أندية الشركات ووجاهة الرئيس

أندية الشركات ووجاهة الرئيس

تم نشره منذُ 2 اسبوع،بتاريخ: 14-05-2024 م الساعة 12:03:19 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-2095041.html في : أراء وكتابات    بواسطة المصدر : صحيفة الرياض - مقالات

بدأ الثنائي لؤي ناظر وإبراهيم المهيدب في تجهيز ملفهما الانتخابي للفوز بكرسي الرئاسة الساخن في أندية الاتحاد والنصر، ولا أعلم إن كان الكرسي مازال ساخناً مع التحول الذي تشهده أنديتنا في ظل استحواذ الجهة الربحية على 75 % من حصة أندية الشركات في المرحلة الجديدة والمختلفة كلياً.

شخصياً لم أعد أرى الكرسي ساخناً، بل قد أطلق عليه لقب كرسي الوجاهة إن اعتقد هؤلاء الرؤساء أن دورهم يتوقف عند الاكتفاء بما ستقدمه الجهة الربحية صاحبة النصيب الأكبر من حصة الاستحواذ بعد أن بدأت ملامح تجربة السنة الأولى تتضح بشكل كبير.

لا شك في أن الدعم المقدم من صندوق الاستثمارات العامة للأندية التي يستحوذ عليها واحد، وقوائم المركز المالي التي ستصدر قريباً مع نهاية الموسم ستحدد ذلك من خلال تساوي الدعم المقدم من الصندوق، ولكن الأهم ما قاله رئيس برنامج الاستقطاب سعد اللذيذ في المؤتمر الأخير والذي رسم من خلاله خارطة الطريق لاي إدارة قادمة.

والكلام هنا للأساتذة لؤي ناظر وإبراهيم المهيدب إن لم تكن لديكما القدرة والملاءة المالية أو على الأقل خلفكم أعضاء داعمون من نوعية الأمير الوليد بن طلال في الهلال والأمير خالد بن فهد في النصر فالأفضل لكما ألا تترشحا واتركا الكرسي الساخن لمن تتوفر فيه هذان الشرطان، فجمهور الاتحاد والنصر فيهما ما يكفيهما.

وأخص بالذكر الأستاذ لؤي ناظر، فما تعرض له الاتحاد هذا الموسم كفيل بأنه يجعله مقبلاً على تحدٍ كبير وليس بالسهل، بخلاف أن مطالب الجماهير الاتحادية ستجعله تحت الضغط خاصة أن الميزانية المحددة من الجهة الربحية ثابت لن تزيد ريالاً ولن تنقص ولن تخرج عن الإطار المخصص للصرف في ظل اتجاه الحكومة الذي يهدف إلى رفع جودة الأداء الإداري والصرف نحو مرحلة جديدة كلياً.

المطالبات الجماهيرية في الاتحاد مثلاً لن تخرج عن تغيير لاعبين مازالت عقودهم سارية مثل أحمد حجازي وعبد الرزاق حمدالله ولويس فيليبي وجوتا، بل وصلت المطالب إلى إبعاد كريم بنزيما إذا لزم الأمر ثم الأهم من كل ذلك إقالة المدرب غاياردو والتعاقد مع اسم تدريبي لا يقل جودة عن نونو سانتو فهو الأفضل الآن في نظر الجمهور بعد تحقيقه الدوري بعد طول غياب وبخمسة عشر لاعباً.

مهمة ليست سهلة للؤي ناظر خاصة أن أول الردود التي ستصله من الجهة المستحوذة على النادي: لا بأس، ولكن ادفع قيمة المطالب أو لا تخرج عن إطار الميزانية المخصصة، وبالتالي يحتاج لؤي إلى أن يدفع أو من خلفه من الداعمين أو الاعتذار، فقد يحفظ له كل الحب والتقدير له من مدرج الاتحاد.

نقطة آخر السطر:

بعد فضيحة مباراة الاتفاق والخماسية القاسية التي تلقتها شباك الاتحاد لم نسمع صوتاً من داخل البيت الاتحادي يخفف هموم المدرج الاتحادي ويمتص غضبهم، بل عاشوا نهاية أسبوع حزينة ويبحثون عمن يطفئ جمرة الغضب التي بداخلهم وكان الله في عونهم.

مشاركة الخبر: أندية الشركات ووجاهة الرئيس على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

خبير اقتصادي عن زيارة الرئيس السيسي إلى الصين خطوة مهمة في الوقت الراهن

خبير اقتصادي عن زيارة الرئيس السيسي إلى الصين خطوة مهمة في الوقت الراه...

منذُ 26 دقائق

قال الدكتور محمد البهواشي خبير اقتصادي إن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي لدولة الصين خطوة مهمة في الوقت الراهن ولها...

متحدث الحكومة سيتم وقف خطة تخفيف الأحمال نهائيا نهاية العام الجاري فيديو

متحدث الحكومة سيتم وقف خطة تخفيف الأحمال نهائيا نهاية العام الجاري فيد...

منذُ 26 دقائق

أكد المستشار محمد الحمصاني المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء أن خطة تخفيف أحمال الكهرباء مستمرة كما هي وسيتم وضع خطة...

أستاذ اقتصاد العلاقات المصرية الصينية تقدم نموذجا للبناء والتنمية المشتركة

أستاذ اقتصاد العلاقات المصرية الصينية تقدم نموذجا للبناء والتنمية المش...

منذُ 26 دقائق

قالت الدكتورة وفاء علي أستاذ الاقتصاد والطاقة إنه يجب أن نضع عنوانا كبيرا لزيارة الرئيس السيسي إلى الصين ومشاركته في...

القباج توجه بفتح فروع بنك ناصر استثنائيا يوم السبت لصرف معاشات شهر يونيو

القباج توجه بفتح فروع بنك ناصر استثنائيا يوم السبت لصرف معاشات شهر يون...

منذُ 26 دقائق

قررت السيدة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي صرف جميع المعاشات المستحقة عن شهر...

وزير الصحة يستعرض نتائج التعاون بين مصر ومنظمة الصحة في عدة مجالات صحية
وزير الصحة يستعرض نتائج التعاون بين مصر ومنظمة الصحة في عدة مجالات صحي...
منذُ 28 دقائق

ثمن الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان الجهود المبذولة من القائمين على تنظيم الدورة الحالية لاجتماع الجمعية...

الجيش الأمريكي يعلن تدمير 5 مسيرات لجماعة الحوثي فوق البحر الأحمر
الجيش الأمريكي يعلن تدمير 5 مسيرات لجماعة الحوثي فوق البحر الأحمر
منذُ 30 دقائق

قالت القيادة المركزية الأمريكية سنتكوم في بيان عبر منصة إكس تويتر سابقا في 28 أيار مايو الثلاثاء أطلق الحوثيون المدعومين ...

widgets إقراء أيضاً من صحيفة الرياض - مقالات

تاكافومي ونصيحة الأعمش
خطوة شجاعة ورؤية حكيمة
البعد الاقتصادي للتأمين على المشروعات
نجاح الرؤية