أحمد السقا يعلق على اطلالة زوجته التي اثارت جدلا واسعا

أحمد السقا يعلق على اطلالة زوجته التي اثارت جدلًا واسعًا

تم نشره منذُ 4 شهر،بتاريخ: 28-10-2020 م الساعة 12:57:02 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-313194.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : تركيا الآن

بتاريخ الأربعاء 28 أكتوبر 2020

علّق الفنان المصري أحمد السقا، لأول مرة على الانتقادات التي طالت زوجته الإعلامية المصرية مها الصغير، بشأن إطلالتها التي ظهرت بها في حفل افتتاح الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، وأثارت بها جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال أحمد السقا، عبر تصريحات تلفزيونية بطريقة طريفة إنه أخطأ في ترك زوجته أن تظهر بتلك الإطلالة، معقبًا وهو يضحك قائلًا: “أنا غلطان.. أنا لبستها الجاكيت بتاعي وأخذت بتاعها”، في إشارة إلى أن تصميم البليزر الخاص بها واسع جدًا.

واعتبر العديد من المتابعين حديث أحمد السقا، يحمل تهكمًا على المنتقدين لإطلالة زوجته، حيث دعمها البعض وأثنوا على الإطلالة كونها محتشمة، وهو ما ظهر في التعليقات التي تركها الجمهور عبر مقطع الفيديو.

في سياق متصل، يعرف الجمهور أن مها الصغير تعمل في برنامج فني يتم عرضه عبر فضائية “cbc”، ويبدو أن الصغير أرادت أن تمارس عملها الإعلامي في المهرجان فأجرت لقاء مع أحمد السقا، في إشارة إلى أنها ورغم الانتقادات التي تعرّضت لها فقد تخطت تلك الأزمة وعادت لمهنتها.

وأجرت مها الصغير حوارًا مع زوجها فتحدث خلاله عن الدورة الرابعة من المهرجان وقال: “إن شاء الله الدورة الرابعة تبقى ناجحة وإن شاء الله نشرف بلدنا قدام الضيوف والسادة الحضور ويبقى في أفلام كتير ونستمتع إن شاء الله”.

وعبّر أحمد السقا عن سعادته بتكريم مهندس الديكور أنسي أبو سيف، الذي عمل معه في فيلمه السينمائي “إبراهيم الأبيض” مبينًا أنه تكريم مستحق، بينما بدا على مها الصغير حالة الارتباك خلال إجراء اللقاء وأنهته بالضحك، وظهر أنها بحسب المتابعين لم تكن على قدر اللقاء كون أحمد السقا زوجها.

وكان قد تبين أن ما أُثير من موجة سخرية بشأن ارتداء مها الصغير بدلة رجالية فوق الفستان أن هذا هو التصميم الأساسي له، فبحسب الموقع الذي كشف عن معلومات بشأن تلك الإطلالة فإن السخرية بُنيت على معلومة مجهولة فالفستان يحمل هذا التصميم بالفعل والچاكت مصمم خصيصًا ليكون مناسبًا للفستان وما دلل على هذا الـaccessories التي وجدت في “الچاكت” تطابقت مع الفستان.

وأشارت المعلومات إلى أن الفستان من تصميم كريستوفر كان وهو مصمم أزياء بدأ مشواره منذ عام 2006 في لندن وهو من أصل أسكتلندي ويعرض تصميماته بشكل دائم عبر حسابه الخاص في موقع “إنستغرام”.

وبلغت تكلفة تلك الإطلالة التي ارتدتها مها الصغير 990 دولارًا بينما يبلغ سعر البليزر الأسود 932 دولارًا، وتعادل الإطلالة مبلغ 30.191 جنيهًا مصريًا.

ويعرض مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة 65 فيلمًا في مختلف المسابقات من 42 دولة، بينهم 16 فيلمًا في مسابقة الأفلام الروائية، أما مسابقة الأفلام الوثائقية فيشارك بها 10 أفلام، وتستمر الفعاليات حتى 31 من أكتوبر الجاري.

مشاركة الخبر: أحمد السقا يعلق على اطلالة زوجته التي اثارت جدلًا واسعًا على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

الكحريتة رواية عن ثالوث العذاب فى الصعيد لـ على حادى

الكحريتة رواية عن ثالوث العذاب فى الصعيد لـ على حادى

visibility 0 الآن

صدرت حديثا عن دار ببلومانيا للنشر رواية جديدة بعنوان الكحريتة للكاتب الصحفى على حادى الرواية واقعية وتتناول أثر ثالوث...

العودة أمام أتلانتا هدف راموس الأساسي

العودة أمام أتلانتا هدف راموس الأساسي

visibility 0 الآن

وفقا لصحيفة ماركا الإسبانية فإن هدف قائد ريال مدريد سيرجيو راموس سيغيب عن لقاء الفريق في الديربي بالجولة المقبلة...

مكالمة هاتفية تحل أزمته رجل ينسى سيارته فى جراج ويعثر عليها بأعجوبة بعد 3 أسابيع

مكالمة هاتفية تحل أزمته رجل ينسى سيارته فى جراج ويعثر عليها بأعجوبة بع...

visibility 0 الآن

ترك رجل من بلدة صغيرة في شمال غرب ألمانيا على الحدود الهولندية سيارته في جراج متعدد الطوابق لكنه لم يتذكر المكان الذي...

واشنطن تقول إنها قلقة من وقوع فظائع بإقليم تيغراي بإثيوبيا

واشنطن تقول إنها قلقة من وقوع فظائع بإقليم تيغراي بإثيوبيا

visibility 0 منذُ 3 دقائق

قالت الولايات المتحدة الأمريكية فجر الأحد إنها تشعر الولايات المتحدة بقلق بالغ إزاء التقارير التي تفيد بوقوع فظائع في...

رئيسة أيرلندا السابقة تعتذر عن موقف مع لطيفة نجلة حاكم دبي
رئيسة أيرلندا السابقة تعتذر عن موقف مع لطيفة نجلة حاكم دبي
visibility 0 منذُ 30 دقائق

لا زالت تداعيات قصة الأميرة لطيفة نجلة حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد تتواصل وذلكبعد بث هيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي...

تعرف على أفضل الأطعمة النباتية لبناء جسمك ودعم صحتك
تعرف على أفضل الأطعمة النباتية لبناء جسمك ودعم صحتك
visibility 25 منذُ 30 دقائق

يحتاج جسم الانسان لمجموعات الطعام الأساسية وهي الخضروات والفواكه والحبوب الكاملة والبقوليات والمكسرات والبذور...

widgets إقراء أيضاً من تركيا الآن

خلك رجال وتزوج الثانية يتصدر الترند في السعودية
شاهد  مذيعة مصرية تضع روج على الهواء أثناء تقديم النشرة وتثير السخرية
بلدية في تركيا تفتتح دورة بـ 6 لغات بعضها لا نعرفه
فتاة تنشر فيديو مرعب من غرفة نومها