريقة النجمة أنغام طبقي المكياج الأسود المات بوضع ظلال العيون القاتمة على كامل جفن العين العلوي مع كحل العين الأسود والرموش المستعارة الكثيفة، وهذا النوع من المكياج يتناسب كثيراً مع العيون الواسعة كالنجمة أنغام، خاصة أنها أكملت جمال إطلالتها من خلال البلاش الوردي البارز مع أحمر الشفاه القاتم الذي أعطاها طابعاً جذاباً وحاداً يليق عليها كثيراً.

نور الغندور

وللحصول على مكياج أسود مات عصري من وحي النجمة نور الغندور استخدمي ظلال العيون السموكي القاتمة على كامل جفن عينك العلوي مع الأيلاينر الرفيع المجنح والماسكرا وكحل العين الذي لا غنى عنه مع هذا المكياج، وأبرزت نور جمال مكياجها من خلال الفاونديشن البرونزي والبلاش والهايلايتر مع أحمر الشفاه المحدد مع الغلوس.

ياسمين صبري

تشتهر النجمة ياسمين صبري بالمكياج الأسود المات الذي تعتمده في الكثير من مناسباتها؛ حيث يبرز جمالها العربي الجذاب، وهنا استخدمت ظلال العيون الداكنة المندمجة مع اللون البني واستغنت عن الأيلاينر بعدما استبدلته بكحل العين الأسود، ووضعت القليل من الماسكرا، والبلاش البرونزي الملفت الذي أعطى بشرتها لوناً موحداً، وأحمر الشفاه البني المات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

مشاركة الخبر: مكياج أسود مات للمناسبات لجميع أشكال العيون.. اعتمديه على طريقة النجمات على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

وزيرة التضامن الاجتماعي تزور الكنيسة الإنجيلية وتهنئ الطائفة الإنجيلية بعيد القيامة

وزيرة التضامن الاجتماعي تزور الكنيسة الإنجيلية وتهنئ الطائفة الإنجيلية...

منذُ 40 دقائق

حرصت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي على زيارة الكنيسة الإنجيلية بمصر الجديدة وذلك من أجل تقديم التهنئة للطائفة...

عودة 17 صيادا يمنيا من سجون إريتريا

عودة 17 صيادا يمنيا من سجون إريتريا

منذُ 41 دقائق

عاد إلى شواطئ الخوخة بمحافظة الحديدة 17 صيادا من أبناء المخا بعد أسابيع من احتجازهم في السجون...

شهداء وجرحى في قصف متواصل على غزة

شهداء وجرحى في قصف متواصل على غزة

منذُ 41 دقائق

استشهد عدد من الفلسطينيين وأصيب عدد آخر مساء اليوم في قصف لقوات الاحتلال الإسرائيلي على حي الزيتون شرق مدينة غزة ومخيم...

ترامب يعترف بصحة تسجيل صوتي مع محاميه السابق ويطلب عرضه كاملا

ترامب يعترف بصحة تسجيل صوتي مع محاميه السابق ويطلب عرضه كاملا

منذُ 41 دقائق

التسجيل أظهر النقاش بين الرئيس الأميركي السابق ومحاميه حينها مايكل كوهين حول دفع 150 ألف دولار لكارين...

اعتصام مناصر لفلسطين يدخل يومه الـ11 في إسطنبول ودعوات لمظاهرة حاشدة
اعتصام مناصر لفلسطين يدخل يومه الـ11 في إسطنبول ودعوات لمظاهرة حاشدة
منذُ 41 دقائق

دعت هيئة الإغاثة الإنسانية التركية إلى مظاهرة عارمة الأحد في مدينة إسطنبول تحت شعار لا تنسوا غزة من أجل المطالبة بكسر...

6 إخفاقات للاحتلال خلال عدوانه على قطاع غزة مطالبات إسرائيلية بتجنبها
6 إخفاقات للاحتلال خلال عدوانه على قطاع غزة مطالبات إسرائيلية بتجنبها
منذُ 41 دقائق

يعلم الاحتلال الإسرائيلي أن استمرار هذه الحرب سيؤدي إلى انهيار الدولة عسكريا واقتصاديا وسياسيا واجتماعيا وحتى لو...

widgets إقراء أيضاً من مصر اليوم

التخلص من مسامات الوجه نهائيا وفق اختصاصية عناية بالبشرة
سلطة المكرونة والخضروات سهلة وسريعة ولذيذة
أفكار تسريحات شعر لحفلة رأس السنة 2024 راقية وناعمة بلمسات بسيطة
حظك اليوم توقعات الابراج الثلاثاء 6-7-2021 برج العذراء على الصعيد المهني والعاطفي