غيرة أخوات وسلايف 5 مرات قلد فيهم وليام وكيت ميدلتون تصرفات هارى وميجان

غيرة أخوات وسلايف.. 5 مرات قلد فيهم وليام وكيت ميدلتون تصرفات هارى وميجان

تم نشره منذُ 2 شهر،بتاريخ: 12-05-2021 م الساعة 03:04:24 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-621459.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : اليوم السابع

يحرص أبناء الأميرة الراحلة ديانا، على التواصل مع المواطنين سواء من خلال نشر مقاطع فيديو على صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعى، أو نشر مجموعة من الصور بالأنشطة التى يقومون بها، وقد لوحظ فى الفترة الأخيرة، تقليد الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون، للأمير هارى وزوجته ميجان ماركل، فى طرق التواصل مع المواطنين، وهذا اتضح من خلال بعض النقاط التى نستعرضها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع " insider ".

كيف قلد وليام وزوجته هارى وميجان

التشابه بين الصور الرومانسية

التقط مصور المشاهير، أليكسي لوبوميرسكي، صور خطوبة الأمير هاري وميجان ماركل، وذلك في ديسمبر عام 2017، والتى ظهر فيها ميجان وهارى يجلسان على درجات منزل فروجمور في وندسور، ومن ناحية أخرى قام الأميروليام وكيت ميدلتون بالاستعانة، بمصور المشاهير كريس فلويد لالتقاط صورغيررسمية بمناسبة الذكرى العاشرة لزواجهما في أبريل، والتى ظهر فيها الزوجان بطريقة مشابهة لتلك التى ظهر بها ميجان وهارى فى صور خطوبتهما.


خطوبة هارى وميجان


كيت وويليام يحتفلان بذكرى زواجهما

التعامل برومانسية أمام العامة
 

وبالعودة إلى عام 2020، عندما كان هاري وماركل لا يزالان يعملان في العائلة المالكة، فإن حرصهما على التعامل بعفوية وإظهار حبهما لبعضهما البعض وإلتقاط صور غير رسمية، جعلهما يتمتعان بشعبية كبيرة، مثل إلتقاط صور لهما وهما ممسكين بأيدى بعضهما، ومن ناحية أخرى بدأ ويليام وميدلتون، السير على خطى الثنائى هارى وميجان، حيث ألتقطت لهما صورة وكيت تضع ذراعها على ظهر زوجها الأمير ويليام، أثناء زيارتهما لويلز فى يناير عام 2020.


ميجان وهارى عام 2020


كيت وويليام أمام محل ألعاب

التخلى عن لقب الملكية على مواقع التواصل
 

عندما تخلى الأمير هاري وميجان ماركل عن واجباتهما الملكية، غير الثنائى علامتهما التجارية بحيث لم تعد تتضمن كلمة "ملكي"، حيث كان الزوجان قد سجلا سابقًا لمنظمتهما غير الربحية باسم "Sussex Royal The Foundation of The Duke and Duchess of Sussex" ، وأنشا حساب على موقع "إنستجرام"، قبل التخلى عن الواجبات الملكية.


هارى وميجان

ونظرًا لقواعد حكومة المملكة المتحدة المحددة المتعلقة باستخدام كلمة" Royal "، فقد تم الاتفاق على أن منظمتهم غير الربحية لن تستخدم اسم" Sussex Royal "أو أي تكرار آخر لـ" Royal ".

وبعد بضعة أشهر، أعادت ميجان وهاري تسمية علامتهما التجارية من خلال إطلاق منظمة غير ربحية اسمها" Archewell "، على أسم طفلهما آرتشي.


كيت وويليام

وفي مايو 2020 ، أزال ويليام وميدلتون كلمة "ملكي" من حساباتهم على وسائل التواصل الاجتماعي، ونشرا المزيد من الصور غير الرسمية.

قناة على "يوتيوب"

أعلنت شركة "سبوتيفاى" الأمريكية، عن شراكة حصرية مع شركة "آرتشويل أوديو"، وهى شركة إنتاج صوتية جديدة، أسسها الأمير هارى وزوجته ميجان ماركل، وتهدف هذه الشراكة إلى الحصول على محتوى حصرى من أبرز المشاهير وعرضها على جمهور " سبوتيفاى "، البالغ 320 مليون مستخدم نشط شهريًا، وظهر فى الحلقة الأولى مجموعة من المشاهير، مثل عازف البيانو إلتون جون، والممثل تايلر بيري وغيرهما، ومن ناحية أخرى بدأ ويليام وكيت تدشين قناتهما الخاصة على موقع "اليوتيوب"، فى شهر مايو الماضى، ليتيح للمشاهدين التعرف على لمحات عن حياتهما الملكية.


