مشاهد هاندا أرتشيل وكرم بورسين الجنسية حقيقة أم خدعة وهل تتسبب بتوقف أنت أطرق بابي

مشاهد هاندا أرتشيل وكرم بورسين الجنسية حقيقة أم خدعة؟ وهل تتسبب بتوقف “أنت أطرق بابي”؟

تم نشره منذُ 3 سنة،بتاريخ: 09-03-2021 م الساعة 03:20:18 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-539923.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : تركيا الآن

آخر تحديث الثلاثاء 09 مارس 2021

لا شكّ أن مسلسل “​أنت أطرق بابي​” حقق نجاحا كبيرا عند بداية عرضه، اذ استطاع ان يجذب الجمهور ويحقق نسب مشاهدة عالية، وهو من بطولة النجمين التركيين ​هاندا أرتشيل​ هاندا أرتشيل و​كرم بورسين​، وقد تابعه الجمهور العربي بشكل مترجم، على يوتيوب وعلى إحدى المنصات الإلكترونية.

يغلب على العمل الطابع الرومانسي والكوميدي، استقطب فئة الشباب بشكل أكبر، الا ان “أنت أطرق بابي” فقد بريقه عندما ازداد عدد حلقاته، فطالت القصة، واكتفت بسرد أحداث يومية لأبطالها. فانخفضت نسب مشاهدته بشكل لافت، وبات الجمهور يكتفي بمتابعة كواليس العمل التي تنشرها الصفحة الرسمية له، أو ما ينشره البطلان عبر خاصية الستوري على صفحاتهما على موقع التواصل الاجتماعي. أو بمشاهدة مقاطع قصيرة من حلقات المسلسل التي تطول وتطول وتبقى الأحداث على حالها، وهذه النقطة تشمل أغلب المسلسلات التركية التي تمتد حلقاتها بشكل كبير. على الرغم من بداياتها المشوّقة وقصصها المميزة، وهنا إما تنخفض نسب المشاهدة لاحقاً. أو تبقى على حالها وفقاً لقوّة كاتب المسلسل بسرد الأحداث وإضفاء العناصر المشوقة.

ومع انخفاض نسب المشاهدة، انتشرت شائعة مفادها ان علاقة حب تجمع بين هاندا أرتشيل وكرم بورسين، الا ان هذه الشائعة ربما قد يكون قد روج الممثلان أو الشركة المنتجة، وذلك لجذب المشاهدين من جديد لمتابعة المسلسل. خصوصاً وأن هاندا كانت قد أعلنت سابقاً حين عرض العمل، انفصالها عن حبيبها المغني التركي مراد دالكليتش بعد علاقة استمرت 3 سنوات. وقيل ان سبب انفصالهما هو القبلة التي جمعتها مع كرم بورسين، والتي أحدثت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي. الأمر الذي ساهم في دعم خبر علاقتهما العاطفية. وعن هذه القبلة، كان صرّح كرم لوسائل إعلام تركية: “نحن نقوم بما يريده المخرج، لا تخلطوا بين الفواكه والخضراوات”.

نجمة تركية من أصول لبنانية..هذا ما تمنته وهل ستتحول لـ لاجئة عربية؟

كما ان الصحفي التركي الشهير عاكف يامان كان صرّح بأن الثنائي اعترف بحبه، وينتظر قرار استمرار المسلسل أو توقفه. حسب نسبة مشاهدة الحلقات المقبلة، للإعلان عن العلاقة السرية التي تجمعهما.

الا انه رغم نسب المشاهدة التي انخفضت، لم يعلن الثنائي ارتباطهما، في ظل استمرار تداول هذه الشائعة.

في المقابل، هذا العمل قد جذب العديد من المتابعين لمتابعة حسابي النجمين. وخصوصاً هاندا التي تمتلك على صفحتها الخاصة 19 مليون و500 ألف متابع. أما كرم بورسين فلديه على حسابه الخاص، عدد أقل منها بكثير، وهو 6 ملايين و8 آلاف متابع.

شكل أسنان توبا بويوكستون من دون فوتوشوب يصدم المتابعين !

تفوّق هاندا ليس بغريب، اذ كانت قد تفوقت على النجمة التركية فهرية أفجين والنجمات سيلينا غوميز وتايلور سويفت وإيما وإتسون وآمبر هيرد. في إستطلاع للرأي أجراه موقع FillGap، عن أجمل الممثلات والفنانات في العام 2020.

