اختيار الخميس المقبل موعدا للجولة الثانية والختامية من بطولة دبي للقوارب الشراعية المحلية 22 قدما

اختيار الخميس المقبل موعدا للجولة الثانية والختامية من بطولة دبي للقوارب الشراعية المحلية 22 قدما

تم نشره منذُ 3 سنة،بتاريخ: 13-12-2020 م الساعة 02:31:56 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-391089.html في : اخبار رياضية    بواسطة المصدر : وكالة وام - رياضة

الأحد، ١٣ ديسمبر ٢٠٢٠ - ٣:٢٧ م


دبي في 13 ديسمبر/ وام / ينظم نادي دبي الدولي للرياضات البحرية سباق الجولة الثانية والختامية من بطولة دبي للقوارب الشراعية المحلية 22 قدما في شواطئ جميرا يوم الخميس المقبل وذلك ضمن روزنامة الفعاليات في الموسم الرياضي البحري 2020-2021.

وقررت اللجنة المنظمة اختيار يوم الخميس آخر الأسبوع لإقامة الحدث نظرا لتواجد عدد كبير من الطلبة في العطلة الدراسية مما يدعم نجاح التظاهرة وحددت الساعة الثانية والنصف من بعد الظهر موعدا لإقامة السباق المرتقب والذي ستصل مسافته إلى أكثر من 5 اميال بحرية.

وأعلنت اللجنة المنظمة أمس عن فتح باب التسجيل للمشاركة في السباق عبر الرابط الالكتروني الخاص بالتسجيل في موقع النادي الرسمي على شبكة الانترنت حيث ستتنافس القوارب المشاركة في السباق المرتقب على لقبي فئتي الشباب والناشئين.

وكان نادي دبي الدولي للرياضات البحرية استهل نشاطه في الموسم الرياضي البحري الجديد 2020-2021 في شهر سبتمبر الماضي بإقامة سباق الجولة الأولى من بطولة دبي للقوارب الشراعية المحلية 22 قدما يوم السبت الماضي.

وتنافس على المراكز الأول لفئتي الشباب تحت 21 عاما والناشئين تحت 16 عاما نحو 30 قاربا على متنها ما يصل إلى 150 نوخذة وبحار واسفرت النتائج عن فوز القارب إقلاع 118 بالمركز الأول لفئة الشباب بينما نال المركز الثاني القارب هجوم 105 وحصل على المركز الثالث القارب برق 85 ولدي فئة الناشئين حصل على المركز الأول القارب طوفان 21 ونال المركز الثاني القارب سراب 24 واحتل المركز الثالث القارب ناهل 90 .

وقال هزيم محمد القمزي مدير إدارة السباقات في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية أن اختيار يوم الخميس الذي يصادف نهاية الاسبوع يتيح الفرصة لزيادة عدد المشاركين من قبل الطلبة والتلاميذ واللذين يقضون هذه الأيام عطلة دراسية حيث يستهدف الحدث فئتي الشباب والناشئين.

ووجه القمزي الدعوة إلى جميع الراغبين في المشاركة الاسراع بالتسجيل عبر الرابط الإلكتروني المخصص للتسجيل أو بزيارة الموقع الرسمي للنادي على شبكة الانترنت واستكمال كافة الخطوات والاطلاع على اللوائح والتعليمات الخاصة والمستحدثة والمتعلقة بالإجراءات الاحترازية وغيرها من الأمور.

وتعد سباقات القوارب الشراعية المحلية 22 قدما التي أطلقها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية منذ عام 1999 بمباركة ودعم من سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية من أهم المنافسات التي يشهدها الموسم البحري في دبي.

وتعتبر هذه السباقات مدرسة وأكاديمية لصقل قدرات ومواهب فئتي الشباب والناشئين من أجل اكسابهم التجربة وتعليمهم مهارات الإبحار حيث تؤهل الأجيال للمشاركات في الفئات الأخرى في سباقات السفن والقوارب الشراعية المحلية 60 و43 قدما.

وام/مبارك خميس/عبدالناصر منعم


مشاركة الخبر: اختيار الخميس المقبل موعدا للجولة الثانية والختامية من بطولة دبي للقوارب الشراعية المحلية 22 قدما على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

بالفيديو مادلين طبر وسلوى عثمان تطلقان نداء للفنان احمد العوضي

بالفيديو مادلين طبر وسلوى عثمان تطلقان نداء للفنان احمد العوضي

منذُ 37 دقائق

أعلنت الإعلامية والفنانة مادلين طبر خلال أحدث حلقات برنامجها قعدة مع مادلين عن اصابتها بنتوءات في الغدة الدرقية...

وزير الرياضة يلتقي مجلس إدارة نادي سموحة الرياضي

وزير الرياضة يلتقي مجلس إدارة نادي سموحة الرياضي

منذُ 37 دقائق

التقي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مجلس إدارة نادي سموحة الرياضي برئاسة المهندس فرج عامر في حضور الأستاذ محمد ...

الأمين العام يعزي بوفاة الشيخ علي سمنان

الأمين العام يعزي بوفاة الشيخ علي سمنان

منذُ 38 دقائق

بعث الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام الأستاذ غازي أحمد علي محسن برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ علي بن علي سعيد سمنان...

توقف قلبه عن النبض لنحو 19 ساعة ما قصة الطفل ذو الـ4 سنوات

توقف قلبه عن النبض لنحو 19 ساعة ما قصة الطفل ذو الـ4 سنوات

منذُ 39 دقائق

بعد توقف نبض قلب الطفل المدعو ب كارتييه ماكدانيل لنحو 19 ساعة انطلق ينبض من تلقاء نفسه مجددا وذلك بحسب ما أوضحته شبكة إن...

ريال مدريد يتلقى ضربة موجعة بعد مباراة بايرن ميونيخ
ريال مدريد يتلقى ضربة موجعة بعد مباراة بايرن ميونيخ
منذُ 39 دقائق

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم أمس الخميس إصابة لاعبه الفرنسي أوريلين تشواميني فيما لم يكشف النادي الملكي عن...

بعد مباراة روما بايرن ليفركوزن يكسر رقما قياسيا صمد 59 عاما
بعد مباراة روما بايرن ليفركوزن يكسر رقما قياسيا صمد 59 عاما
منذُ 39 دقائق

حقق نادي باير ليفركوزن الألماني أرقام مذهلة في تعادله أمام ضيفه روما الإيطالي 22 في المباراة التي جمعتهما مساء يوم...

widgets إقراء أيضاً من وكالة وام - رياضة

ارجوان تنتزع صدارة الشوط الأول من الأسبوع الثالث لشارة طحنون بن محمد لسباقات الهجن بالوثبة
نزال UFC 254 الأقوى هذا العام حصريا على تطبيق UFC Arabia
اتحاد الكاراتيه يعتمد جدول مسابقات الموسم الرياضي 2020 - 2021
منتخبنا للناشئين يواصل استعداداته للمشاركة في بطولة العالم للمصارعة بالمجر