مسيرات حاشدة في مديريات محافظة إب نصرة للشعب الفلسطيني ومقاومته

مسيرات حاشدة في مديريات محافظة إب نصرة للشعب الفلسطيني ومقاومته

تم نشره منذُ 1 اسبوع،بتاريخ: 10-05-2024 م الساعة 06:35:13 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-2092149.html في : اخبار محلية    بواسطة المصدر : وكالة سبأ نت - محلية

إب - سبأ :
شهدت مديريات المربع الشمالي بمحافظة إب "يريم، السدة، النادرة، الرضمة"، اليوم، مسيرات جماهيرية تحت شعار " التصعيد بالتصعيد.. مع غزة حتى النصر ".

كما خرج أبناء مديريات المربع الغربي "العدين، فرع العدين، حزم العدين، ومذيخرة" في أربع مسيرات حاشدة نصرة لغزة، وتأكيدا على مواصلة الدعم والإسناد لكافة الخيارات التي يتخذها قائد الثورة.

وشهدت مدينة القاعدة بذي السفال ومديريات السياني وحبيش والقفر مسيرات حاشدة، تأكيدا على استمرار التعبئة العامة وتحشيد المقاتلين إلى معسكرات التدريب والتأهيل والاستعداد للمعركة في إطار الموقف المشرف والأخلاقي للشعب اليمني في نصرة الشعب الفلسطيني.

ورفع المشاركون في المسيرات التي تقدمها عدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى ووكلاء المحافظة وقيادات تنفيذية ومحلية، الشعارات المناهضة للكيان الصهيوني، ورددوا الهتافات المؤكدة على الاستعداد والجهوزية للمشاركة الفعلية والجهاد على أرض فلسطين ضد الصهاينة.

وحيا بيان صادر عن المسيرات صمود وصبر واستبسال أبناء الشعب الفلسطيني، وثبات مجاهديه العظماء، في وجه أسوأ همجية عنصرية دموية إجرامية، والمتمثلة في العقلية اليهودية الصهيونية المتخمة بكل أصناف الشرور، والمتشبعة بكل العقد والرواسب الخبيثة.

ودعا شعوب الأمة العربية والاسلامية للتوجه الجاد والحازم نحو التربية الإيمانية الجهادية الواعية والمسؤولة لحماية المجتمعات والأجيال من خطر التمييع والانحلال وهيمنة التضليل والخداع الصهيوني والاستعماري على العقول.. مؤكدا أهمية حماية الأمة من كل مخاطر الضياع والاندثار، وتحمل المسؤولية التاريخية أمام الله والأجيال.

وحذر بيان المسيرات من الانسياق وراء الخداع والتضليل الذي تمارسه الإدارة الأمريكية، عبر تصريحات كبار مسؤوليها، ومختلف وسائل إعلامها للتنصل من مسؤوليتها عن كل الجرائم المقترفة بحق الشعب الفلسطيني، وشعوب المنطقة، مشيرا إلى أن أمريكا هي الشريك الأكبر في كل جرائم الصهاينة بحق الشعب الفلسطيني، والداعم الأساس لهذا الكيان، وأنه لولا دعمهم ومساندتهم الشاملة، عسكريا وسياسيا واقتصاديا واستخباريا للكيان الصهيوني، لما تجرأ على ما يقوم به من جرائم مهولة، على مدى ٧٥ عاما.

ودعا حكام البلدان العربية والإسلامية إلى التحرك الجاد، وعدم الاكتفاء بالبيانات السياسية الباهتة، واتخاذ مواقف عملية مؤثرة، لنصرة الشعب الفلسطيني، بما يتلاءم ويليق بما تمتلكه بلدانهم من مقدرات وإمكانيات.

وأكد البيان التضامن مع مصر الشقيقة حكومة وشعبا إزاء التهديد الصهيوني لأمنها القومي من خلال احتلال الكيان الصهيوني لمعبر رفح، وحشد قوات صهيونية كبيرة بمحاذاة الأراضي المصرية، مؤكدا على حق مصر في الرد الحازم على هذا الاعتداء الأرعن.

وأشاد بالتحرك الطلابي الشجاع والنبيل في عشرات الجامعات الأمريكية والأوربية والتحركات المساندة لهم في مختلف بلدان العالم في وجه القمع والتعسفات والعجرفة التي يتعرضون لها من قبل اللوبي الصهيوني وداعميه في الإدارة الأمريكية والحكومات الأوروبية.

وطالب بالتوقف فورا عن كل الإجراءات الظالمة بحقهم من اعتداءات جسدية، واعتقالات، وطرد، وفصل من الجامعات، وحرمان من الاختبارات، والتراجع الفوري عن كل هذه الإجراءات الظالمة.

