حزب الله يدين قرار العقوبات بحق باسيل يهدف إلى اخضاع فريق سياسي كبير للشروط والاملاءات الأميركية

حزب الله يدين قرار العقوبات بحق باسيل: يهدف إلى اخضاع فريق سياسي كبير للشروط والاملاءات الأميركية

تم نشره منذُ 3 سنة،بتاريخ: 07-11-2020 م الساعة 12:45:58 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-329375.html في : اخبار محلية    بواسطة المصدر : الحقيقة . نت

 

أدان حزب الله  القرار الذي اتخذته وزارة الخزانة الاميركية بحق رئيس التيار الوطني الحر معالي الوزير جبران باسيل، واعتبره”قراراً سياسياً صرفاً وتدخلاً سافراً وفظاً في الشؤون  الداخلية للبنان”.

وقال الحزب في بيان له مساء امس الجمعة “ان الولايات المتحدة الاميركية راعية الارهاب والتطرف في العالم هي كذلك الدولة التي ترعى الفساد والفاسدين والدول الديكتاتورية حول العالم وتؤمن حمايتها ودعمها بكافة الوسائل، بالتالي هي آخر من يحق له الحديث عن مكافحة الفساد”.

وأضاف البيان”ان اميركا تستخدم قوانينها المحلية بما فيها قوانين مكافحة الإرهاب ومكافحة الفساد لبسط هيمنتها ونفوذها على العالم وهي تستخدمها ضد كل دولة او حزب او تيار او شخص حر وشريف لا يخضع لسياساتها ولا ينفذ تعليماتها ولا يوافق على خططها التي تهدف الى زرع الفتن والتقسيم وخلق الصراعات الداخلية والإقليمية وان هذا القرار بالتحديد يهدف الى اخضاع فريق سياسي لبناني كبير للشروط والاملاءات الاميركية على لبنان”.

وختم”اننا اذ نقف الى جانب التيار الوطني الحر ورئيسه نعبر  عن تضامننا  الوطني والاخلاقي والانساني معه في مواجهة  هذه القرارت الظالمة والافتراءات المرفوضة”.

نص البيان

يدين حزب الله القرار الذي اتخذته وزارة الخزانة الاميركية بحق رئيس التيار الوطني الحر معالي الوزير جبران باسيل ويعتبره قراراً سياسياً صرفاً وتدخلاً سافراً وفظاً في الشؤون الداخلية للبنان.

إن الولايات المتحدة الاميركية راعية الارهاب والتطرف في العالم هي كذلك الدولة التي ترعى الفساد والفاسدين والدول الديكتاتورية حول العالم وتؤمن حمايتها ودعمها بكافة الوسائل، بالتالي هي آخر من يحق له الحديث عن مكافحة الفساد.

إن اميركا تستخدم قوانينها المحلية بما فيها قوانين مكافحة الإرهاب ومكافحة الفساد لبسط هيمنتها ونفوذها على العالم وهي تستخدمها ضد كل دولة او حزب او تيار او شخص حر وشريف لا يخضع لسياساتها ولا ينفذ تعليماتها ولا يوافق على خططها التي تهدف الى زرع الفتن والتقسيم وخلق الصراعات الداخلية والإقليمية وان هذا القرار بالتحديد يهدف الى اخضاع فريق سياسي لبناني كبير للشروط والاملاءات الاميركية على لبنان.

إننا اذ نقف الى جانب التيار الوطني الحر ورئيسه نعبر عن تضامننا  الوطني والاخلاقي والانساني معه في مواجهة  هذه القرارت الظالمة والافتراءات المرفوضة.

 

The post حزب الله يدين قرار العقوبات بحق باسيل: يهدف إلى اخضاع فريق سياسي كبير للشروط والاملاءات الأميركية first appeared on الحقيقة.

مشاركة الخبر: حزب الله يدين قرار العقوبات بحق باسيل: يهدف إلى اخضاع فريق سياسي كبير للشروط والاملاءات الأميركية على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

وزير الإسكان جار تنفيذ 64 برجا سكنيا بها 3068 وحدة

وزير الإسكان جار تنفيذ 64 برجا سكنيا بها 3068 وحدة

منذُ 37 دقائق

صرح الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية بأنه جار تنفيذ 64 برجا سكنيا أبراج صواري و310 فيلات...

نصائح مهمة لتربية الطفل بطريقة صحيحة فيديو

نصائح مهمة لتربية الطفل بطريقة صحيحة فيديو

منذُ 37 دقائق

قدمت عبير عبد الله أخصائية التربية والتأهيل روشتة نصائح مهمة لتربية الطفل مؤكدة أن التربية الإيجابية ضرورة لنمو موهبة...

مستحضرات العناية بالشعر المفضلة للنجمات العالميات في الصيف

مستحضرات العناية بالشعر المفضلة للنجمات العالميات في الصيف

منذُ 38 دقائق

مستحضرات العناية بالشعر المفضلة للنجمات العالميات في الصيف مستحضرات العناية بالشعر المفضلة للنجمات العالميات في...

التنوع وروح المغامرة عوامل ساهمت في تميز مسلسل البيت بيتي2 

التنوع وروح المغامرة عوامل ساهمت في تميز مسلسل البيت بيتي2 

منذُ 38 دقائق

التنوع وروح المغامرة عوامل ساهمت في تميز مسلسل البيت...

نجمات يوضحن معيار الجمال الحقيقي للروح والنقاء النفسي
نجمات يوضحن معيار الجمال الحقيقي للروح والنقاء النفسي
منذُ 38 دقائق

نجمات يوضحن معيار الجمال الحقيقي للروح والنقاء النفسي نجمات يوضحن معيار الجمال الحقيقي للروح والنقاء...

فيلم السرب يحقق 16 مليون جنيه في أول أيام عرضه بالسينمات
فيلم السرب يحقق 16 مليون جنيه في أول أيام عرضه بالسينمات
منذُ 38 دقائق

فيلم السرب يحقق 16 مليون جنيه في أول أيام عرضه بالسينمات فيلم السرب يحقق 16 مليون جنيه في أول أيام عرضه...

widgets إقراء أيضاً من الحقيقة . نت

مجلس النواب يستمع لتقريري لجنتي الدفاع والأمن والإعلام
بالفيديو  وزارة الدفاع الأمريكية  الحوثيون يعرضون حياة جنودنا للخطر ويواصلون تهديد السفن
المعهد الكندي للشؤون العالمية  الحوثيون يقودون تغييرا استراتيجيا في الحروب البحرية وقدرات طائراتهم المسيرة وأحدة من أكبر التهديدات
وكالة الأنباء اليمنية سبأ تحيي أربعينية فقيد الإعلام والصحافة محمد المنصور