فضيحة جديدة لزوج عارضة الأزياء اللبنانية زينة كنجو يكشفها طوني خليفة

فضيحة جديدة لزوج عارضة الأزياء اللبنانية زينة كنجو يكشفها طوني خليفة

تم نشره منذُ 2 شهر،بتاريخ: 11-02-2021 م الساعة 10:40:14 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-495658.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : تركيا الآن

آخر تحديث الخميس 11 فبراير 2021

كشف الإعلامي اللبناني طوني خليفة، استغلال إبراهيم غزال، قاتل زوجته عارضة الأزياء اللبنانية زينة كنجو، للإعلام اللبناني، لتضليل السلطات الأمنية والرأي العام.

وقال طوني خليفة عبر فيديو نشره على صفحته الشخصية عبر “فيسبوك”، إنه تلقى إتصالاً الجمعة الماضي من القاتل إبراهيم غزال. بعد يوم واحد فقط من بث الحلقة التي ظهر فيها والد زينة كنجو وشقيقتها.

وأشار طوني خليفة إلى أن إبراهيم غزال طلب منه إجراء لقاء معه ليكشف فيها تفاصيل جديدة حول الجريمة. ويُعلن أنه سيقوم بتسليم نفسه للأجهزة الأمنية في لبنان يوم الإثنين الماضي.

وتابع طوني: “وافقت على إجراء لقاء مع إبراهيم غزال، وتضمن اللقاء مداخلة مع والد زينة كنجو، وأخبرنا القاتل بكل الأمور التي أراد أن يكشفها. وأكد أنه سيعود إلى لبنان وسيقوم بتسليم نفسه”.

واستطرد طوني: “وأكد إبراهيم غزال خلال اللقاء أن الجريمة قضاء وقدر، وليست مقصودة، وأنه لا يزال يحبها كثيراً ولا يمكن أن يفكر بقتلها. كما طلب من محامي زينة كنجو، أشرف الموسوي، الكشف عن حسابها بالبنك للتأكد إن كان قد سلب مالها أم لا”.

وأشار طوني خليفة إلى أنه بعد إنهاء الاتصال مع إبراهيم غزال. وردته معلومات تؤكد له أن زوج زينة كنجو أراد استخدام الإعلام اللبناني. للتسويق لنفسه أنه بريء، وأن وفاة زوجته كان قضاءً وقدراً.

وأكد طوني أنه تحقق من الأمر بعدما ظهر إبراهيم غزال في أكثر من وسيلة إعلامية لبنانية وتحدث بنفس الطريقة ونفس التفاصيل. وأعطاهم جميعاً موعداً لتسليم نفسه، وهو يوم الإثنين.

وبعدما تبين كذب إبراهيم غزال الذي لم يسلم نفسه للأجهزة الأمنية يوم الإثنين الماضي كما يفترض، قرر طوني خليفة تسليط الضوء على استغلال القاتل للإعلام اللبناني.

وتابع طوني خليفة:

“حسب المعلومات التي وردتني، فهناك مذكرة ترقب وصول لإبراهيم غزال على المطار، وهذا ما يؤكد عدم قدرته على. دخول الأراضي اللبنانية بدون إلقاء القبض عليه بتهم الاحتيال، وكيف أمكنه العودة إلى لبنان في وقت سابق دون أن يتم توقيفه؟ والمكوث يومين لحين تنفيذه جريمة قتل زينة كنجو”.

وكشف طوني خليفة عن تسجيل صوتي لإبراهيم غزال وهو يعترف أنه لن يقوم بتسليم نفسه للسلطات. ويقول بالتسجيل: “ليه أنا بقدر أقعد بلبنان؟”.

وكان طوني خليفة قد استقبل في برنامجه الأسبوعي عبر شاشة الـ LBCI شقيقة المغدورة زينة كنجو، والتي تدعى ربى. ووالدها محمد كنجو .

وطالب والدها خلال الحلقة بإلقاء القبض على زوج ابنته ابراهيم غزال الذي لا يزال حرّاً طليقاً في تركيا وتطبيق القانون بحقه.

أقرأ المزيد/

بعد مقطع جنسي مصور.. العلاقات الجنسية بالتراضي بالمغرب تعود من جديد!

مشاركة الخبر: فضيحة جديدة لزوج عارضة الأزياء اللبنانية زينة كنجو يكشفها طوني خليفة على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

طوارئ بمستشفى مارب عقب وصول مصابين جراء انفجار استهدف معسكر القوات الخاصة

طوارئ بمستشفى مارب عقب وصول مصابين جراء انفجار استهدف معسكر القوات الخ...

visibility 13 منذُ 8 دقائق

قالت مصادر طبية في مستشفى مارب العام ان المستشفى اعلن حالة الطوارئ عقب وصول اعداد كبيرة من الجرحى عقب استهداف مليشيات...

مليشيات الحوثي تفتح نيران أسلحتها المتوسطة على قرى الجبلية

مليشيات الحوثي تفتح نيران أسلحتها المتوسطة على قرى الجبلية

visibility 15 منذُ 8 دقائق

فتحت مليشيات الحوثي المدعومة إيرانيا اليوم الأحد 9 مايو نيران أسلحتها المتوسطة على القرى السكنية في منطقة الجبلية...

خلال تدشينه عمل لجان الأحياء السكنية مدير البريقة يؤكد أهمية دور اللجان المجتمعية في مساندة جهود السلطة المحلية بالمديرية

خلال تدشينه عمل لجان الأحياء السكنية مدير البريقة يؤكد أهمية دور اللجا...

visibility 8 منذُ 8 دقائق

أكد مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن فهمان حسن عطيري أهمية دور اللجان المجتمعية في مساندة جهود السلطة المحلية في...

عاجل  عشرات القتلى والجرحى في استهداف حوثي لمعسكر في مأرب

عاجل عشرات القتلى والجرحى في استهداف حوثي لمعسكر في مأرب

visibility 15 منذُ 8 دقائق

سقط العشرات من القتلى والجرحى في استهداف حوثي لمعسكر وسط مدينة مارب مصادر قالت ان الحوثيين استهدفوا معسكر للقوات الخاصة ...

الخدمة المدنية تعلن موعد إجازة عيد الفطر
الخدمة المدنية تعلن موعد إجازة عيد الفطر
visibility 15 منذُ 8 دقائق

أعلنت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات أن إجازة عيد الفطر للعام الهجري 1442 لكافة موظفي وحدات الخدمة العامة تبدأ يوم 29...

لماذا تتباكى الشرعية والاخوان في ذكرى تحرير عدن
لماذا تتباكى الشرعية والاخوان في ذكرى تحرير عدن
visibility 14 منذُ 8 دقائق

كتبمحمد ناصر العولقي كمية كبيرة من التباكي على عدن يطلقها زعانف الشرعية والإخونج في ذكرى تحريرها من مليشيات الحوثي كمية ...

widgets إقراء أيضاً من تركيا الآن

حسم حقيقة خطوبة حلا الترك من فنان سوري
فواز الحرقان يقلد ناصر القصبي بشكل ساخر في ستوديو 21 فيديو
هل أظهر الشيف التركي نصرت عضوه التناسلي في هذا الفيديو
مشهور سناب شات إماراتي معروف يوثق اغتصابه لفتاة برفقة أصدقائه فيديو