أمل الشهراني عن تصرف هند القحطاني ما فعلته بابنتها تحرش جنسي

أمل الشهراني عن تصرف هند القحطاني: ما فعلته بابنتها “تحرش جنسي”

تم نشره منذُ 1 سنة،بتاريخ: 13-01-2021 م الساعة 10:00:04 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-443725.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : تركيا الآن

آخر تحديث الأربعاء 13 يناير 2021

أعلنت الناشطة السعودية أمل الشهراني عن رفضها التام لتصرفات مواطنتها نجمة مواقع التواصل الاجتماعي هند القحطاني مع أبنائها، خاصة موقفها الأخير بتصوير ابنتها من الخلف دون رغبتها، واصفة ذلك بالتحرش الجنسي.

وردت الشهراني على تعليق إحدى متابعيها على السوشال ميديا حول هذا الموضوع، عبر حسابها الرسمي على “سناب شات. قائلة :”ولیه أصور مؤخرات وعورات أولادي هذا اسمه تحرش جنسي بالأطفال بدال ما أحميهم”.

وأضافت:”الأمريكان ما يسوونها اذا کرداشيان على كبر اسمهم وسيرتهم في تصوير المؤخرات وقفوا برنامجهم. لمن شافوا أن اطفالهم كبروا لأن بدأ القلق كيف راح يشرحون لأطفالهم سبب شهرتهم”.

وعن قيام البعض من متابعيها بعقد مقارنات بينها وبين هند القحطاني. علقت :”فعلا أنا اكره المقارنات لان كل شخص وقناعاته وما لنا دخل في تصرفاته لكن أنا تكلمت عن نفسي وعائلتي وكيف حقيقي اكره احطهم في ضغط نفسي بسبب السوشال ميديا .والعالم القذر اللي فيها ونصيحة اي شخص ما يعجبك محتواه طف دماغك واحذفه وأنا أولهم احذفوني”.

وكان قد وافقها الرأي نجم السناب شات الإماراتي بدر خلف الذي أعرب أيضا عن استيائه من تصريح للناشطة السعودية هند القحطاني. بأن جسم المرأة ليس عورة، قائلا: “هذا كلام الرسول غصبن عنك تمشين عليه ما هو بكيفك !”.

وأضاف: “والشرق الأوسخ اللي تقولين عليه ذولا فيهم اهلك وجماعتك وكل فلوس دعاياتك تجي منهم ترا. !! الواحد يستحي على نفسه قبل يقول کلام زي كذا ! ! ! هذا وانا مسوي نفسي بنت ما عمري طلعت وسبيت المجتمع أو لبست لبس عاري !!”.

تسريب “إباحي” يثير أزمة بين محام وأرفع مسؤول أمني بالشرطة المغربية

وتعود بداية القصة إلى قيام رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتداول مقطع فيديو ظهرت فيه رؤى ابنة هند القحطاني. خلال تصویر والدتها لها وهو ما جعلها تشعر بالخجل والضيق من تصرف والدتها خلال إحدى. جولات العائلة حتى أنها دخلت معها في جدل أمام الكاميرا.

وطلبت رؤى بشكل صريح من والدتها ألا تقوم بتصويرها من الخلف. حيث قالت لها : “بليز ما تصوريني”، في حين أن الأم لم تستمع لها. وأكملت التصوير بشكل طبيعي وهو ما تسبب في حالة من الغضب الكبير بين الجمهور.

وكانت تعليقات الجمهور في أغلبها سلبية جدا، حيث انتقد البعض تصرف هند القحطاني ورأوا أن الهدف. من هذا الفيديو هو لفت أنظار الجمهور وتحقيق المزيد من المشاهدات. حتى لو كان ذلك على حساب ابنتها المراهقة بخاصة وأنها تعلم جیدا طريقة التصوير.

هل سينفصل أوراز كاجيلار أوغلو عن “ابنة السفير” لصالح هازال كايا؟ . المصدر/وكالات

مشاركة الخبر: أمل الشهراني عن تصرف هند القحطاني: ما فعلته بابنتها “تحرش جنسي” على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل في العاصمة عدن يرد على الادعاءات الكيدية ويؤكد إلتزامه بكافة القوانين المنظمة للجمعيات والإتحادات الاهليه والتعاونية

مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل في العاصمة عدن يرد على الادعاءات ا...

منذُ 28 دقائق

وجه مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل عدن مذكرة توضحيحيه حول تشكيل اللجنه التحضيرية للجمعيات التعاونية السكنية عدن...

رغم غياب ميسي الأرجنتين تتفوق على تشيلي فيديو

رغم غياب ميسي الأرجنتين تتفوق على تشيلي فيديو

منذُ 31 دقائق

حقق منتخب الأرجنتين فوزا صعبا على تشيلي 21 في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة ال15 في دور المجموعات من تصفيات أمريكا...

زلزال قوي يضرب أنطاليا التركية

زلزال قوي يضرب أنطاليا التركية

منذُ 35 دقائق

ضرب زلزال بقوة 43 على مقياس ريختر قبالة ساحل منطقة غازي باشا في مدينة أنطاليا جنوب غرب تركيا وقالت إدارة الكوارث والطوارئ ...

هزة أرضية بقوة 43 درجات جنوب تركيا

هزة أرضية بقوة 43 درجات جنوب تركيا

منذُ 36 دقائق

على بعد 8260 كم عن سواحل...

نقاد وسائل التواصل الذكورية ورعب نسخ الأفلام العربية
نقاد وسائل التواصل الذكورية ورعب نسخ الأفلام العربية
منذُ 40 دقائق

أثار فيلم أصحاب ولا أعز موجة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي انقسمت فيها الآراء بين فريقين الأول غالى بانتقاد صناع...

هل انتهت موجة الثنائي في الدراما العربية
هل انتهت موجة الثنائي في الدراما العربية
منذُ 43 دقائق

يجوز القول إن عصر الثنائيات في الدراما العربية خصوصا ما يعرف منها بالمشتركة انتهى اليوم وذلك مع فائض إنتاج المسلسلات...

widgets إقراء أيضاً من تركيا الآن

صور الرئيس أردوغان يهدي مسجد آيا صوفيا هذه اللوحة العربية
احتجاجات في إسطنبول ضد قتل الحكومة للكلاب الضالة
اختيار  معجزة في الزنزانة 7  لـ أراس بولوت لتمثيل تركيا بحفل الأوسكار
رقص الشيخ عبد الفتاح مورو مع مريم بن مولاهم يشعل ضجة عارمة صور