وأشاد البيان بالموقف التركي بمقاطعة فئة كبيرة من البضائع الصهيونية، وعدم شحن فئة كبيرة من البضائع والسلع للكيان الصهيوني.. داعيا الأنظمة العربية المطبعة مع الكيان الصهيوني للتأسي بتركيا، ومقاطعة الكيان الصهيوني مقاطعة شاملة، سياسيا، واقتصاديا، وثقافيا، ورياضيا، واتخاذ المواقف الحازمة ضده.

وجدد الدعوة لكل أبناء الشعب اليمني، في الوطن والمهجر، وكل الشعوب العربية والإسلامية، والدول والشعوب والمجتمعات المناصرة للشعب الفلسطيني، لتبني حملة منظمة، ومنسقة، وفاعلة، ومؤثرة، لمقاطعة البضائع والسلع والشركات والبنوك الصهيونية، والأمريكية، والداعمة للكيان الصهيوني.

وثمن البيان العمليات البطولية الأسطورية للمجاهدين الفلسطينيين في غزة، والضفة، والمقاومة الإسلامية في لبنان، والعراق، والعمليات النوعية للقوات المسلحة الشجاعة، ضد سفن العدو.. مجددا التأييد المطلق والمساندة الكاملة لهذه العمليات، ولكل قرارات القيادة المجاهدة في مواجهة التصعيد الصهيوني بتصعيد أكبر.

وأكد الجاهزية لتنفيذ كل أوامر القيادة الحكيمة والشجاعة وتنفيذ كل ما تتطلبه مراحل التصعيد المختلفة، إلى جانب الاستمرار في التعبئة والاستنفار بكل همة وعزيمة.

مشاركة الخبر: مسيرات حاشدة في مديريات محافظة إب نصرة للشعب الفلسطيني ومقاومته على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

انتصار عبد الفتاح يكشف تفاصيل الدورة الـ 11 من مهرجان الطبول الدولى

انتصار عبد الفتاح يكشف تفاصيل الدورة الـ 11 من مهرجان الطبول الدولى

منذُ 27 دقائق

عقد الفنان انتصار عبد الفتاح رئيس ومؤسس المهرجان الدولي للطبول والفنون التراثية مؤتمرا صحفيا بالمجلس الأعلى للثقافة...

هل من الممكن أن يكتب أحد رواية دون قصد فعلها هيكتور مالو

هل من الممكن أن يكتب أحد رواية دون قصد فعلها هيكتور مالو

منذُ 27 دقائق

تحل اليوم ذكرى ميلاد الروائي الفرنسي هيكتور مالو والذي كان للصدفة دورا كبيرا في حياته وشهرته ولد في مثل هذا اليوم 20 مايو...

دراسة الإفراط فى ملح المائدة يزيد من خطر الإصابة بسرطان المعدة بنسبة 41

دراسة الإفراط فى ملح المائدة يزيد من خطر الإصابة بسرطان المعدة بنسبة 4...

منذُ 27 دقائق

يشكل سرطان المعدة خطرا كبيرا فهو خامس أكثر أنواع السرطان شيوعا فى جميع أنحاء العالم ويعد تحديد عوامل الخطر أمرا بالغ...

لو بتظهر لك قرح بالفم خلال نزلة برد علماء يكتشفون كيف يدخل الهربس خلايانا

لو بتظهر لك قرح بالفم خلال نزلة برد علماء يكتشفون كيف يدخل الهربس خلاي...

منذُ 27 دقائق

يدخل فيروس الهربس البسيط من النوع 1 وهو السبب الرئيسي للهربس الفموي إلى الخلايا العصبية المصدراليوم السابعلو بتظهر لك...

صحتك بالدنيا مع استمرار الموجة الحارة نصائح للحوامل لتجنب أى مضاعفات ودراسة تكشف دور الملح فى الإصابة بسرطان المعدة واعرف فوائد الحليب فى الترطيب وتحذيرات من أدوية السمنة
صحتك بالدنيا مع استمرار الموجة الحارة نصائح للحوامل لتجنب أى مضاعفات و...
منذُ 27 دقائق

نشر اليوم السابع على مدار الساعات القليلة الماضية عددا من الموضوعات الخدمية التى تقدم نصائح طبية تهم كل أفراد الأسرة...

ننشر نتيجة مسابقة جوائز الصحافة المصرية عن عامي 2022-2023
ننشر نتيجة مسابقة جوائز الصحافة المصرية عن عامي 2022-2023
منذُ 27 دقائق

أعلن مجلس أمناء جوائز الصحافة المصرية نتيجة مسابقة جوائز الصحافة المصرية نسختى 2022م و2023م وأسماء الفائزين فى المسابقة...

widgets إقراء أيضاً من وكالة سبأ نت - محلية

تفقد سير اختبارات الثانوية العامة في القناوص والزيدية بالحديدة
طوفان بشري بالعاصمة صنعاء في مسيرة التصعيد بالتصعيد مع غزة حتى النصر
عضو السياسي الأعلى الحوثي يعزي في وفاة المناضل عبدالملك السياني
تدشين أنشطة وبرامج الدورات الصيفية بمحافظة عمران