ومع انخفاض نسب المشاهدة، يبدو ان الشركة المنتجة ارادت ان تجذب الجمهور بشكل آخر، من خلال عرض مشاهد حميمة في المسلسل. الأمر الذي دفع هيئة الرقابة التركية للإذاعة والتلفزيون مؤخراً، إلى فرض عقوبات على العمل، وعلى عدد من المسلسلات التركية الأخرى. بسبب مشاهد وصفتها بأنها “شهوانية”، وتخالف عادات وتقاليد الأسرة التركية، وتلحق الأذى بالمجتمع. كمشاهد الجاكوزي والاستحمام والمساج التي ظهرت ضمن أحداث المسلسل بين هاندا أرتشيل وكرم بورسين. وقد أحدثت هذه المشاهد جدلاً كبيراً بين الجمهور.

تجدر الإشارة الى أن مسلسل “أنت أطرق بابي” تدور أحداثه حول فتاة تدعى آيدا تربط كل آمالها بتعليمها. فتواجه سيركان الذي يلغي منحتها الدراسية في الخارج، ويقدم لها عرضاً، وهو أن تمثّل على أنها خطيبته لمدة شهرين، وبعدها يرجع لها منحتها الدراسية. وبالرغم من كره آيدا له، إلا أنها إضطرت أن تقبل بالعرض، وبعدها تقع في حبه.

مشاركة الخبر: مشاهد هاندا أرتشيل وكرم بورسين الجنسية حقيقة أم خدعة؟ وهل تتسبب بتوقف “أنت أطرق بابي”؟ على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

مسلسل بيت الرفاعى الحلقة 8 الميراث فى الإسلام اعرف أحكامه

مسلسل بيت الرفاعى الحلقة 8 الميراث فى الإسلام اعرف أحكامه

منذُ 47 دقائق

شهدت أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل بيت الرفاعى الذي يعرض على قناة ON بالتزامن مع عرضه على منصة watch it ضمن مسلسلات رمضان 2024...

رمضان في كتب المؤرخين كيف ذكره ابن الجوزى

رمضان في كتب المؤرخين كيف ذكره ابن الجوزى

منذُ 47 دقائق

شبه الفقيه والمؤرخ العربى أبو الفرج ابن الجوزى شهر رمضان المبارك بسيدنا يوسف عليه السلام بين بنى يعقوب فقال ابن الجوزي...

لو بتعانى من عدم تحمل اللاكتوز 5 فوائد لاستبعاد منتجات الألبان من أكلك

لو بتعانى من عدم تحمل اللاكتوز 5 فوائد لاستبعاد منتجات الألبان من أكلك...

منذُ 47 دقائق

قد يشكل تناول منتجات الألبان بعض المشاكل للأشخاص الذين يعانون من مشكلة عدم تحمل اللاكتوز ولكن كيف تعرف إذا كنت تعانى من...

الجيش الأمريكي يعلن تدمير صواريخ وطائرات مسيرة تابعة للحوثيين

الجيش الأمريكي يعلن تدمير صواريخ وطائرات مسيرة تابعة للحوثيين

منذُ 1 ساعة

ذكرت القيادة المركزية الأمريكية أنها دمرت سبعة صواريخ مضادة للسفن وثلاث طائرات مسيرة لجماعة أنصار الله الحوثيين في...

حكم يوجه إهانات لفينيسيوس وريال مدريد يتحرك قانونيا ويؤكد فعلها بشكل متعمد
حكم يوجه إهانات لفينيسيوس وريال مدريد يتحرك قانونيا ويؤكد فعلها بشكل م...
منذُ 1 ساعة

قدم ريال مدريد الإسباني شكوى رسمية ضد حكم مباراته أمام نادي أوساسونا واتهمه بتوجيه إهانات وهتافات تستخدمها بعض...

وزير تونسي أسبق يتساءل حول سر السخاء المالي الأوروبي للسيسي وتفاعل
وزير تونسي أسبق يتساءل حول سر السخاء المالي الأوروبي للسيسي وتفاعل
منذُ 1 ساعة

تفاعل نشطاء مع مشاركة حول أسباب سخاء الغربي ماليا مع السيسي رغم اتهاماتهم له سابقا بملفات...

widgets إقراء أيضاً من تركيا الآن

الشيف التركي نصرت يطلب الزواج من فنانة مصرية شهيرة صور
الإماراتي المتحول جنسيا بدر خلف يثير الغضب بما فعله بعد وفاة المشهور القطري جابر آل مسعود
كيف أثر مسلسل لوبين Lupin على توبا بويوكستون
جان يامان بطل مسلسل إيطالي وهذه تفاصيل العمل