هارى وميجان


كيت وويليام 

نشر مقاطع فيديو مع أطفالهم
 

تضمنت مقابلة ميجان ماركل والأمير هاري مع مقدمة البرامج الشهيرة، أوبرا وينفري، مقطعًا للطفل أرتشي وهو يركض على الشاطئ مع والديه وكلبهما.


ميجان وأبنها

وشارك ماركل وهاري، مقطع فيديو لابنائهما يلعبون على الشاطئ مع والديهما، ومن ناحية أخرى، أصدر ويليام وميدلتون، مقطع فيديو جديدًا، عند احتفالهما بذكرى زواجهما السنوية العاشرة، مع أطفالهما الثلاثة، وهم يمارسون بعض الأنشطة مثل الجرى.


كيت تحتفل بذكرى زواجها


مشاركة الخبر: غيرة أخوات وسلايف.. 5 مرات قلد فيهم وليام وكيت ميدلتون تصرفات هارى وميجان على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

100 صورة عالمية محمد عبد المطلب ساكن فى قلوب محبيه

100 صورة عالمية محمد عبد المطلب ساكن فى قلوب محبيه

visibility 5 منذُ 22 دقائق

نشاهد اليوم صورة للفنان الكبير محمد عبد المطلب 1910 1980 ويعد واحدا من أبرز المطربين والمغنيين المصريين المصدراليوم...

ما هى الرعاية اللازمة لمرضى التهاب الكبد B و c حال الإصابة بكورونا

ما هى الرعاية اللازمة لمرضى التهاب الكبد B و c حال الإصابة بكورونا

visibility 8 منذُ 23 دقائق

يعاني ما يقرب من 290 مليون شخص من فيروس التهاب الكبد B HBV و 71 مليون شخص مصاب بمرض التهاب الكبد C HCV المصدراليوم السابعما هى...

محللون فيسبوك حققت إيرادات قياسية خلال الربع الثاني من العام

محللون فيسبوك حققت إيرادات قياسية خلال الربع الثاني من العام

visibility 7 منذُ 24 دقائق

من المقرر أن تعلن شركة فيسبوك اليوم الأربعاء عن الأرباح التي حققتها خلال الربع الثاني من العام الحالي 2021 ويتوقع محللون...

مستشار النمسا لـوام  زيارة ولي عهد أبوظبي مصدر سرور وشرف عظيم لنا

مستشار النمسا لـوام زيارة ولي عهد أبوظبي مصدر سرور وشرف عظيم لنا

visibility 4 منذُ 25 دقائق

المستشار كورتس زيارة ولي عهد أبوظبي محطة مهمة في إطار تعزيز وتوطيد علاقات التعاون بين البلدين...

اليوم الخميس  أسعار صرف العملات الرئيسية مقابل الليرة التركية
اليوم الخميس أسعار صرف العملات الرئيسية مقابل الليرة التركية
visibility 10 منذُ 28 دقائق

إليكم أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الليرة التركية في تعاملات  الأربعاء 28 7 2021 في تركيا عند الساعة 0900 بالتوقيت...

عاجل| سقوط طائرة عسكرية عراقية ومقتل طاقمها شمالي البلاد
عاجل| سقوط طائرة عسكرية عراقية ومقتل طاقمها شمالي البلاد
visibility 6 منذُ 28 دقائق

عاجل سقوط طائرة عسكرية عراقية ومقتل طاقمها شمالي...

widgets إقراء أيضاً من اليوم السابع

مش بلاط ولا سيراميك زوجان يصممان أرضية الحمام من أغطية الزجاجات
صورة من 70 سنة الملكة إليزابيت تحتفل بعيد ميلاد ابنها تشارلز أمير ويلز
ديلى ميل الأمير هارى لم يبلغ الملكة إليزابيث ووالده بخطط كتابة مذكراته
أشهر اللوحات العالمية بزمن الوباء × 7 صور موناليزا بالكمامة