تحرش وعلاقة مع عارض أزياء  أبرز تصريحات عائشة بن عطية

تحرش وعلاقة مع عارض أزياء .. أبرز تصريحات عائشة بن عطية

تم نشره منذُ 10 شهر،بتاريخ: 11-11-2020 م الساعة 11:30:46 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-336232.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : اليوم السابع

تصدرت الممثلة التونسية عائشة عطية، مؤشرات البحث على "جوجل" ومواقع التواصل الإجتماعى، بعد ساعات من إعلانها عن حملها بالشهر الرابع دون زواج، مؤكدة أن الأمر نتج عن علاقة حب، تخلى عنها الطرف الآخر، طالبة من المجتمع أن يرحمها هى وابنتها التى أطلقت عليها اسم "مايا"، مؤكدة أنها أخطأت فى ارتكاب هذا الفعل الشائن، متسائلة: "لكن ما ذنب الطفلة أن ينتقم الناس منها ويطلقون عليها اسم "ابنة حرام"؟

قبل 4 أشهر من الآن، صرحت الفنانة التونسية عائشة بن عطية، أنها تعرضت للتحرش من قبل ممثل تونسى كبير، ولكنها لم تتجة للقضاء لأنها كانت متخوفة من ردة الفعل بالنظر لصغر سنها، حسب تصريحاتها لموزاييك.

وسبق ان نشرت صورة تربطها بـ سفيان غزلاني، عارض أزياء ويقيم خارج تونس ، فهم وقتها متابعوها ان الأمر يتجه بينهم للارتباط الرسمي، حسب الصور والفيديوهات التي نشرها الطرفان على انستجرام.


عائشة

وعلقت عائشة على الصور التي نشرتها اليوم: "اليوم أنا قررت أن أعلن على الحمل متاعى، خارج نطاق الزواج، أنا فى الشهر الرابع، حكايتى ماهيش بعيدة على حكايات قبلى، وان شاء الله عندى طرف أمل متصيرش بعدى، أنا حبيت راجل وعدنى بالزواج، وعشنا قصة حب من طرفى أنا، وحبلت منه أما مشا وخلانى، محبنيش ومنعرش بش يستعرف ببنتى والا لا".


 

وتابعت عائشة: "بالقانون أكيد بش إكون بوها، أما قدام الناس وقدام عائلتى فى مجتمع لا يرحم، لا بش يرحمنى ولا بش يرحم بنتى، وأنا قادرة اليوم نعيشها، وكان جيت منجمش، نرماها فىSOS ڤمرت"، مضيفة: "اللى عملته أنا غالط، أما متحكموش عليا، والا على طفلة اغتصبوها والا على صغير جا فى "الحرام"، كلمة نكرها خاتر إعايروك باها نهار آخر".


 

وكشفت عائشة: "بنتى بش نسماها "مايا"، منعرش شنوا مصيرها، أما انت كمرا خلى مصيرك خير منى حب، أما استحفظ على روحك، عيش أما أعرف حدودك، مترميش روحك، أمان متعيشش القلق إلى أنا نعيش فيه كل يوم ومخبيته".


 

يذكر أن عائشة عطية، هى ممثلة ومغنية تونسية، ولدت يوم 8 فبراير عام 1991، درست فى المعهد العالى للدراسات التجارية بقرطاج فى تونس، بدأت مشوارها الفنى كمغنية، وكان أشهر أدوارها شخصية "نجلاء عامرى" فى المسلسل التلفزيونى التونسى "ناعورة الهواء" بجزئيه الأول والثانى.

كما شاركت عائشة، فى المسرحية التونسية "زنقة النساء" وسيت كوم "سكول، صحبة غير درجين، مروب بين"، ومسلسلات نجوم الليل، وردة وكتاب، كما شاركت فى الفيلم القصير "أنا عائشة" والفيلم المصرى "بسلامتو" والفيلم الجزائرى "العربى بن مهيدى".


مشاركة الخبر: تحرش وعلاقة مع عارض أزياء .. أبرز تصريحات عائشة بن عطية على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

احتفال بالشاعر حلمى سالم وسيدة الخزف فى العدد الجديد من مجلة إبداع

احتفال بالشاعر حلمى سالم وسيدة الخزف فى العدد الجديد من مجلة إبداع

visibility 9 منذُ 16 دقائق

صدر حديثا عن الهيئة المصرية العامة للكتاب برئاسة الدكتور هيثم الحاج على العدد 24 من مجلة إبداع التى يرأس تحريرها الشاعر...

بعد زيادة عدد أندية الأدب بقصور الثقافة كيف تطورت نوادى الأدباء خلال سنوات

بعد زيادة عدد أندية الأدب بقصور الثقافة كيف تطورت نوادى الأدباء خلال س...

visibility 10 منذُ 16 دقائق

أندية الأدب التابعة للهيئة العامة لقصور الثقافة هى الكيان التنظيمى الذى يمارس من خلاله الأدباء وهواة الأدب فى كل موقع...

غرناطة محاولات تزوير تاريخها لا تزال مستمرة حتى هذه اللحظة

غرناطة محاولات تزوير تاريخها لا تزال مستمرة حتى هذه اللحظة

visibility 4 منذُ 25 دقائق

غرناطة محاولات تزوير تاريخها لا تزال مستمرة حتى هذه...

الحب والظلال لإيزابيل الليندي بالعربية

الحب والظلال لإيزابيل الليندي بالعربية

visibility 4 منذُ 25 دقائق

الحب والظلال لإيزابيل الليندي...

الخارجية الإيرانية ترد على ميقاتي شحنة الوقود صفقة تجارية
الخارجية الإيرانية ترد على ميقاتي شحنة الوقود صفقة تجارية
visibility 3 منذُ 33 دقائق

ردت وزارة الخارجية الإيرانية على تصريحات رئيس الحكومة اللبنانية بأن شحنة المحروقات التي أرسلتها بواسطة حزب الله كانت...

لماذا يجب على الأمهات الحوامل تناول معلقة من العسل يوميا
لماذا يجب على الأمهات الحوامل تناول معلقة من العسل يوميا
visibility 2 منذُ 47 دقائق

يمتلك العسل خصائص فريد تجعله خيارا صحيا جيدا خاصة في رحلة الحمل الشاقة التي تلعب التغذية دورا هاما بها للحفاظ على صحة...

widgets إقراء أيضاً من اليوم السابع

رشيقة من صغرها طفلة عمرها سنة تؤدى حركات جمباز صعبة أثناء نومها فيديو وصور
أنثى نمر تدخل موسوعة جينيس باعتبارها الأكبر سنا فى فصيلتها صور
حلقان وسلاسل إكسسوارات يمنى ويارا بالزهور المجففة وحبات القهوة
أبراج بدرجة وزير مالية الدلو عارف طريق المكسب والثور بيفكر قبل ما يصرف