تفقد الاختبارات العامة والأنشطة الصيفية في ذمار

تفقد الاختبارات العامة والأنشطة الصيفية في ذمار

تم نشره منذُ 1 اسبوع،بتاريخ: 05-05-2024 م الساعة 08:30:43 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-2087797.html في : اخبار محلية    بواسطة المصدر : وكالة سبأ نت - محلية

الأحد، 26 شوال 1445هـ الموافق 05 مايو 2024

ذمار - سبأ:

تفقد مسؤول التعبئة العامة في محافظة ذمار، أحمد الضوراني، ومدير مكتب التربية والتعليم في المحافظة، محمد الهادي، اليوم، سير اختبارات الشهادة الأساسية العامة والدورات والمدارس الصيفية في مديرية مغرب عنس.

حيث اطلعا على سير اختبارات الشهادة الأساسية في مركز زيد الموشكي بمنطقة موشك.. مشيدين بجهود التربويين في تنفيذ الاختبارات.

كما تفقد الضوراني والهادي، ومعهما أمين عام المجلس المحلي في المديرية، عبدالولي العفيري، ومسؤول التعبئة في المديرية، حميد الموشكي، الأنشطة الصيفية في مركزي الزهراء والحواريين بمنطقة موشك، ومركز أبو قاصف في المرداع، والجنبين العالي وطوفان الأقصى في سد الجنبين العالي، ومركز عمر بن عبدالعزيز في حصمان.

وأشادا بمستوى الإقبال على الدورات والمدارس الصيفية، وتفاعل المجتمع وجهود القائمين على الأنشطة الصيفية.. مشيرين إلى أهميتها في تنمية معارف النشء والشباب، وتسليحهم بالعلم والثقافة القرآنية والتربية الإيمانية.

رافقهم، خلال الزيارات، رئيس شعبة التدريب في مكتب التربية، علي البصير، ومدير التربية في المديرية، عبدالله الوشلي، ومدير أمن مديرية مغرب عنس، المقدم يحيى الديلمي، وقيادات تربوية وشخصيات اجتماعية.

على الصعيد ذاته، اطلع مدير فرع مجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشوؤن الإنسانية في ذمار، منير المروني، ومدير فرع الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف، المهندس محمد القوسي، ونائب مدير فرع الصحة في مدينة ذمار، الدكتور على الأضرعي، والثقافي، قناف المساوى، على الأنشطة الصيفية في مدرسة الشهيد زيد علي مصلح، وجامع الصباري في مدينة ذمار.

إلى قام مدير الإدارة العامة للمعلومات في ديوان محافظة ذمار، عصام الهروجي، ومدير الشؤون المالية والإدارية، محمد الحوشبي، ومدير الإدارة العامة لدعم مبادرات المجتمع، محمد الخطري، بزيارة مركزي الشهيد القائد في مدرسة أبو بكر الصديق، والإمام زين العابدين في فرع محو الأمية بمدينة ذمار.

وأكد الزائرون على الدور الذي تلعبه الدورات والمدارس الصيفية في بناء وتأهيل الشباب، وإكسابهم الثقافة القرآنية، وتحصينهم من مخاطر الحرب الناعمة والثقافات المغلوطة.

إلى ذلك، نظم طلاب المدارس والمراكز الصيفية في مديرية جبل الشرق وقفات احتجاجية؛ تنديدا باستمرار المجازر الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني؛ وتضامنا مع طلاب الجامعات الأمريكية والغربية، إزاء ما يتعرضون له من انتهاكات وقمع من قِبل الإدارة الأمريكية والحكومات الأوروبية، ومحاولة منع الفعاليات الطلابية المناصرة للشعب الفلسطيني المظلوم.

وباركوا إعلان قائد الثورة عن بدء الجولة الرابعة من التصعيد في إطار توسيع دائرة الانتصار للقضية الفلسطينية.


مشاركة الخبر: تفقد الاختبارات العامة والأنشطة الصيفية في ذمار على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

الحيوانات الأليفة الملهمة لتشارلز ديكنز في معرض بلندن

الحيوانات الأليفة الملهمة لتشارلز ديكنز في معرض بلندن

منذُ 55 دقائق

عرف عن الكاتب الإنجليزي تشارلز ديكنز بأنه أهم الروائيين الإنجليز في العصر الفيكتورى بأنه استوحى كتابته من عالم الحيوان...

لو بتحب التاريخ والفن اعرف المتاحف المفتوحة مجانا للزوار اليوم

لو بتحب التاريخ والفن اعرف المتاحف المفتوحة مجانا للزوار اليوم

منذُ 55 دقائق

اليوم 18 مايو يصادف الاحتفال باليوم العالمى للمتاحف ولذا حرصت وزارة الثقافة على أن تفتح أبواب متاحفها القومية والفنية...

نصائح للحماية من ضربات الشمس خلال ارتفاع درجات الحرارة

نصائح للحماية من ضربات الشمس خلال ارتفاع درجات الحرارة

منذُ 55 دقائق

أوضحت الدكتورة منى ثابت استشاري الباطنة في كلية طب القصر العيني أن التعرض الشديد لأشعة الشمس يمكن أن يزيد من فرص تعرضك...

لصحة أمعائك تناول بعض الوجبات الخفيفة من الزبادى والفشار للعدس واللوز

لصحة أمعائك تناول بعض الوجبات الخفيفة من الزبادى والفشار للعدس واللوز

منذُ 55 دقائق

ترتبط صحة الأمعاء بجهازك المناعي ووظائف المخ وصحة القلب وحتى صحتك العقلية المصدراليوم السابعلصحة أمعائك تناول بعض...

فيتامين ب 8  عنصر غذائي مهم اعرف فوائده لصحة جسمك
فيتامين ب 8 عنصر غذائي مهم اعرف فوائده لصحة جسمك
منذُ 55 دقائق

ينتمي الإينوسيتول إلى عائلة فيتامين ب وغالبا ما يشار إليه باسم فيتامين ب8 وله عدة وظائف مهمة فهو يؤثر على عمل الأنسولين...

ذهاب نهائي الأبطال بين الترجي والأهلي ينتهي بلا غالب ولا مغلوب
ذهاب نهائي الأبطال بين الترجي والأهلي ينتهي بلا غالب ولا مغلوب
منذُ 56 دقائق

تعادل فريق الترجي الرياضي التونسي أمام ضيفه الأهلي المصري سلبيا في مباراة الذهاب لنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا موسم...

widgets إقراء أيضاً من وكالة سبأ نت - محلية

اجتماع بالحديدة لمناقشة التجهيزات الخدمية لاستقبال عيد الفطر المبارك
محافظة مأرب تشهد ست مسيرات حاشدة تحت شعار  مع غزة العزة تعبئة واستنفار
لجنة نصرة الأقصى تدعو الشعب اليمني للمشاركة الواسعة في مسيرات يوم الجمعة المقبلة
مناقشة مستوى أداء مكتب هيئة الزكاة بمحافظة ريمة