تصريحات نهلة سلامة الخادشة تحيل الإعلامي خالد صلاح للتحقيق

تصريحات نهلة سلامة “الخادشة” تُحيل الإعلامي خالد صلاح للتحقيق

تم نشره منذُ 5 شهر،بتاريخ: 26-02-2021 م الساعة 12:10:22 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-520204.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : تركيا الآن

آخر تحديث الخميس 25 فبراير 2021

قررت هيئة المكتب بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام إحالة خالد صلاح رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير صحيفة “اليوم السابع” إلى التحقيق يوم الأحد الـ 28 من فبراير، على إثر مقاطع الفيديو التي وصفت بأنها تخالف المعايير الإعلامية على الموقع الإلكتروني وصفحات التواصل الاجتماعي، ولسماع بعض الإيضاحات في هذا الشأن.

وتصدر هاشتاج #اقيلوا_خالد_صلاح الترند عبر مواقع التواصل، الخميس، بعدما وصفوه بـ”فضيحة حوار نهلة سلامة”، وسط ردود فعل غاضبة بين المتابعين.

وهاجم الجمهور القائمين على الجريدة، بعد حوار تم إجراؤه مع الممثلة نهلة سلامة، والذي احتوى على عبارات تم وصفها بأنها مخلة بالآداب العامة وخادشة. ورغم سحب الحوار وتقديم اعتذار عنه، تصدر هاشتاج #اقيلوا_خالد_صلاح قائمة الترند للأعلى تداولا على موقع تويتر في مصر.

وعلى إثر ذلك أصدرت “اليوم السابع” بيانًا أعلنت فيه حذف فيديو نهلة سلامة، واعتذارها عن أي عبارات غير ملائمة، مؤكدة فتح تحقيق في مسؤولية نشر هذا المحتوى، مع التأكيد على عدم نشر محتوى مشابه في المستقبل.

وظهرت الممثلة نهلة سلامة في برنامج “من غير زعل” الذي يقدمه عماد صفوت على منصات “اليوم السابع” وأدلت ببعض التصريحات الجريئة.

وتخلل حوار نهلة سلامة الحديث عن القبلات مع النجمين محمود حميدة والراحل أحمد زكي خلال الأفلام التي شاركوا فيها، إضافة إلى حديثها عن زواجها عرفيا مرات عديدة.

وقالت سلامة إنها لا تتذكر عدد مرات زواجها عرفيًا كونها لم تعرفه، وتطرقت أيضًا للكشف عن زواجها من المخرج الراحل محمد خان، لمدة 60 يومًا، قبل أن تنفصل عنه بناء على طلب أهلها.

وجاء في تعليقات الصفحات المهتمة بالمشاهير والجمهور عبر مواقع التواصل:” ‏”عملو دعاية للقاء وعناوين طنانة رنانة وبس وقع الفأس بالرأس شالو الفيديو وصار بدن يفتحوا تحقيق وألا أونا ألا دو ألا تري مين بدو يشيل المسئولية، والمذيع التحفة قاعد مسخسخ وعم يسألها كل سؤال اسخف من التاني، ليه هيك مستوى الإعلام الفني صار بالحضيض؟”.

كما علقت فتاة:” اليوم السابع ما بسمعها غير بهيك اشيا، محتوى فاشل وغبي”، وأضاف آخر:” اليوم السابع هذا هدفها وهذا دورها في الإعلام في مصر”.

وجاء في التعليقات أيضًا:” ولا بحياتي طقتها واخر شي الله يرحمهم!!”، و” ما اسخفهم وما اسخف هيك لقاء خلص خلصت المواضيع ..ازا هي اصلا ممثلة منسية فهيك برجعوها عالساحة كم يوم”.

مشاركة الخبر: تصريحات نهلة سلامة “الخادشة” تُحيل الإعلامي خالد صلاح للتحقيق على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

ارتفاع كبير لأسعار الوقود بشبوة

ارتفاع كبير لأسعار الوقود بشبوة

visibility 4 منذُ 10 دقائق

قالت مصادر محلية أن أسعار المحروقات واصلت ارتفاعها في محافظة شبوة بأسعار أعلى من المعلنة بالزيادة المقررة قبل أيام وسجل ...

مسئول يمني يتحصل على 10مليون دولار من قطرماذا فعل بها

مسئول يمني يتحصل على 10مليون دولار من قطرماذا فعل بها

visibility 4 منذُ 10 دقائق

عاد نائب رئيس مجلس النواب اليمني عبدالعزيز جباري الى اليمن مؤخرا وبدأ زيارة الجبهات خصوصا في محافظة مارب وعرف عن جباري...

رئيس الحكومة يقول ان عدن والجنوب في نعمة يجب ان يحمدون الله عليها

رئيس الحكومة يقول ان عدن والجنوب في نعمة يجب ان يحمدون الله عليها

visibility 4 منذُ 10 دقائق

قال رئيس الحكومة اليمنية الدكتور معين عبدالملك ان عدن الجنوب في نعمة وعليهم ان يحمدوا الله عليها وفقا للاعلامي صالح...

بن عطيةالانتقالي والتحالف مصيرهما واحد

بن عطيةالانتقالي والتحالف مصيرهما واحد

visibility 4 منذُ 10 دقائق

قال السياسي الجنوبي وضاح بن عطيةان التحالف العربي والمجلس الانتقالي مصيرهما واحد في حين مصير واحد للشرعية وقطر والحوثي...

حماس تعزي تركيا في ضحايا حرائق الغابات
حماس تعزي تركيا في ضحايا حرائق الغابات
visibility 4 منذُ 11 دقائق

أعربت حركة حماس الفلسطينية اليوم الاثنين عن تعازيها لتركيا في ضحايا حرائق الغابات جاء ذلك في برقية تعزية ومواساة بعث...

ملامح صدام إيراني ـ غربي عشية تولي رئيسي
ملامح صدام إيراني ـ غربي عشية تولي رئيسي
visibility 3 منذُ 11 دقائق

ملامح صدام إيراني غربي عشية تولي...

widgets إقراء أيضاً من تركيا الآن

وفاة أصلي اوزكيسرلار بعد صراع مع المرض
تلقت ملايين عروض الزواج شاهد ماذا قالت الراقصة دينا عن رقصة لورديانا التي طيرت عقول المصريين
حماس تعزي تركيا في ضحايا حرائق الغابات
سر هوس محمد رمضان بالنمور والأسود والتماسيح فيديو